ههه ...!أطلق يي جيول ضحكة لطيفة بينما يطفو بلا هدف في الهواء، في نهاية نظرته كانت القلعة الرائعة التي رآها في اليوم السابق.
"لقد اعتقدت للتو أنني أود رؤيتك مرة أخرى ولكن ..."
بعد تناول الطعام، نام يي جيول أثناء تدوين الملاحظة والتقى بفراشة ذهبية مألوفة أمام منزله، عندما تبعها مرة أخرى بفضول، وصل إلى زقاق مغطى بالظلام، وبمجرد أن اجتاز الجدار دون تردد، كشف المشهد الذي يريده. إذا كان هناك شيء واحد مختلف عن السابق، فهو ضوء النهار هذه المرة.
نظر حوله ، لكن الفراشة الذهبية التي أرشدته اختفت، كان على وشك النزول إلى القلعة معتقدا أنه كان مذهلا حقا ، عندها لفت انتباهه موكب عينيه من بعيد، بالنظر عن كثب إلى الموكب الذي كان قد ذهب بالفعل بعيدا جدا عن القلعة ، كان الجميع يركبون الخيول التي لم يرها إلا في الأفلام ، يقود عربة رائعة كما لو كان يرافقها.
"الناس يركبون الخيول والعربات في هذا اليوم وهذا العصر...."
الطرق غير ممهدة والقلاع الإمبراطورية والدروع الصلبة كلها مذهلة. ومع ذلك ، كان من المثير للاهتمام أن يركب الجميع الخيول والعربات كما في الأيام الخوالي. تساءل يي جيول إلى أي مدى ممكن أن يعيش هؤلاء الناس بعيدًا عن الحضارة الحديثة.
أعجب يي جيول ، الذي اقترب منهم بدلا من القلعة بدافع الفضول ، بألوان الشعر المختلفة للرجال على ظهور الخيل ودروعهم المرعبة، بدا الدرع الثقيل الأحمر الداكن صعبا لدرجة أنه حتى السيف لن يكون قادرا على اختراقه، حتى أن الرداء لأسود امتد على كتفه، في منتصف الرأس ، تم نقش نمط ذهبي ، يبدو أنه رآه في مكان ما ، محفورًا بدقة بالتطريز.
فجأة ، شعر بشعور تهديد، لم يكن يعرف السبب ، لكنه كان إحساسا غريبا مقارنة بتعلق عظم سمكة في حلقه.
نظر يي جيول، دون معرفة السبب، حوله ورأى شيئا يتحرك أقصى التلال اليسرى واليمنى للطريق حيث دخل الموكب للتو، كان الرجال يرتدون ملابس سوداء يحملون أسلحة مثل الأقواس والسيوف يطفو عالياً وينظرون إلى الأسفل، أخفوا أنفسهم بعمق، واصطف 22 شخصًا على التلال اليسرى واليمنى، في انتظار وصول الموكب.
عندما رآهم يستعدون كما لو كانوا مستعدين للقفز في أي لحظة بأسلحة بشعة ، اقترب منهم ببطء بشعور غريب ينذر بالخطر، بسبب الملابس السوداء والأقنعة، تساءل عما إذا كانوا من نفس مكان الرجال الذين اقتحموا القصر الإمبراطوري في اليوم السابق، مما جعله متوترا تلقائيا.
عندما اقترب منهم عن قرب ، سمع رجلاً يتحدث بصوت منخفض.
"أعدادهم ليست بهذا الارتفاع."
"ومع ذلك ، لا تخذل حذرك، الفارسان بجوار العربة ليس لديهم مهارات عادية ".
التفت الرجل ، الذي كان يراقب الموكب بشيء يشبه أسطوانة خشبية صغيرة ، إلى أولئك الذين كانوا مصطفين في وضع منخفض خلفه.
أنت تقرأ
Fairy Trap // فخ الجنية
Paranormalيعاني جو - يي جيول الذي ينام 22 ساعة في اليوم مصاب بمتلازمة روستوف. تعلم الهروب من جسده أثناء النوم ، يتبع فراشة ذهبية واجهها ذات يوم وعبرها إلى بُعد آخر. وهناك ، التقى بالأمير الرابع سيث وأنقذه عدة مرات ... *** "من قال انه بإمكانك أن تموت كما يحل...