part 36

104 5 0
                                    




تذكر زير الروح التي سمح لها مؤقتًا بامتلاك جسده عندما وقع العقد مع كانايل.

كان العقد الذي يستخدم 'الروح' كوسيلة.

الروح التي كتبت الكلمات في العقد في ذلك الوقت كما أمر ، كانت محبوسة في زجاجة زجاجية كما كانت في الماضي.

ثم ، في نفس اليوم الذي تم فيه تعيين سيثيان وليا للعهد ، أبلغته روح الاستطلاع ، التي عادت في الوقت المناسب ، أن سيثيان على قيد الحياة وأنه حصل على عقدهم في يده. بمجرد أن سمع هذه الكلمات ، حطم على الفور الروح التي وقعت العقد له. عندما تحطمت الروح ، يجب أن تكون الكلمات التي نقشها قد اختفت تماما ، لذلك الآن ، يجب أن يكون عقده الذي في يد سيثيان فارغا.

بقدر ما كان يؤمن بمهارات زوج نائب نقابة كانايل ، ولكن نظرا لأن خصمه كان سيثيان ، لم يكن لديه خيار سوى توخي الحذر مع العقد الذي قد يكون نقطة ضعف. حتى لو نجح ، بحلول الوقت الذي يعتلى فيه العرش ، خطط لمحو العقد كما هو مقرر. ولن يترك الزوج سالما أيضا.

"هل يجب أن أقول إنه من حسن الحظ أنهم اعتنوا بهم بمفردهم؟"

بالطبع ، لم يكن هذا موقفا يمكن تسميته 'محظوظا' لأن سيثيان كان آمنا ، لكنه أصبح نقطة ضعف لإخوته الآخرين ، واختفى الزوج القاتل ، الذي سيصبح عقبة في المستقبل. سيتعين عليه إيجاد طريقة أخرى للتخلص من سيثيان ، لكنه اعتقد أنها ليست سيئة للغاية في الوقت الحالي. بفضل حقيقة أنه نجا واستخدم السحر الذهبي ، كان قادرا على فهم هوية الفراشة الذهبية تقريبا.

تمامًا كما امتلأ رأس زير بسيثيان والفراشة الذهبية، الساحر الذي كان يشرب الشاي فتح فمه بهدوء.

"الفراشة الذهبية التي رآها الأمير زير."

متسائلا عما إذا كان هذا هو القدر لأنه كان يفكر في الفراشة الذهبية في نفس الوقت ، أظهرت عيون زاير اهتماما بشكل طبيعي.

"وبما أنه هو" روح حية، يجب أن يكون هناك الجسم الأصلي, فلماذا لم يستقر في هيئة جديدة؟"

"ماذا يعني ذلك؟"

"كما يعلم الأمير ، فإن هذا الفن الذهبي هو سحر إنشاء جسم بشري مثالي بناء على معلومات الروح. ليست هناك حاجة لاستقرار هذه الروح الحية بشكل دائم ، ولكن لا يوجد أيضا إكراه."

لم يكن من الصعب جدا معرفة ما كان يحاول الساحر قوله.

إذا كان روحًا ميتة ، فلن يكون هناك جسد للعودة إليه ، لذلك كان من الطبيعي أن تستقر في مكان تم إنشاؤه حديثا. ومع ذلك ، إذا كان الجسم لا يزال على قيد الحياة وبصحة جيدة ، فلا داعي للإصرار على دخول جسم جديد يحتاج فقط إلى أن يمتلئ باستمرار بالحيوية.

"وضع الأمير سيثيان الروح في جسد تم إنشاؤه بناء على معلومات الروح الحية وأخذها. لا أعرف ما حدث بعد ذلك ، لكن إذا كان يفكر في نفس الشيء مثل الأمير زاير ، لكان قد توقف عند البرج مرة أخرى. إذا كانت تجربة فقط لإنتاج جسم بشري مثالي ، فلا يمكنك التأكد من تجربة واحدة فقط."

Fairy Trap // فخ الجنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن