part 27

83 8 0
                                    




كل شيء سار بسرعة كبيرة.

تم منع الاغتيال من كانايل ، وتم استلام بروش الحجر السحري في نفس الوقت الذي تم فيه تأمين تنصيب ولي العهد ، وكان تحت الأرض من البرج مستعدا بالفعل لتنفيذ السحر في أي وقت.

كل ما تبقى هو مقابلة يي جيول واصطحابه إلى البرج السحري.

كان سيثيان جالسا بمفرده على الأريكة في غرفة الرسم ، وكان ينتظر وصول يي جيول ، وهو يمسك بروش ذهبي في يده.

بمجرد أن يجتمعوا هذه المرة ، لن يضطر إلى انتظار هذا بلا حول ولا قوة في المستقبل. لن يتمكن يي جيول المقيد من الهروب بسبب القيد الذي صنعه ، كما أنه لم يكن مضطرا إلى الارتعاش بسبب المرض المستعصي الذي كان يعاني منه.

لكنه لم يطلق سراحه من قلقه بعد. فكر في ما سيفعله إذا لم يأت. طلب منه العودة ، لكن بالنظر إلى حالة واي جيول في المرة الأخيرة التي رآه فيها ، كان سيثيان لا يزال مشكوكا فيه.

'سوف يأتي.'

من المستحيل ألا يعود لمقابلة صديقه عندما استدار هكذا. سيأتي رجل رقيق القلب مثله على الأقل سيأتي ليقول وداعًا بشكل صحيح.

كانت أفكار سيثيان صحيحة.

أثناء النظر إلى البروش ، شعر فجأة بوجود غريب ورفع رأسه. إنه غير مرئي ، لكن روح يي جيول كانت في المكان الذي تتركز فيه أعصابه بشكل خاص.

-مرحبًا.

لقد كانت تحية خفيفة ولكن ثقيلة.

هرع القلق من خلال سيثيان. قام من مقعده واقترب من الحضور عند الباب.

- أنا آسف على آخر مرة. لقد كنت مكتئبا جدا ، أليس كذلك؟

لقد كان بالتأكيد صوتا كان يحاول أن يبدو مشرقًا. في تلك الفترة القصيرة من الاستيقاظ إلى العودة إلى النوم ، شعر سيثيان أن شيئا آخر قد حدث ليي جيول.

"ماذا حدث؟"

- لم يحدث شيء حقا؟

كان صوت الاستجابة اللامبالية محفوفا بالمخاطر إلى حد ما. في الوقت نفسه ، كان محبطا لأنه لم يستطع معرفة المشكلة بالضبط. كما هو متوقع ، هناك حد لمعرفة ذلك عن طريق الصوت وحده لأنهم لا يواجهون بعضهم البعض.

مد سيثيان يده نحو الوجود الخافت. كما لو كان يداعبه وهو ينظر في عينيه.

لم يشعر بأي شيء في نهاية أطراف أصابعه ولا يمكن رؤية أي شيء.

بالنظر إلى اليد أمامه ، لم يستطع يي جيول إلا أن يرتجف من الإحباط. لم يستطع حتى الاستيلاء بهدوء على اليد التي امتدت إليه حتى في حالة الروح. على عكس الجسد الذي لا يستطيع حتى التحرك بشكل صحيح ، اعتقد أن الروح كانت أكثر حرية ، لكنها لم تكن كذلك على الإطلاق.

Fairy Trap // فخ الجنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن