part 65

88 8 0
                                    




لا يزال من الممكن سماع الفوضى المطلقة في الخارج عندما فتح باب غرفة النوم فجأة دون الضربة السابقة المعتادة. الذي دخل غرفة النوم كان اثنين من الفرسان يرتدون الدروع الذهبية ، والتي بدت مؤذية قليلا للعيون للوهلة الأولى. ساروا إلى يي جيول, الذي كان يجلس وحيدا في غرفة النوم, وحدق به وهو يقول،

"لذا فإن الإشاعة القائلة بأن ولي العهد يربي عبدا في غرفة نومه صحيحة."

احتوى صوت الفارس الذي تحدث على ابتسامة سخرية.

بدلا من الشعور بالإهانة بسبب معاملته كعبد ، فإن مجرد التفكير في تعرض سيثيان للسخرية جعله ضبابيا العينين للحظة. ولكن أكثر من ذلك ، فقد فوجئ بالشعور بالتناقض الذي جاء. كان مصحوبا بشعور غريب غريب لم يشعر به يي جيول من قبل.

'هاه...؟'

من الواضح أن صوت الرجل كان يتدفق عبر أذنيه ، لكن في نفس الوقت بدا وكأنه يسمعه داخل رأسه. حتى ما كان غريبا هو أنهم لم يكونوا من نفس التردد، فقط من نفس الجنس، ولكن بالتأكيد من صوتين مختلفين بشكل واضح.

بينما كانت عيناه تنظران حوله للفحص ، متسائلًا عما إذا كانت هناك فراشة روح غير ملحوظة حولها ، جاء الفارس الآخر الذي لم يتحدث منذ دخوله الغرفة إلى يي جيول وأمسك بذراعه ثم أجبره على النهوض. تذكر كلمات سيثيان بعدم السماح لأي شخص بلمسه، وسرعان ما هز الفارس بعيدا. بمجرد أن فعل ذلك ، أطلق الفارس صوتا قاسيا قاتما مثل وجهه.

"توقف عن المقاومة واتبعني فقط قبل أن أضرب واسحبك بعيدا!"

هذا الرجل غريب أيضا! صوت يليق برجل في منتصف العمر ، يطابق وجهه ، جاء من أذنيه ، لكن صوت رجل عجوز ضعيف لا يضاهيه على الإطلاق دخل رأسه. على الرغم من أن الأصوات كانت مختلفة تماما ، إلا أن الشعور بعدم التوافق كبير لأن لديهم نفس التنفس ، كما لو كانوا يقرؤون نفس السطور في نفس الوقت معا.

"هل ولي العهد يعرف عن هذا؟حتى لو كان أمر جلالة الملك...-!"

في تلك اللحظة ، جاء صوت كيرستي بشكل غير مجزأ من خلال أذنيه من الجانب الآخر من الباب. لم يتردد صدى أي صوت داخل رأسه ويمكن اعتباره واضحا بما يكفي ليتم نطقه بوضوح. من ناحية أخرى ، كان الرنين الصوتي للفارس ، الذي كان يمسك نفسه ويربط معصميه بحبل خشن، لا يزال يُسمع إلى كجزأين.

"ابق ساكنا إذا كنت تريد أن يستمر جسمك في العمل بشكل صحيح."

لم تتوقف أفكار يي جيول عن الدوران حتى عندما تم ربط معصميه اللذين تم الضغط عليهما خلف ظهره بإحكام لدرجة أنه كان مؤلما.

أدار نظره ونظر إلى الفراشة البيضاء العائمة في الهواء. الصوت الذي كان مليئا بالقلق عليه في وقت سابق قد توقف الآن بشكل غير واضح. نظرا لأن الأشخاص العاديين لا يستطيعون سماع أصوات الأرواح على أي حال ، يمكنهم أن يسألوا مرة أخرى عما إذا كان بخير ، مثل ما كان يسأله مرارا وتكرارا ، ولكن في الوقت الحالي ، إنه هادئ بشكل غريب.

Fairy Trap // فخ الجنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن