"أبي ، أين أنت ؟! أوبا يعاني من الصداع مرة أخرى الآن ...!"بدا أن صوت مكالمة يي جين الهاتفية العاجلة أصاب رأسه المليء بالصداع عدة مرات. صوت التهيج والقلق عالي النبرة جنبًا إلى جنب مع الصداع، وجعل يي-جيول أكثر حزنًا.
في عيون يي جيول ، وهو يمسك رأسه بكلتا يديه ، كان بإمكانه رؤية الفراشات القليلة التي تم الدوس عليها بلا رحمة. لقد تم سحقها والتوت بالكامل ، وللوهلة الأولى ، لن تعرف حتى أنها فراشات.
في تلك اللحظة ، سمع صوت ميكانيكي لقفل الباب الذي يتم تحريره من الباب الأمامي.
"يي جيول آه~!"
اقترب صوت ثقيل ، وتم رفع الجسد الذي كان ملقى على الأرض. رأى والده بنظرة متعبة على وجهه.
"اغغههه...!"
"هل أنت بخير؟! دعني أنظر إليك!"
قال والده ، الذي نظر إلى بشرة يي جيول الشاحبة ، "هذا لن يجدي نفعا" ، واحتضنه.
"يي جين آه ، احصلي على بعض الملابس الخارجية ليي جيول ، أسرعي!"
"حسنًا!"
بينما دخل يي جين الغرفة وحزم ملابس يي جيول ، اتصل والده بوالدته التي كانت في العمل. عندما لم ترد والدته على الهاتف ، ربما لأنها كانت مشغولة بالعمل ، قام والده بلف وجهه وبصق لعنة قصيرة.
والده ، الذي تلقى المعطف من يي جين ولفه حول كتف يي جيول ، أمسك بجسده النحيل. ثم أخبر يي جين أن تستعد وتتبعه.
شعر يي جيول ، الذي كان مستلقيا في المقعد الخلفي لسيارة والده ويئن ، أن عقله يسحق من الصداع.
"آيش، ما هذا بحق الجحيم في اليوم السابق لامتحان القبول في الكلية!"
"اصمتي، واتصل بأمك فقط. إذا لم تجب، على الأقل اتركي رسالة ".
عند سماع المحادثة بين يي جين ووالده، أغلق يي جيول عينيه بإحكام.
أصبح عبئًا مرة أخرى. هذا ليس ما أراد أن يحدث.
⋆♚⋆♛⋆♚⋆
لقد مر يوم و 10 ساعات بعد استيقاظ يي جيول.
قد عرف ذلك بمجرد أن نظر إلى السقف. إنه المستشفى وليس منزلهم.
بمجرد أن أدرك ذلك ، خفق رأسه كما لو تركت آثار الصداع ، وكان الجزء الخلفي من يده مع الوريد يحترق كما لو كان مشتعلا.
كان مستلقيا في حالة ذهول يفكر فيما حدث في اليوم السابق ، ووجدت الممرضة التي جاءت متأخرة للتحقق من الكمية المتبقية من التنقيط أنه استيقظ واتصل بوالده. بعد ساعة ، في بدلة ، جاء ليأخذ يي جيول بنفسه.
بعد الانتهاء من عملية الدفع ، قاد والده ، الذي وضع يي جيول على مقعد الراكب ، السيارة دون أن ينبس ببنت شفة. سأل يي جيول بابتسامة على شفتيه ، بينما كان يدور عينيه فقط في الجو الثقيل.
أنت تقرأ
Fairy Trap // فخ الجنية
Paranormalيعاني جو - يي جيول الذي ينام 22 ساعة في اليوم مصاب بمتلازمة روستوف. تعلم الهروب من جسده أثناء النوم ، يتبع فراشة ذهبية واجهها ذات يوم وعبرها إلى بُعد آخر. وهناك ، التقى بالأمير الرابع سيث وأنقذه عدة مرات ... *** "من قال انه بإمكانك أن تموت كما يحل...