part 53

79 6 0
                                    




"رائع حقا."

لم يستطع روا التحكم في دهشته من رؤية انسحاب روح يي جيول شخصيا لأول مرة.

عندما شم يي جيول رائحة العطر المنوم وانهار مثل قشة عاجزة، قفز ضوء ذهبي في وقت واحد من جسده وطار في الهواء على شكل فراشة. بالنسبة لروا، لا يوجد شيء سيكون أكثر إثارة للدهشة من هذا المشهد.

سواء طواعية أو بالقوة ، فإن العملية التي تخرج بها الروح من جسد الشخص بطيئة بشكل لا يمكن دحضه. يبدأ بإحاطة تيار خافت من الهواء من الرأس إلى أخمص القدمين ، ثم جمعهما معا لتشكيل شكل فراشة تدريجيا. عندما يتم استنفاد هواء الجسم الشبيه بالضباب مرة واحدة لتحقيق الفراشة البيضاء النقية ، سيتوقف القلب ويختفي التنفس أيضا.

من ناحية أخرى ، كانت عملية مغادرة يي جيول جسده مختلفة تماما. عندما تهرب الروح ، فإنها عادة ما تجمع الهواء الغامض المنتشر في جميع أنحاء الجسم ، أو باختصار ، تجمع الحيوية وتشكلها وتقطع الاتصال. ومع ذلك ، طار يي جيول مباشرة من جزء الصدر من جسده في شكل فراشة. لم يجمع حيوية الجسم بالكامل أولا قبل الخروج ، ولا يبدو شكل الفراشة باهتا أو ضعيفا أيضا.

'رائع.'

إذا كان الشخص الذي لا يستطيع رؤية الفراشات، لكان يي جيول بدا أنه قد نام في لحظة. ثم لا بد أنهم اعتقدوا أنه كان غريبا دون أن يفهموا حقا سبب شعور روا بالرهبة.

في هذه الأثناء ، استدار سيثيان ، الذي كان يحمل جسد يي جيول النائم ، وبحث عنه بصعوبة طفيفة. كان لا يزال غير قادر على رؤية حتى الشكل الأكثر غموضا للفراشة ، لكنه كان بإمكانه تحديد موقعه حتى دون إدراكه لأن يي جيول وجوده كان مألوفا لسيثيان بالفعل بشكل قاطع.

"كيف هي حالتك؟"

نظرا لأن يي جيول لم ينام بالطريقة التي ينامها عادة ، كان سيثيان قلقا من أنه سيكون هناك بعض الشعور بالتنافر أو أنه سيكون هناك شيء في غير محله.

- إنه نفس الشيء عندما أخرج عادة من جسدي. سأستيقظ مرة أخرى الآن ، لذا يرجى ملاحظة المدة التي استغرقها حتى أفتح عيني.

طار يي جيول ، الذي كان يطفو في الهواء وينظر إلى روا وسيثيان ، كما لو كان يحاول المرور عبر جسده. طارت الفراشة الذهبية سريعة الانزلاق باتجاه منتصف صدر يي جيول ، وبعد فترة وجيزة من تغلغلها تماما ، ارتجف جسده مرة واحدة. في وقت لاحق ، ارتعدت زوايا عينيه ، ورفعت جفونه مع بعض الصعوبة.

في هذه المرحلة ، ذهل روا مرة أخرى. كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها روحا تهرب دون أن تفرض حيويتها ، ولكن أكثر من ذلك في المرة الأولى التي يراها تدخل دون أي غموض وحتى تفتح عينيها على الفور. عادة ، إذا وضعت روحا في جسد ، فيجب أن تنتشر الحيوية إلى حد معين أولا قبل أن يتمكن الشخص من فتح عينيه ، لكن يي جيول الفعل في حالة مليئة بالحيوية ، لذلك حتى لو دخلت روحه وخرجت من جسده ، كان قادرا على النهوض على الفور.

Fairy Trap // فخ الجنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن