رمش يي جيول عينيه ببطء على الكلمات غير المتوقعة."استخدام؟ أنا؟"
"نعم."
غرقت عيون سيثيان.
"هناك الكثير من المعلومات المفيدة حول العالم الذي كنت فيه. العلم أو الحضارة ، سيكون مفيدا جدا بالنسبة لنا ".
لا بد أنه فهم ، لكن يي جيول رمش كما لو أنه لا يعرف شيئا. بغض النظر عن حالة يي جيول ، يبدو أن سيثيان ليس لديه نية للتوقف عن الكلام.
"أيضا ، أنا معجب بقدرتك على تغيير روحك. إذا استخدمناها ، يمكننا بسهولة الحصول على معلومات الآخرين ، وهي ملائمة للاستطلاع."
"... قد لا يكون ذلك ممكنا مع هذه الهيئة".
"لقد أكدت بالفعل مع صاحب البرج أنه سيتم الاحتفاظ بقدرتك."
اعتقد سيثيان أن يي جيول قد يشعر بالصدمة أو الخيانة لأنه يتمتع بقلب رقيق ، لكنه تجرأ على قول ذلك مع ذلك.
"لا تقل لي أنك تعتقد أنني أنقذتك لسبب أحمق مثل المودة؟"
عند سماع كلمات سيثيان الباردة ، شعر يي جيول بشيء لاذع في قلبه. ربما لأنه فتح قلبه كثيرا ، بما يكفي للتفكير في سيثيان كصديق له.
لقد شد قبضتيه التي لا يمكن شدها جيدا تحت البطانية.
'ليس هناك ما يدعو للانزعاج.'
لماذا قد تكون هناك حاجة له ؟
يجب أن يكون ممتنا بدلا من ذلك لعدم إلقائه كأمتعة.
بعد تكرار هذه الكلمات عدة مرات في رأسه ، كل ما تبقى هو الهدوء الذي بدا أنه نوم نفسه مغناطيسيا. قرر يي جيول التركيز فقط على حقيقة أن شخصا ما بحاجة إليه.
"هذا مريح."
بوجه مريح ، ابتسم يي جيول بصدق.
"لأنني شخص مفيد لك."
"...."
نظر سيثيان إلى وجهه، والتقط رد فعل يي جيول.
كان ردت فعله غير مفهوم. عادة ، كان شخص ما يشعر بالإهانة والصد من خلال استخدامه ، لكن يي جيول بدا راضيا عن حقيقة أنه كان يستحق استخدامه من قبل شخص ما.
"هل هذه أيضا خصوصية الإنسان المدعو 'جو يي جيول'؟"
لم يخبر يي جيول ، أن هناك سببا آخر لإبقائه بجانبه. أن اهتمامه الشخصي بالإنسان المسمى 'جو يي جيول' لا يبدو أنه يهدأ ولو قليلا.
دق دق-
عند الضربة من الخارج ، سرعان ما تصلبت أكتاف يي جيول ذات المظهر المريح.
"الأمير ، لقد أعددت الحساء كما طلبت."
صنع يي جيول ، الذي كان على السرير ، وجها محيرا للحظة وحاول الحفر أعمق في اللحاف. لم يستطع الدخول بشكل صحيح عندما حاول أن يتلوى بجسده الذي لا يستطيع التحرك بشكل جيد ، لكنه كان يحاول إخفاء جزء من وجهه بطريقة ما.
أنت تقرأ
Fairy Trap // فخ الجنية
Paranormalيعاني جو - يي جيول الذي ينام 22 ساعة في اليوم مصاب بمتلازمة روستوف. تعلم الهروب من جسده أثناء النوم ، يتبع فراشة ذهبية واجهها ذات يوم وعبرها إلى بُعد آخر. وهناك ، التقى بالأمير الرابع سيث وأنقذه عدة مرات ... *** "من قال انه بإمكانك أن تموت كما يحل...