مسح يي جيول سرا يديه المتعرقة على سرواله وتلقى الورقة من الغراب.ربما لأن ما تم تسليمه كان مجرد خطاب لم يتم الكشف عنه وليس خطابا رسميا، لكن الورق المستخدم كان خشنا بعض الشيء ، ليس مثل الورق الفاخر الذي تستخدمه العائلة المالكة بشكل خاص.
داخل الورقة غير المطوية ، يمكن رؤية الخطوط المكتوبة بطريقة تقريبية ولكن أنيقة.
منذ أن أصبحت دراسة لغة هذا العالم طوال اليوم روتينه اليومي ، كان قادرا على قراءة محتواها وإن كان بطيئا بعض الشيء.
<لم يخطر ببالي أبدا أنني سأحصل على بتلة إيديلو>
<سمعت أنه تم إرسالها سرا ، ولكن إذا اكتشف سيثيان ذلك ، فسيسبب لك بالتأكيد بعض المتاعب>
<أنا قلق إذا لم يحدث شيء كهذا وأنت بخير>
ظهرت ابتسامة دافئة على وجه يي جيول وهو يقرأ محتوى الرسالة المليئة بالقلق.
ولكن على عكس المظهر الذي صادفه إلى الغراب ، كان رأسه لا يزال بعيدا.
<في المقابل، أريد أن أقدم لك بعض المعلومات المفيدة.>
'معلومات مفيدة؟'
جفل يي جيول دون علمه بعد قراءة الجملة بعد الكلمات الغامضة.
<يتعلق الأمر بعمر جسمك المزيف>
ضغطت يد يي جيول بإحكام دون أن يدرك ذلك وشكل الورقة مجعد قليلا.
كان زير يدرك بالفعل أن جسده كان مجرد 'تقليد'.
إنه لا يعرف ما إذا كان يتضمن حقيقة أنه كان الفراشة الذهبية التي التقى بها في الحديقة من قبل ، لكن اليقين الصارخ الوارد في هذه الجملة المكتوبة لم يكن شيئا يجب تجاهله.
ولكن ما أزعج يي جيول أكثر هو كلمة ' عمر ' المذكورة فيه ، بدلا من حقيقة أنه كان يعرف أنه روح استقرت في جسد مبني.
من الناحية الفنية ، ما تعلمه هو أن الجسم المركب ليس له متوسط العمر المتوقع.
إنه لا يعرف معظمه لأنه لم يسمع الكثير من سيثيان ، لكنه قال إن الجسم المبني يمكن أن يعيش دون أن يموت وليس له عمر كبير.
تم إنشاء وعاء - في شكل يشبه الإنسان - لاحتواء روح ميتة. كان الأمر أشبه بخلق كتلة من اللحم قريبة من كائن غير حي.
لذلك، يمكن أن يعيش هذا الجسم المزور دون الحاجة إلى أي صيانة معينة لبقية حياته، وبنفس مظهره لحظة إنشائه.
يكفي أن يعطي الساحر حيويته مرة واحدة في السنة ، بما في ذلك عندما يتم استحضار الجسد ، حتى يبقى على قيد الحياة.
ومع ذلك ، كان مختلفا إلى حد كبير عن مثل هذه الحالات.
نظرا لأن جسده تم صنعه وصيانته بناء على جميع المعلومات من روحه ، بما في ذلك ذكرياته ، فإن ما تم إنشاؤه لم يكن مختلفا عن الإنسان ، من الداخل إلى الخارج.
أنت تقرأ
Fairy Trap // فخ الجنية
Paranormalيعاني جو - يي جيول الذي ينام 22 ساعة في اليوم مصاب بمتلازمة روستوف. تعلم الهروب من جسده أثناء النوم ، يتبع فراشة ذهبية واجهها ذات يوم وعبرها إلى بُعد آخر. وهناك ، التقى بالأمير الرابع سيث وأنقذه عدة مرات ... *** "من قال انه بإمكانك أن تموت كما يحل...