لم يستطع تذكر متى بدأ. كان كل شيء غامضًا بشأن أي يوم أي الشهر كان مستيقظًا، سواء كان صباحًا أو نهارًا أو المساء أو الليل.
امتلأت ساعات لا حصر لها بنومه الطويل. الشيء الوحيد الذي اكتسبه من مرور الوقت هو جسد يزداد ضعفا يوما بعد يوم وحلما.
في الأصل، كان بالكاد يتذكر حتى لو كان لديه حلم. ومع ذلك، مع زيادة وقت نومه، كان قادرًا على تذكر أحلامه من وقت لآخر، وكان لديه أيضًا أحلام واضحة من حين لآخر. على الرغم من أنه كان يعلم أن المشهد الذي كان يراه، والصوت الذي كان يسمعه، والمحادثة اللطيفة التي أجراها مع شخص ما، كانت كلها حلمًا، فقد تحرك بقدر ما أراد مع التفكير في ذهنه «كان كل شيء مجرد حلم».
كان حرا جدا في أحلامه.
لهذا السبب لم يكن هناك شيء أكثر صعوبة في كل مرة يفتح فيها عينيه ويواجه الواقع. الطعم المرير الذي شعر به مباشرة بعد تذوق الحلاوة جعل عقله مدمرا خارج نطاق السيطرة.
كانت هناك أوقات أصابته فيها موجة من الاكتئاب الشديد وأراد فقط التوقف عن التنفس والنوم إلى الأبد. ومع ذلك، لم يتعمق في مثل هذه المشاعر معتقدًا أن عائلته ستشعر بالحزن والذنب لحظة وفاته. حتى لا يقلق عائلته، كان يبتسم دائمًا في كل مرة تلتقي بها عيناه، وعندما لا ينام في الوقت المناسب، كان يكبح الألم من صداعه حتى ينام أخيرًا.
كانت أحلامه ملجأه الوحيد.
وفي مرحلة ما، بدأ مكان ملاذه يتغير تدريجياً.
في البداية، اعتقد أنه استيقظ للتو من نومه. نظر إلى الأعلى بذهول لأنه كان يرى سقف غرفته أمامه عندما أدرك فجأة أن جسده يرفرف كما لو كان يطفو في البحر. بعد أن أدرك ذلك، حاول النهوض وتمكن من الجلوس دون أي صعوبة.
لم يكتشف ذلك إلا بعد أن أدار رأسه فجأة. أن جسده لا يزال ينام بهدوء.
يطلق عليها عادة ظاهرة الخروج من الجسم. في اللحظة التي أدرك فيها يي جيول أنه كان يعاني من تجربة الخروج من الجسد التي سمعها بالكلمات فقط، شعر بشعور الامتصاص في جسده في نفس الوقت. بعد فترة وجيزة من عودته إلى جسده، فتح عينيه بتعبير لا يصدق على وجهه.
منذ ذلك الحين، حدثت هذه الظاهرة بشكل متكرر. منذ المرة الأولى التي أيقظ فيها جسده، اتسع نطاق الأنشطة مع مرور الأيام. تمكن من الخروج بحرية دون الحاجة إلى فتح الباب، الذي كان مغلقا وثقيلا كبوابة حديدية، وكان بإمكانه رؤية وسماع ما تفعله أخته في الغرفة المجاورة، وما كان والده وأمه يتشاجران من أجل اليوم.
يي جيول، الذي تمنى أن يتمكن من المغادرة لفترة من الوقت قبل النوم، تمكن من الهروب من جسده بسبب هذه الظاهرة وغادر المنزل الذي كان مليئًا بالجو الثقيل وتجول في الخارج. لم يستطع أحد رؤيته، لكن حقيقة أنه يستطيع الطيران في الهواء والذهاب إلى مكان ما وفقًا لإرادته هدأت قلب يي جيول المنهك.
أنت تقرأ
Fairy Trap // فخ الجنية
Paranormalيعاني جو - يي جيول الذي ينام 22 ساعة في اليوم مصاب بمتلازمة روستوف. تعلم الهروب من جسده أثناء النوم ، يتبع فراشة ذهبية واجهها ذات يوم وعبرها إلى بُعد آخر. وهناك ، التقى بالأمير الرابع سيث وأنقذه عدة مرات ... *** "من قال انه بإمكانك أن تموت كما يحل...