part 22

85 5 0
                                    



-جلجله-!

دوى صوت تصادم الأسلحة بصوت عالٍ في قاعة التدريب الفسيحة بقلعة الزمرد.

"اغهه!"

أذهل كيرستي ، الذي تمكن من صد الهجوم العنيف ، لرؤية طرف السيف الذي تبعه بعد ذلك. كان من المستحيل منع الهجوم ، لذلك تدحرج على الأرض في قرار مؤقت. كان الفرسان الآخرون يشاهدون ، لكن كيرستي لم يكن لديها الوقت الكافي للتفكير في ذلك الآن.

تدحرج كيرستي على الأرض وسيفه في يده وتدحرج إلى الجانب مرة أخرى عندما رأى سيف خصمه يسقط على صدره. تبعه السيف وهو يتدحرج على الأرض. بدا الأمر كما لو أن دبا كان يؤدي حيلة متدحرجة.

"مـ- من فضلك انتظر يا صاحب السمو! ااغغه!"

لا يزال سيثيان يقطع سيفه بلا توقف على كيرستي ، ويهاجم مرارا وتكرارا ، كما لو أنه لم يسمعه ينادي.

"إذا لم تتدحرج بشكل صحيح ، فسوف تتعرض للطعن حقا."

في صوت بارد لا يرحم ، اعتقد كيرستي أنه على وشك الموت. حاول النهوض ، متدحرجا بقوة للابتعاد بطريقة ما ، لكن هجوم سيثيان السريع لم يسمح بذلك.

هذه الأيام, كان سيثيان منفعل بشكل خاص. لم يكن تعبيره مختلفا عن المعتاد ، لذلك لم يكن معظم الناس يعرفون ذلك ، لكن كيرستي ولينوكس ، اللذان كانا يساعدان سيثيان لفترة طويلة ، لاحظوا بسرعة بمجرد النظر إلى عينيه.

وفي الوقت الحالي ، كانت عيون سيثيان مميتة لدرجة أن كيرستي ، المخضرم في الحرب ، كان مرعوبًا.

'شخـ- شخص ما ينقذني!'

كان من النادر أن يكون سيثيان حساسا جدا هكذا. كانت بالتأكيد المرة الأولى منذ فترة طويلة منذ أن سحق زاير حتى الموت خادمه المحبوب عندما كان صغيرا.

'من هذه المرة؟ من لمس أعصاب الأمير!'

إنه لا يعرف من هو ، ولكن بمجرد أن يكتشف ذلك ، اعتقد أنه لن يسمح لهذا الشخص بالرحيل أثناء طحن أسنانه. بالنظر إلى أن سيده ، الذي لا يهتم في معظم الأشياء ، هو هكذا منفعل ، لا بد أن الخصم قد تسبب له في قدر كبير من الغضب.

"صاحب السمو!"

عندما شعرت كيرستي بالحد الأقصى في التدحرج ، اقترب لينوكس ودعا سيثيان. بفضل هذا ، توقف السيف الذي تم إطلاقه على كيرستي.

"عليك أن تستعد لمغادرتك الآن."

حتى لينوكس ، الذي تحدث معه ، كان حذرا إلى حد ما.

بالمقارنة مع كيرستي ، الذي كان غارقة في العرق ، كانت حالة سيثيان هادئة ولم يكن تنفسه مضطربا ، مثل شخص ما في نزهة في الصباح. ألقى سلاح المبارزة الذي كان يحمله على كيرستي ، الذي كان ينهض ، وتوجه إلى القلعة دون أن ينبس ببنت شفة. كانت عيون الفرسان الذين رأوه مليئة بالرهبة.

Fairy Trap // فخ الجنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن