أدار اليد التي كانت تمسك رقبة يي جيول إلى الجانب ووضع جسده في وضع مستقيم. وقال انه حصل على أعلى منه ونظرت إلى أسفل, يراقبه بهدوء. بدا وجه يي جيول ، بظله الخاص ، هادئا للغاية. على الرغم من أنه تم القبض عليه في قبضته وفي موقف لم يكن يعرف فيه متى سيموت ، فقد تخلى عن كل شيء ونام كشخص بدون رعاية في العالم.نزل وجه سيثيان تدريجيا ولمس شفاه يي جيول. أمسك ذقنه بيده ، وأجبر شفتيه على الانفصال ، ودفع لسانه للداخل. يمكن سماع صوت لزج من لسانهما يختلطان ويختلط اللعاب داخل فمه. هرب أنين خافت من فم يي جيول كما لو كان يعاني من ضيق في التنفس ، وتحرك حلقه ببطء لأعلى ولأسفل. ارتعدت الرقبة النحيلة التي تم القبض عليها في قبضة سيثيان وابتلعت اللعاب المختلط. يمكن أن يشعر بوضوح أن حياته تتدفق إليه.
نما صوت التحذير في رأسه بصوت أعلى. إنه مثل صندوق الصوت الذي يصرخ ويتردد صداه في جميع أنحاء جسده بالكامل.
متجاهلا التحذير ، أطلق اليد التي كانت ملفوفة حول رقبة يي جيول. تنتقل حرارة قبضته إلى رقبته ، ويمكن أن يراها تتفتح في لون قرمزي. شعر اللون المحترق الذي بقي على جسده الأبيض النقي وكأنه أغلال نقشها عليه شخصيا.
'قيدي. أثري.'
بالتفكير في ذلك ، اختفى الصوت الغريب الذي تردد صداه في جميع أنحاء جسده في لحظة.
تحركت شفاه سيثيان نحو رقبة يي جيول. دفن شفتيه وامتص اللحم الرقيق بقوة. شعر أن ذلك لم يكن كافيا ، وقضم بأسنانه أيضا.
"مم ..."
عبس حاجب يي غيول قليلا وتدفق تأوه من خلال شفتيه. لم يفتح عينيه ، لكن أنفاسه أصبحت ساخنة قليلا ، ربما بسبب آثار القبلة.
عندما ابعد الشفتين المدفونتين على رقبته ، ظلت العلامة الحمراء التي نقشها واضحة تماما. كانت مجرد علامة حمراء ، لكنها بدت وكأنها علامة على أنه هو الشخص الذي يمتلك القوة بينهم وبين علامة لهيمنته.
رفعت زوايا شفتي سيثيان وهو يمسح الآثار الحمراء المتبقية على رقبة يي جيول بأطراف أصابعه.
لم تكن هناك حاجة للتفكير بجد.
من أجل الحفاظ على جسده والحكم على كل شيء ، كان بالتأكيد بحاجة إلى العرش.
بمجرد صعوده العرش ، كان سيبني له قلعة ويضع عليه الأغلال ويحبسه. سرا ، دون أن يدرك أنه محاصر ، تماما مثل كيف أنه غير مدرك لوجود آثار حمراء مثل الآن.
⋆♚⋆♛⋆♚⋆
أصبح سيثيان مشغولا فجأة منذ بضعة أيام.
في كل مرة يفتح فيها يي جيول عينيه في الصباح ، كان غالبا ما يكون في السرير بمفرده ، ويمكنهم تناول الطعام معا مرة أو مرتين فقط من أصل خمس مرات. ومع ذلك ، كان لا يزال يأتي إليه من وقت لآخر من العدم ويقبله في ارتباك يليه قضم رقبته بصوت وخز ، تاركا أثرا. الآن ، إذا قمت بحساب عدد العلامات الجديدة على رقبته دون الحاجة إلى حساب المرات التي حصل فيها على الحيوية ، فهذا هو عدد المرات التي قبلوا فيها. سأله لماذا ظل يترك علامات على رقبته ، لكنه رفع زوايا فمه قليلا ولم يجب.
أنت تقرأ
Fairy Trap // فخ الجنية
Paranormalيعاني جو - يي جيول الذي ينام 22 ساعة في اليوم مصاب بمتلازمة روستوف. تعلم الهروب من جسده أثناء النوم ، يتبع فراشة ذهبية واجهها ذات يوم وعبرها إلى بُعد آخر. وهناك ، التقى بالأمير الرابع سيث وأنقذه عدة مرات ... *** "من قال انه بإمكانك أن تموت كما يحل...