part 64

92 7 2
                                    




أسقط سيثيان الريشة التي كان يمسكها في يده وعبس.

لم يسأل عما تعنيه هذه الكلمات ، ولم يعبر عن اتهامه خطأ.

بدلا من ذلك ، نهض بهدوء من مقعده وحدق بفظاظة في الأشخاص الذين اقتحموا مكتبه.

"مع أنك تحمل مرسوما إمبراطوريا بختم الإمبراطور، ما زلت لا أعتقد أنه من الجيد لك أن تكون متسرعا في كلماتك."

"سموك لا داعي للقلق. تم تأمين الشهود والأدلة بالفعل ويعتبر المزيد من التأخير غير ضروري."

رفعت نهاية عيون سيثيان بحدة عند الكلمات المذكورة.

"الشاهد والأدلة؟"

استجاب تيران - الذي كلف بتنفيذ المرسوم - ببرود ، بغض النظر عن زخم سيثيان المتعجرف.

"سبب وفاة الأمير الأول هو "التسمم". إنه أيضا تسمم حاد يسببه إيديلو."

المكان الوحيد في البلاد الذي تزهر فيه إيديلو كان قلعة سيثيان الزمرد.

لذلك ، إذا تم استخدام سم إيديلو ، فمن الطبيعي أن يشتبه في مالكه ، سيثيان.

على الرغم من أنهم كانوا إخوة ، إلا أن مجرد المنافسة بين الخلفاء الذين يسعون إلى العرش يمكن اعتبارها دافعا جيدا.

ومع ذلك، هذا وحده لا يكفي لإصدار أمر اعتقال فجأة.

لا يمكن استبعاد إمكانية قيام شخص ما بإحضار إيديلو من بلد آخر لاغتيال مندل ثم اتهام سيثيان زورا، الذي لا علاقة له به على الإطلاق.

"عند التحقيق في إيديلو الحديقة ، تبين أنك قمت مؤخرا بإزالة كل سموم الزهرة. من المعروف أنك تربيها مليئة بالسم عن قصد ، هل لي أن أسأل الأمير عن سبب إزالتها؟"

"لقد شعرت بذلك في ذلك الوقت."

"إذن لماذا قمت بقص بتلاتها السامة قبل تلك النزوة المتقلبة؟ هل كان ذلك ايضا نزوه مفاجئة؟."

تجعد حواجب سيثيان دون أن ينبس ببنت شفة.

كان الأمر خاطئًا.

إذا كان هناك أي شيء آخر ، فإن البستاني الموثوق به الذي كان يدير حديقة قلعة الزمرد لعقود من الزمن سيعرف بشكل أفضل متى تم قطف البتلات.

إذا كان هناك أي شيء آخر ، فإن البستاني الموثوق الذي يدير حديقة قلعة الزمرد لعقود من الزمان سيعرف بشكل أفضل متى تم قطف البتلات.

"لدينا بستاننا المتفاني ، إيثوس ، للوقوف شاهدا على وقت إزالة السموم من إيديلو."

"سيكون ذلك مستحيلا."

طوى تيران خطاب الاعتقال واقترب خطوة من مكتب القراءة الذي كان يقف فيه سيثيان بجوار.

"نتيجة لاعتقال واستجواب البستاني وحراس قلعة الزمرد ، اعترفوا جميعا بتورطهم في تسميم الأمير الأول باستخدام بتلات إيديلو بأمر من سموكم. واعترفوا أيضا بأن علاج السمية الذي تم إجراؤه بعد ذلك هو علاج لاحق يتم إجراؤه "لتدمير الأدلة".

Fairy Trap // فخ الجنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن