-... كيف عرفت ذلك؟سمع سيثيان صوتا هذه المرة.
لقد شعر أن صدره الخانق وأعصابه التي كانت مستلقية على حافة الهاوية في الأيام القليلة الماضية تنعم أخيرا. ومع ذلك ، لسبب ما ، لم يشعر بالرضا.
"لماذا لم تنادي بي بمجرد وصولك إلى هنا؟"
من الواضح أن الوجود الغريب الذي توقف أمامه لم يكن ينوي مناداته. لقد حدق به للتو ، وإذا لم يلاحظ ، لكان قد اختفى دون أن ينبس ببنت شفة.
-اتضح للتو بهذه الطريقة....
كان صوتا مشرقا وممتعا كالمعتاد. ومع ذلك ، لاحظ سيثيان الهزات الخفية المختلطة فيه.
- كنت تستحم عندما وصلت إلى هنا ، وهو أمر محرج أيضا....
لا يعتقد أن هذا هو الحال ، لكنه لا يستطيع معرفة ذلك بشكل صحيح لأنه ليس لديه جسد. إذا كان أمامه حقا ، لكان قد أمسك به دون أن يفوته شيء واحد.
زاوية الحاجبين ، حركة البؤبؤ ، ارتعاش العينين ، الحرارة على الخدين ، شكل الشفاه ، الصوت الذي يتدفق من خلالهم.
بتجميع كل شيء، كان سيتمكن من معرفة الحالة التي كان فيها.
ومع ذلك، فإن المعلومات الوحيدة التي يمكنه الحصول عليها الآن هي الصوت الذي يسمعه داخل رأسه وحضوره الخافت.
'كم هو محبط.'
لقد شعر به من حين لآخر من قبل ، لكنه محبط بشكل خاص اليوم.
-أوه ، صحيح، انتهي بسرعة من أخذ حمامك. ستصاب بنزلة برد إذا بقيت على هذا الحال لفترة طويلة.
أنت المريض هنا ، من الذي تقلق بشأنه؟
"ثم لتبقى معي."
-هاه؟
مد يده نحو الفضاء الفارغ. أراد أن يلمس الهواء المقطوع بشكل ضعيف ، لكن يديه لم تستطع إمساك أي شيء.
خفض يده ، والتي يمكن أن تتبع وجوده فقط ، واقترب من حافة الحمام حيث يمكن أن يتكئ على ظهره. شغل مقعدا هناك أولا ، وجلس ، وأشار نحو الوجود الساكن.
"تعال هنا."
يمكن أن يشعر بعلامات اقتراب يي جيول. ثم توقف حقا كما لو أنه استقر بجانبه.
"هل حدث شيء ما؟"
- أوه ، امم.... جئت متأخرا قليلا, صحيح؟
مرة أخرى ، كان هناك ارتعاش في صوته. لو كانوا وجها لوجه ، اعتقد أنه كان سيبتسم ابتسامة مريرة بينما يتجنب نظراته.
-لم يحدث شيء مميز حقًا...
"عند الحساب تقريبًا، لقد تأخرت حوالي 38 ساعة."
مرر سيثيان يديه المبللتين على شعره.
"لا يمكنك أن تكون مستيقظا في عالمك لفترة طويلة ، وحتى لو كنت نائما ، فإن له فرقا كبيرا جدا عن وقت نومك المعتاد."
أنت تقرأ
Fairy Trap // فخ الجنية
Paranormalيعاني جو - يي جيول الذي ينام 22 ساعة في اليوم مصاب بمتلازمة روستوف. تعلم الهروب من جسده أثناء النوم ، يتبع فراشة ذهبية واجهها ذات يوم وعبرها إلى بُعد آخر. وهناك ، التقى بالأمير الرابع سيث وأنقذه عدة مرات ... *** "من قال انه بإمكانك أن تموت كما يحل...