في منتصف ملعب التدريب."آهه-!"
مع صيحة عالية ، ضرب السيف الخشبي بشكل قمعي. تجنب سيثيان بسهولة طرف السيف الذي قطع أمامه ، واستدار ، وضرب بلا رحمة جانب الفارس المنافس بالسيف الخشبي في يده.
"أرغهه!"
ابتلع الفارس الضخم بعض الهواء بسبب الألم في جانبه، وصوب وضعه المتمايل، وأمسك بسيفه الخشبي. حتى لو لم يسقط في الحال، كان يسمع صافرة زملائه، لكن هذا لم يكن كافيًا.
انحنى وتأرجح كما لو كان يقطع بطن سيثيان بالسيف الخشبي. قفز سيثيان بسرعة إلى الوراء ووسع المسافة قليلا قبل أن يصل إليه هجوم السيف الخشبي. ثم ، بمجرد أن لامست أصابع قدميه الأرض ، انطلق على الأرض وقفز على الفارس.
بوك-!
سمع صوت ضرب مؤلم يمكن أن يجعل وجه المرء يتذلل بمجرد الاستماع إليه. حفر طرف سيف سيثيان الحاد في صدر الفارس كما لو كان يطعنه ، وفي أعقاب ذلك ، طاف جسده قليلا في الهواء وامتد إلى الوراء.
ضغط الفارس على صدره بكلتا يديه بينما فقد السيف ، ولهث كما لو أنه لا يستطيع التنفس بشكل صحيح.
"أنا ، أنا أعترف. يسعل، يسعل!"
بمجرد أن تحدث ، أدى الضغط على صدره إلى إصابة الفارس بسعال جاف.
"هل يفتقر الجميع إلى الممارسة؟ لا أحد يصمد بشكل صحيح".
وضع سيثيان ظهر السيف الخشبي على كتفه ورفع طرف حاجبيه في استياء. عندما نظر حول الفرسان الجالسين في صف واحد ، شعر الجميع بالتوتر وتجنبوا نظراته. حتى وقت قريب ، كانوا متحمسين للغاية لدرجة أنهم قرروا التناوب على طلب مباراة ، ولكن الآن بعد أن اجتاحت العاصفة بالفعل ، أصبح الجميع يتعرقون ببرود فقط بينما يتمسكون بأجزائهم التي ضربها.
قام سيثيان بمسح الفرسان ثم قابل لينوكس بعينه، الذي كان يقف في نهايتهم وكان يراقب فقط. أشار طرف سيف سيثيان الخشبي إلى لينوكس ، الفارس الوحيد الذي لم يتجنب نظراته ، ولم يواجهه بعد.
"لم أواجهك في الآونة الأخيرة. لماذا لا يكون لدينا جولة هذه المرة؟"
"أنا بخير مع ذلك إذا كنت لا تمانع."
أجاب لينوكس دون تردد كما لو كان ينتظر دعوة سيثيان من البداية ، وتلقى سيفا خشبيا من الفارس المجاور له وتقدم للأمام.
كان من النادر جدا أن يتنافس سيثيان مع سيف خشبي بدلا من سيف حقيقي. وهذا هو أيضا السبب في أن جميع الفرسان انتزعوا الفرصة للانقضاض عليه في جلسة. عادة ، حتى لو كان يقاتل بسيف حقيقي ، فإنه لا يظهر التعاطف ، ويتهم بلا هوادة ويضرب بلا رحمة مقارنة بما فعله للتو في وقت سابق ، لذلك لا شيء أقل من الوحشية. على الأكثر ، الوحيدون الذين لديهم الشجاعة لمواجهته بالسيف الحقيقي هم نائب القائد ، كيرستي ، وقائد الفارس ، لينوكس ، الذي أمامه.
أنت تقرأ
Fairy Trap // فخ الجنية
Paranormalيعاني جو - يي جيول الذي ينام 22 ساعة في اليوم مصاب بمتلازمة روستوف. تعلم الهروب من جسده أثناء النوم ، يتبع فراشة ذهبية واجهها ذات يوم وعبرها إلى بُعد آخر. وهناك ، التقى بالأمير الرابع سيث وأنقذه عدة مرات ... *** "من قال انه بإمكانك أن تموت كما يحل...