part 14

86 5 0
                                    



رفع يي جيول عينيه ونظر بعناية حول غرفته.

ضوء خافت وكأنه يدل على أن الوقت قد حان لتغيره إلى ضوء جديد، غرفة لم يتم تنظيفها بشكل صحيح، سرير مبطن بحصيرة واحدة فقط، صدر منخفض من الأدراج مع أوراق مناديل فقط ومناديل مبللة بالداخل في حالة سكب يي-جيول شيئًا أثناء الأكل، مفكرة وقلم باهتين وزجاجة زجاجية محترقة مع زهرة اصطناعية أرجوانية قديمة وهاتف خلوي قديم.

بدا الأمر وكلهم يذكرون يي جيول بمحنته الحالية. كان الأمر كما لو أنه أصبح حيوانا مريضا في قفص قديم مع الحد الأدنى من الرعاية.

عيناه مشوبتان في الشعور المفاجئ بالاكتئاب. رفع يي جيول، الذي عاد إلى رشده على الفور، يده، التي لم يستطع رفعها جيدًا، وصفع خده عدة مرات.

"اجمع نفسك، جو يي جيول. إذا تم إرسالك إلى الطبيب مرة أخرى بسبب هذا، فستكون مصدر إزعاج فقط. "

في غضون بضعة أشهر من المرض، أصيب باكتئاب خطير. لماذا يجب أن يكون على هذا النحو، وما هي الخطايا التي ارتكبتها عائلته والتي يجب أن يعاني منها الجميع كثيرًا، ومتى سيتمكن من العودة إلى قدميه مرة أخرى ؟ لكن من المؤسف أنه لم يكن هناك من يستطيع تقديم إجابات على أسئلته.

كانت هناك أوقات قرر فيها أنه من الأفضل بكثير أن يموت بسبب الاكتئاب والشعور بالذنب الذي لا يمكن السيطرة عليه. حتى عندما بقي مستيقظا لأكثر من ساعتين عمدا للانتحار ، لم يتزعزع تصميمه. ومع ذلك ، بمجرد مرور الوقت المحدود ، دفع الصداع المحطم الذي جاء بمجرد انتقاله يي جيول إلى حفرة من الخوف. كان من المخيف جدا التفكير في أن الصداع كان عملية تقضم وتقتل دماغه شيئا فشيئا. رائحة الموت المصحوبة بالألم والخوف جعلت يي جيول أكثر إحباطا.

عندما لاحظت عائلة يي جيول أنه يعاني من الألم وانهار بسبب الاكتئاب، أخذوه إلى طبيب نفسي. تحدث كثيرًا مع الطبيب المسؤول، لكن لم يكن هناك سوى نصيحة واحدة يتذكرها منه.

أن اكتئابه يجعل الأمر صعبًا على من حوله.

في الختام، كانت كلمات الطبيب المسؤول تعمل بشكل جيد. كان وجه يي جيول يبتسم عليه سواء كان سعيدًا أو حزينًا، وبفضل ذلك، لم يكن على عائلته القلق بشأن اتخاذه خيارًا متطرفًا. في الماضي، التقى بالطبيب مرة أخرى عندما تحدث عن تجربته في الخروج من الجسد، ولكن منذ ذلك الحين، تظاهر بأنه ليس كذلك وناشد أنه لا داعي لإنفاق المزيد من الأموال للمستشفى.

ربما لهذا السبب لا تعرف عائلته أنه لا يزال يعاني من الاكتئاب.

"سيطر على نفسك، اجمعها معًا، جو يي جيول. أنت بالفعل أمتعة عديمة الفائدة بالنسبة لهم، لا يجب أن تسبب المزيد من المتاعب. أنت تعلم أن رسوم الاستشارة باهظة الثمن. "

Fairy Trap // فخ الجنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن