part 67

225 13 11
                                    




قبل أن يغادر الغرفة ، مد زاير يده وداعب شعر يي جيول.

في ذاكرة الغراب التي سلمت إليه ، اعتاد سيثيان على تربيت شعر يي جيول ومنحه الحيوية وهو يترك علامات في نفس الوقت. إن نقل الحياة من خلال التقبيل أو ترك آثار على جسده هو شيء سيفعله بعد أن أصبح مالكه تماما ، ولكن حتى ذلك الحين ، أراد أن يعتاد يي جيول على هذا النوع من الإجراءات منه أولا. هذا التراكب هو أفضل طريقة لمحو الآثار التي تركها سيثيان في ذهن يي جيول.

ابتسم يي جيول بشكل مشرق كما لو كان زاير هو سيثيان ، وقبل لمسته. شعر فجأة أنه يعرف الآن القليل لماذا يداعبه سيثيان مرارا وتكرارا.

أعطى زاير يي جيول ابتسامة لطيفة وترك له رسالة تخبره أن ينام لفترة من الوقت لأنه لا بد أنه شعر بالقلق من أحداث اليوم. مباشرة بعد تركه والفراشة التي تمتلكها الروح في غرفة النوم ، أمر الحراس الذين يحرسون الباب بالاحتراس من الداخل أيضا قبل السير في الردهة إلى مختبره.

في غرفة النوم ، حدق يي جيول بهدوء في الباب المغلق بإحكام لبعض الوقت ثم ابتسم بهدوء في الروح في الهواء وتوجه إلى السرير.

-ذاهب للنوم؟

"نعم. لقد شعرت بالتوتر لدرجة أنني ما زلت أشعر بالتوتر والتعب."

مع تنهد ، ابتسم يي جيول بمرارة وارتدى تعبيرا معقدا على وجهه ، مما جعل الروح التي تتبعه تتظاهر بالتعاطف معه.

-هذا مفهوم فقط. تبين أن الشخص الذي تابعته كثيرا هو قاتل قتل أخاه ، لذلك حتى لو كنت في مكانك ، فسأصاب بالصدمة.

ارتجفت أكتاف يي جيول.

-يختلف زاير نيم عن ذلك الأمير الفظيع سيثيان. حتى شخص مثلك كان يتبع شخصا مثل سيدك يتم حمايته الآن لأنه يخشى ألا يكون لديك مكان تذهب إليه.

"...أعرف. إنه شخص جيد."

رد يي جيول بابتسامة لطيفة على مدح الروح لزاير ثم خلع البطانية الباردة على المرتبة ، ودخل إليها ، واستلقي. سحب اللحاف وغطيه حتى جسر أنفه ، نظرت عيناه الجميلتان حوله نحو الروح.

"ثم سأحصل على قسط من النوم. بمجرد أن أغفو ، قد لا تتمكن من إيقاظي ولا يمكنك سماعك حتى لو ناديت بي."

-فهمت. لابد من أنك متعب جدا، لذا استرح جيدا. لقد مررت بوقت عصيب.

الروح بصوت مريح حلو مثل زاير. استدار يي جيول إلى جانبه وظهره إلى الروح التي كانت تنظر إليه.

مع إغلاق جفنيه بإحكام ، ظهر وجه زاير في رؤيته الخافتة.

'لقيط حقير ذو وجهين.'

التظاهر بأنك لطيف ، والتظاهر بالمراعاة ، والتظاهر بأنك نقى. منافق.

لا تتصرف هكذا مدعى القداسة.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 16, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Fairy Trap // فخ الجنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن