part 60

59 5 0
                                    




في وقت مبكر من اليوم التالي ، غادر سيثيان غرفة نومه على الفور بمجرد شروق الشمس.

من المؤكد أنه لم يكن مختلفا عن المعتاد ، لكن الجو من حوله كان أكثر حدة.

لينوكس ، يتبع سيده لمساعدته من الصباح الباكر ، يمكن أن يخمن فقط ما حدث نتيجة الليلة الماضية.

وكما توقع لينوكس ، كان رأس سيثيان ممتلئا حاليا بـ يي جيول.

سيثيان ، الذي استيقظ في الصباح الباكر ، لم يستطع تحمل إيقاظ يي جيول ، الذي كان نائما مثل جذوع الأشجار كما لو أن شخصا ما أغمي عليه تماما.

لا توجد فرصة أبدا عندما أيقظه عن قصد ، ولكن في كل مرة يفتح فيها عينيه ويرتفع من السرير ، كان يي جيول ينبثق معه أيضا لأن حافة رداءه كانت مثبتة بقوة في يده.

هذا الصباح أيضا ، كان يمسك بحافة ملابسه بشكل معتاد ، ولم يستطع رفع نفسه إلا بعد أن يفك أصابعه واحدة تلو الأخرى.

وكالعادة ، كان نائما بشكل سليم لدرجة أنه لم يكن هناك رد منه حتى وهو يقبله.

قلقا من وجود خطأ ما في جسده مرة أخرى ، وضع يده على جبهته وفحص درجة حرارته.

بالنظر إلى أنه يئن ويتقلب في هذه العملية, كما أنه لا يبدو أنه في حالة الروح.

في النهاية ، 'إنه نائم بعمق فقط'. واختتم سيثيان.

ما يزال, كان قلقا بشكل خاص من أن يي جيول, الذي لم يفشل أبدا في توديعه بقبلة كل صباح وهو يقاتل رأسه النائم, لم يستطع النهوض اليوم بسبب الإرهاق.

توقف سيثيان ، الذي كان متجها إلى البرج السحري بينما كان يفكر بصمت في يي جيول ، فجأة بمجرد وصوله بالقرب من مدخله.

شعر بوجود كائن آخر ، وليس الحراس الذين يحرسون مدخل البرج ليس بعيدا.

إدراكا للشيء نفسه ، نظر لينوكس أيضا بيقظة في الاتجاه الذي وصلت إليه نظرة سيثيان.

كان مدير نقابة كانايل - الذي زار غرفة نوم سيثيان في اليوم السابق - هو الذي ظهر مرة أخرى دون ضجيج واحد.

بالإضافة إلى ذلك ، كان رجل كبير الحجم يقف خلف جسمه الصغير نسبيا.

إنه النصف الآخر من زوج كانايل غيلدماستر الذي قيل أن يأتي اليوم للحصول على رغبته.

كانوا يرتدون أقنعة ، لذا فإن الجزء الوحيد من وجوههم الذي يمكن رؤيته هو عيونهم ، ولكن حتى للوهلة الأولى ، يمكن تمييز شعور بالترقب بداخلهم.

يعتقد سيثيان أن هذين القتلة - اللذين قتلا عددا لا يحصى من الأشخاص ورفضا القيام بأشياء قذرة مختلفة - لم يكونا مختلفين عن أي إنسان آخر.

لا ، بل إنه يثبت فقط أنهم كانوا بشرا. أولئك الذين يمكنهم فعل أي شيء فقط للحصول على ما يريدون.

Fairy Trap // فخ الجنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن