part 11

95 8 5
                                    

..

دق إنذار عال في أذن يي جيول. قام يي-جيول ، الذي فتح عينيه على الصوت المألوف ، بفحص الوقت بمجرد إيقاف تشغيل المنبه على هاتفه الخلوي. عندما أعاد ضبط المنبه ، كانت الساعة حوالي الساعة 7 ، تقريبا نفس اليوم السابق.

"هل مرت ثلاثة أيام منذ أن قال أنني ظهرت هناك مرة أخرى ...؟"

لقد كان يوم واحد فقط هنا ، ولكن في عالم سيث ، حيث كان تدفق الوقت مختلفًا ، مر وقت طويل بالفعل. تقريبًا ، كان حوالي 80 ساعة.

"إذا نمت هذه المرة ، فسيكون الليل عندما أصل إلى هناك مرة أخرى."

كانت هناك عدة مرات عندما طار إلى بلدان أخرى في حالته تجربة الخروج من الجسم. في ذلك الوقت ، فوجئ تماما برؤية أشخاص من أعراق مختلفة أمام عينيه مباشرة وتجربة ظاهرة فهم لغتهم ، لكن الأمر كان مختلفا بشكل بارز هذه المرة.

'عالم اخر....'

ما زال لا يصدق ذلك. لمقابلته أمير يعيش في عالم آخر.

كان الأمر أشبه بمشهد من رواية خيالية كانت تحظى بشعبية كبيرة عندما كان لا يزال في المدرسة. العالم في الرواية حيث خرج السحرة والأباطرة والجان وحتى التنانين ، كان هذا المكان هكذا تماما. على هذا النحو ، كانت المفاجأة بالنسبة له كانت عبارة "تحول الأبعاد" و "عالم مختلف" رائعة.

ولكن ما أكثر مايثير العجب.

"أريد أن أعرف المزيد عن العالم الذي أتيت منه. لذا تعال إلي كل يوم ".

لقد مر وقت طويل منذ أن احتاجني شخص ما ويريد مقابلتي.

بعد مرضه ، تلاشى وجوده تدريجيا ، والآن يشعر كما لو أنه غير ضروري وخافت مثل الغبار. شعر أنه كان يجلب وجوده تدريجيا إلى سطح عالم غير مألوف شيئا فشيئا ، لذلك باختصار ، كان سعيدا بطريقة ما.

كان قلبه ينبض. دقات القلب التي لم يستطع الشعور بها حتى لو أراد ذلك عندما كان في حالة روحه كان لها صدى مسرور.

عندما فكر في سيث ، الذي التقى به في عالم آخر ، تذكر بشكل طبيعي الأوقات التي أنقذه فيها. أيقظه في غرفة نومه وأخبره أنه في خطر ، لكنه فوجئ بأن سيث يسمع صوته أكثر من فكرة أنه أنقذ شخصا ما.

'وهذه المرة ، ساعدته حقا.؛

حذر سيث من الخطر وساعده على الهروب. بالتفكير في الأمر الآن ، تمكن من إيجاد طريقة للخروج من الوضع العاجل وتأمين مكان للسماح له بالاختباء.

فكر يي جيول حتى الآن و لكنه أذهل بفكرة مفاجئة.

ترك سيث وحده في الكهف. حتى أنه كان لديه فكرة مشؤومة أنه ربما خرج دون حتى التحقق بشكل صحيح من الأمن على الرغم من أن شخصًا ما يهدد حياته ووقع في مشكلة كبيرة. على الرغم من أن مهارات الفرسان بدت متفوقة على الرجال الذين نصبوا لهم كمينًا، إلا أنها ستكون كارثة إذا حدث خطأ ما وحتى هؤلاء الأشخاص قتلوا أو أصيبوا بجروح خطيرة.

Fairy Trap // فخ الجنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن