كما هو متوقع ، كانت المشكلة في الجسد.حتى اليوم ، توقف عند البرج للبحث عن مواد بحثية ، سواء كانت سحر الروح ، أو الكيمياء ، أو سحر الأبعاد ، لكن لا توجد حتى الآن نتيجة مهمة.
'إذا كان لديه جسد فقط ، كان بإمكانهم القضاء على فارق التوقيت بين الأبعاد ويمكنه التجول في الحالة الروحية لساعات في اليوم.'
إذا حدث ذلك ، فإن يي جيول سيكون أفضل جاسوس ومصدر للمعلومات التي لا يمكن أن تمر دون أن يلاحظها أحد.
بينما كان يفكر في الأمر ، تذكر فجأة المكان الذي سمع فيه يي جيول المعلومات.
تقع القلعة الإمبراطورية على جبل كبير تحيط به عدة قلاع ، وبينما كانت قلعة زير في الجوار مباشرة ، كانت القلاع الممنوحة لرامينيز وإيلينا بعيدة جدا عن هنا.
"لماذا ذهبت حتى إلى قلعة أخرى؟"
−لأنك لست هنا.
ردا على الرد الذي خرج كما لو لم يكن هناك شيء يفكر فيه حقا ، أبقى سيثيان فمه مغلقا للحظة.
- لقد مررت بجميع القلاع قلقًا لأنني لا أستطيع العثور عليك في أي مكان. تساءلت عما إذا كان هناك شيء حدث لك أثناء غيابي....
أنهى يي جيول نهاية كلماته ووبخ فجأة بالتنهد.
− أعتقدت أن شيئاً ما قد حدث قلت أنك ستكون في القلعة عندما آتي
لقد قال ذلك. بالنسبة إلى سيثان، يبقى يي جيول - موضوع اهتمامه الحالي وموضوع بحث رائع - هنا لمدة ساعتين فقط، وإذا فاته ذلك الوقت، فلن يتمكن من مقابلته مرة أخرى إلا بعد أيام قليلة. لهذا السبب حاول البقاء في قلعته قدر الإمكان حتى يتمكن من مقابلته على الفور عندما جاء. ومع ذلك، فقد تأخر قليلاً هذه المرة للبحث عن كتب قديمة عن سحر الروح.
نظر سيثيان إلى فنجان الشاي الذي لا يزال يحتوي على الكثير من الشاي وذقنه مسند على يده. على الرغم من أنه هو الوحيد الذي ينعكس فيه ، إلا أنه يعلم أنه ليس وحده.
إنه شعور غريب. إحساس غريب مختلف تماما عن إحساس الفرسان الذين كانوا قلقين بشأن سلامته. حتى بمجرد سماع صوته ، كان يعلم أن يي جيول كان مجرد شاب هش لم يتدرب من قبل. ولكن حتى لو كان هذا الشخص قلقا عليه ، فلا يوجد سبب يجعله في مزاج جيد.
ومع ذلك ، فهو يعلم أنه متسامح بشكل مفرط مع يي-جيول نفسه. جزئيا لأنه لم تكن هناك طريقة لربطه به بدون جسد ، لذلك كان حريصا على عدم جعله يهرب ، ولكن أيضا جزئيا لأنه يي جيول كان قلقا حقا عليه سيثان.
كل أولئك الذين كانوا حول سيثيان كان لديهم نقطة اهتمام واضحة به. كان من الطبيعي أن يقلق الفرسان والخدم لأنه إذا حدث شيء سيء لسيدهم ، فسيتم قطع مصدر طعامهم. والنبلاء ، الذين كانوا مرتبطين به منذ سن مبكرة ، كانوا هناك فقط بسبب احتماله الكبير في أن يصبح الإمبراطور منذ أن كان الوريث الأول للعرش. فكروا في النتيجة التي ستنشأ من الخلاف معه.
أنت تقرأ
Fairy Trap // فخ الجنية
Paranormalيعاني جو - يي جيول الذي ينام 22 ساعة في اليوم مصاب بمتلازمة روستوف. تعلم الهروب من جسده أثناء النوم ، يتبع فراشة ذهبية واجهها ذات يوم وعبرها إلى بُعد آخر. وهناك ، التقى بالأمير الرابع سيث وأنقذه عدة مرات ... *** "من قال انه بإمكانك أن تموت كما يحل...