على الرغم من إحراجه إلى حد ما ، إلا أن إيدا لم يمحو سوى الابتسامة على وجهه ، مدركا لينوكس في المدخل خلف ظهره."ليس الأمر أنني لا أحبك. كانت مجرد عادة لي أن أبتسم دائما ، لذا من فضلك لا تسيء الفهم."
"... هل هذا صحيح؟"
نظر يي غيول إلى إيدا وابتسم على نطاق واسع كما لو كان يسأل متى أساء فهمه.
"هذا مريح. أريد أن أكون قريبًا منك أيضًا ".
ضحك إيدا داخليا على كلمات يي جيول وتحدثت بهدوء قدر الإمكان.
"سأراك كثيرا من الآن فصاعدا ، لذا يرجى الاعتناء بي جيدا."
حتى بالنسبة للأمير الذي كان على نفس القارب مثله ، كان عليه أن يصادق الرجل الهزيل أمامه ويحفر معلومات مختلفة. قد يكون لديه القليل من الذكاء فيه ، لكنه يبدو ساذجا لدرجة أنه لا يعرف حتى كيف يكذب بشكل صحيح. سيخبرك شخص مثل هذا بالكثير من المعلومات بمجرد التظاهر بأنه ثرثار ، حتى لو عاملته بقليل من اللطف. لهذا السبب ، سيتعين عليه التظاهر بأنه غير أناني لفترة من الوقت.
من ناحية أخرى ، شعر يي جيول ، الذي قال إنه سيعامله بشكل جيد بالتأكيد ردا على كلمات إيدا اللطيفة ، بقلبه ينبض بشكل أسرع قليلا. كان خفقان مزعج.
إيدا لديه بالتأكيد مشاعر سلبية تجاهه. لديه شعور سيء كأن جسده كله كان يطعن بإبرة. إنه لا يعرف لماذا يحتقره و ويكرهه على الرغم من أنها المرة الأولى التي يلتقيان فيها. إذا كان قد استند إلى مظهره الخارجي ، لكان قد تركه يمر دون أي مشكلة ، ولكن من الواضح أنه شعر وكأنه يدوس على الإنسان المسمى جو يي جيول تحته ، لذلك لم يستطع التظاهر بأنه لا يعرف.
لقد كان شعورًا مألوفًا شعر به منذ قدومه إلى هنا لأول مرة.
كان يشبه صديق جاء إليه - كان يعيش دون أي أمل في الحياة - بعد وقت طويل ، وضحك عليه بصمت ، متظاهرا بأنه ليس كذلك.
لو كان ذلك في الماضي ، لكان قد أنكر أو تظاهر بأنه يجهل المشاعر التي كان يشعر بها. لأنه كان أكثر راحة وأقل إيلاما بهذه الطريقة.
ومع ذلك ، ليس لديه نية للقيام بذلك هنا.
لا يريد سيثيان منه أن يتحمل مشاعره ويبتعد عنها بعد الآن. أخبره عدة مرات أنه لا داعي لإلقاء اللوم على نفسه لارتكابه أي خطأ ، وأنه يمكن أن يكون دائما واثقا من نفسه. قال إنها أفضل طريقة لعدم جعله يقلق دون داع.
لا يبدو الأمر كثيرا ، لكن الكلمات التي قالها سيثيان كل يوم كان لها تأثير أكبر عليه من أي مستشار آخر.
لا يزال من الصعب معرفة ذلك على وجه اليقين ، لكن كان من الواضح أن هناك سببا لمشاعر إيدا الخبيثة حتى قبل أن يقابله. حتى يتأكد من السبب ، كان عليه إخفاء أفكاره ومشاعره قدر الإمكان.
أنت تقرأ
Fairy Trap // فخ الجنية
Paranormalيعاني جو - يي جيول الذي ينام 22 ساعة في اليوم مصاب بمتلازمة روستوف. تعلم الهروب من جسده أثناء النوم ، يتبع فراشة ذهبية واجهها ذات يوم وعبرها إلى بُعد آخر. وهناك ، التقى بالأمير الرابع سيث وأنقذه عدة مرات ... *** "من قال انه بإمكانك أن تموت كما يحل...