......
"انطلاقا من محادثتهما، يمكن استنتاج أن سيث لا يزال سالما. أحتاج إلى مقابلته بسرعة وإعلامه ".
ليس هناك وقت لأهدره.
− سيث! أين أنت؟!
لو كان في حالته الجسدية ، لكان وجهه قد احمر الآن من الصراخ حتى يؤلمه حلقه.
يي جيول ، الذي كان يتجول في جميع أنحاء القلعة ، ذهب الآن إلى الحديقة ونادى بسيث بلا توقف.
− سيث!
صرخ بصوت عالٍ، على أمل أن يستجيب سيث من مكان ما ، لكن صوت رجل غريب ظهر فجأة بدلا من ذلك.
"من هناك؟"
توقف يي جيول فجأة وتجمد كما لو أن شيئًا ما قد قبض عليه. نظر حوله ، فرأى رجلاً فظًا حسن البناء يجلس على طاولة في وسط الحديقة. مع تقويم ظهره ، نظر حول الحديقة بعيون حادة
"هل هناك أحد؟"
رفع الرجل صوته أكثر قليلا كما لو كان يأمره بالإجابة ونهض من مقعده. نظر يي-جيول حوله أيضا ، ولكن بغض النظر عن مقدار نظره إليه ، كان الوحيد في الحديقة.
اقترب يي جيول من الرجل بأي فرصة ونادى عليه بحذر.
−هناك....
"......!"
عندما تحدث يي جيول عن قرب، أدار الرجل رأسه بقشعريرة على كتفه. لكن الغريب أن عيون الرجل تنظر إلى جانبه.
"أنت...."
أكد يي جيول أنه لا شيء ينعكس في عيون الرجل. ومع ذلك، الرجل نظر بدقة وهو يطفو ويتحرك ذهابًا وإيابًا.
− هل أنت تنظر إلي الآن ؟
لا يبدو أن هناك فرقا كبيرا في السن مع سيثيان ، لذلك سألت على الفور دون تشريف.
عندما سأل يي جيول بسبب رد الفعل غير المألوف الذي رآه لأول مرة، مد الرجل يده. شعر يي جيول، الذي كان يطفو، كما لو أن يديه تلمسه.
-...!
لقد كان مذهلاً. من الواضح، على الرغم من أنه ليس لديه أي شكل، فقد شعر بلمسة لطيفة كما لو كان الرجل يلمس في مكان ما في جسده. تفاجأ يي جيول كثيرًا بكيفية حدوث ذلك.
"إنها ليست مجرد روح."
لقد فوجئ أكثر بكلمات الرجل.
"لقد رأيت الكثير من الفراشات البيضاء ، لكن هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها فراشة ذهبية."
− فراشة؟
تذكر يي جيول الفراشات البيضاء العديدة التي رآها أثناء مغادرة جسده والفراشة الذهبية التي قادته إلى هذا المكان. تعال بالتفكير في الأمر، لم افكر أبدًا في كيف ستبدو روحي في عيون شخص آخر.
أنت تقرأ
Fairy Trap // فخ الجنية
Paranormalيعاني جو - يي جيول الذي ينام 22 ساعة في اليوم مصاب بمتلازمة روستوف. تعلم الهروب من جسده أثناء النوم ، يتبع فراشة ذهبية واجهها ذات يوم وعبرها إلى بُعد آخر. وهناك ، التقى بالأمير الرابع سيث وأنقذه عدة مرات ... *** "من قال انه بإمكانك أن تموت كما يحل...