يوما بعد يوم يمر الوقت بسرعة.
شعر يي جيول أنه أسوأ وأكثر يأسا من الآخرين.
لقد مر بالفعل ما يقرب من خمس سنوات منذ إصابته بمرض يسمى متلازمة روستوف. نما والده، الذي بدا أصغر بكثير من أقرانه، شعره اصبح أبيض فجأة كما لو كان أكبر منهم سنًا، وزادت التجاعيد على وجه والدته مع مرور الأيام. كانت أخته الصغرى، التي كانت طالبة في المدرسة الإعدادية، عالقة في غرفة القراءة وغرفته لأنها كانت مشغولة بالتحضير لامتحان القبول في الكلية.
في كل مرة يغلق ويفتح عينيه، بدا أن العالم كله يتغير باستثناء نفسه. لم يستطع التكيف مع مرور الوقت بمجرد الاستيقاظ لبضع ساعات في اليوم أو نحو ذلك على الأكثر.
يي جيول، مستلقيًا في وضع مستقيم وينظر إلى السقف، بالكاد رفع جسده المتهالك وجلس. بفضل الحصول على قسط كافٍ من النوم، لم يكن يعاني من صداع.
مع تكرار حياة النوم لأكثر من 22 ساعة في اليوم ، بدأت عضلاته أيضًا يصعب السيطرة عليها. كما هو الحال في الوقت الحالي ، فإن مجرد رفع جسده يجعله تنفسه أكثر صعوبة ، لذا فإن الأفعال مثل الوقوف والمشي كانت مستحيلة على الإطلاق.
رفع يده التي لم يكن لديها القوة الكافية ووضعها على بطنه المجوف. قبل بضع دقائق، قامت والدته، التي أنهت عملها بدوام جزئي، بصنع العصيدة على عجل واطعمته له بسخاء لكن البطن الرقيق لم يتغير كثيرًا. قال إنه كان يتغذى بسخاء ولكن بسبب ضعف جهازه الهضمي ومعدته الصغيرة ، كان بالكاد يأكل وعاء من الأرز.
لمست اليد التي صعدت علي معدته الأضلاع التي برزت فوقها. جسده نحيف لدرجة أنه يشعر بمنحنيات كل عظم من عظامه.
مع مرور يومه بسرعة ، كان قد تصارع مع جسده لفترة من الوقت ، لكن حلقه كان جافًا بالفعل ومذاق فمه مر. التقط الكأس الذي تم وضعه بالقرب من المكان الذي كان يرقده ووضع شفتيه الجافتين عليه ولكن لم تتدفق سوى رشفة من الماء. ربما نسيت والدته ملئه عندما مرت. بعد شرب رشفة لم تستطع حتى ترطيب شفتيه، شعر بمزيد من العطش.
'أنا عطشان....'
بينما كان يحمل كوبًا فارغًا في يده، رفع عينيه ونظر إلى الباب. بدا ان الباب مغلق بإحكام كما لو أنه لن يفتح شعرت بأنه كبيرة بشكل استثنائي.
أنزل الكأس والتقط هاتفه القديم بجانبه. بدون اتصال بالإنترنت أو الألعاب ، كان يستخدمه فقط كوسيلة للاتصال بشخص ما. ولم يكن هناك سوى ثلاثة منهم.
"من يمكن أن يكون في المنزل الآن.... لا يزال أبي في العمل وذهبت أمي إلى وظيفتها التالية ... "
أنت تقرأ
Fairy Trap // فخ الجنية
Paranormalيعاني جو - يي جيول الذي ينام 22 ساعة في اليوم مصاب بمتلازمة روستوف. تعلم الهروب من جسده أثناء النوم ، يتبع فراشة ذهبية واجهها ذات يوم وعبرها إلى بُعد آخر. وهناك ، التقى بالأمير الرابع سيث وأنقذه عدة مرات ... *** "من قال انه بإمكانك أن تموت كما يحل...