part 18

73 8 0
                                    



بعد يومين ، تمكن سيثيان من مقابلة صاحب البرج السحري وحده تحت سلطته كأمير.

كلاك

كان صوت فنجان الشاي الذي يتم وضعه مرتفعا بشكل خاص.

"هل هذا كل ما لديك لتقوله؟"

تحدث سيثيان ببرود وهو يعبر ساقيه بغطرسة ونظر إلى الرجل المسن الجالس أمامه. كان الرجل ذو الشعر الأسود و الرمادي المتناثر ، بصفته مالك البرج ، يرتدي رداءا أبيض رائعا مثل العائلة المالكة.

على الرغم من برودة سيثيان ، أظهر روا ، سيد البرج ، ابتسامة لطيفة فقط ولم يشعر بالخوف.

"كما عرف الأمير بالفعل ، فإن البرج يخضع بالكامل لسلطة جلالة الإمبراطور. حتى لو كنت الأمير الرابع الذي يحمل الحق السائد في وراثة العرش ، لا يوجد شيء يمكننا القيام به لأجلك الآن."

"ومع ذلك، فإن مدى المعلومات التي يمكن أن يسمعها وريث العرش ربما تكون أكثر من الآخرين."

''لسوء الحظ، فإن المعلومات التي يريدها الأمير تدور حول الفنون الذهبية''.

ارتفعت زوايا حواجب سيثيان بشكل حاد. عندما طلب كتبا سحرية عن سحر اندماج الجسم والكيمياء الفسيولوجية ، أبقى فمه مغلقا ، قائلا إنه حتى ذلك يخص الإمبراطور.

استحوذ روا بمهارة على نظرة سيثيان ونطق بكلمات خفية.

''سمعت مؤخرا أن الأمير أصبح مهتما بالفنون الذهبية. هل هذا هو السبب؟''

"أنا لست مهتما تماما بالفنون الذهبية ولكن بسحر الروح."

ضاقت عيون روا المجعدة قليلا.

"هل لي أن أسأل لماذا؟"

نظر سيثيان إلى عيون روا المتلألئة وأعطاه الإجابة التي يريدها.

"هناك روح أريده أن يستقر في جسد. لا يهم ما هو الجسد ".

"تسوية الروح ...."

أظهرت عيون روا اهتماما عميقا.

"إنه أكثر روعة لأن من قاله الأمير الرابع ، وليس من قبل أي شخص آخر."

إنه شخص يصنف الناس على أنهم أدوات وترفيه فقط ، ولكن نظرا لأنه الشخص الذي يحاول تسوية روح من خلال تكوين جسد ، فإن الساحر العجوز لا يسعه إلا أن يهتم.

"الروح لا بد أن تكون حرة. إلا إذا كنت تعرف أين تقع الروح التي تريد أن تستقر...."

"سيأتي إلي بمفرده عندما يحين الوقت. لأنه وعدني."

رمش روا عدة مرات وقام بتعبير مفاجئ على وجهه. إن معرفة أن سيثيان يؤمن بوعد شخص ما أمر مذهل ، ولكن الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أنه يتحدث كما لو كان قد تحدث إلى الروح.

"هل تحدثت إلى روح ؟ لكن الأمير لا يستطيع رؤية الأرواح منذ ذلك الحين، أليس كذلك ؟ "

"لا يزال هو نفسه للآن. لكن الغريب أنني لم أسمع سوى صوت روح معينة."

Fairy Trap // فخ الجنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن