"يووب-!"متفاجئًا، صرخ يي جيول لردعه، لكن لسانه وشفتيه تم حظرهما من قبل سيثيان مما جعله غير قادر على القيام بذلك. يريد دفعه بعيدا ، لكن لا يوجد شيء يمكنه فعله لأنه بالكاد يستطيع تحريك جسده.
لسان سيثيان ، الذي تعمق في فمه ، جاب في جميع أنحاء فم يي جيول ثم لف حول لسانه الصغير وامتصه على الفور.
"هيوب!"
كان الأمر مرعبا ومثيرا للحكة حيث تم لعقه حتى مقدمة حلقه بوتيرة قوية وسريعة. شعر يي جيول أن فمه سيبتلع ويمضغ هكذا.
'ولكن لماذا....'
كل جزء لمسه لسان سيثيان كان وخز لطيف ودغدغة. كان اللعاب الذي انتشر في فمه مثل العسل الحلو.
إنها المرة الأولى التي يقبل فيها ، لذلك لا يعرف ما إذا كان الأمر هكذا عادة أم أنه غريب.
لسان سيثيان ، الذي كان يتحرك داخل فمه ، يمسح أسنانه العلوية والسفلية بالتساوي ، ثم يرفع طرف لسانه وينزلق على سطح فمه كما لو كان يرسم صورة. كان الإحساس جيدا للغاية لدرجة أن جسد يي جيول ارتجف. لولا أذرع سيثيان التي كانت ملفوفة حوله ، لكان قد تعثر بشدة بالفعل.
سرعان ما أصبحت عيون يي جيول ضبابية ، وهرب أنين حلو مكتوم من شفتيه. كان سيثيان يراقب ردود أفعال يي جيول واحدة تلو الأخرى دون أن يغمض عينيه.
ما شعر به أثناء التقبيل هو أن تقبيل يي جيول كان أفضل مما كان يعتقد. لم يكن يريد حقا أن يفعل أي شيء جنسيا ، ولكن كان هناك شيء مثير للغاية لدرجة أن أفكاره تغيرت بمجرد أن تلاقت شفاههم. ربما يكون لدى يي جيول خبرة قليلة في هذا الأمر ، لذلك دفع لسانه للخارج أو هرب بعيدا ، ولكن منذ وقت ما ، ثمل بالقبلة وانكمشت عيناه ، وشعر داخل فمه بالغرابة.
"هل هو تأثير الحيوية؟"
يقال أنه عندما تتلقى الحيوية ، ستشعر بالرضا أو الإثارة بسبب تنشيط الخلايا في جسمك ، ويبدو أن يي جيول في تلك الحالة حاليا. اعتقد سيثيان أنه سيذوب تماما إذا فعلوا المزيد من القبيل.
أزال سيثيان شفتيه ، ثم لعق شفتي يي جيول برفق بلسانه ، الذي كان يلهث بعنف كما لو كان يتنفس. تحولت الشفاه الخشنة قليلا إلى ناعمة وحيوية من اللعاب اللامع.
"هل أنت بخير؟"
رفع يي جيول حاجبيه على سؤال سيثيان ورمش ، ثم تنفس بشدة.
"أنت...، مع... رجل.... هوو .... "
"ماذا تقول؟"
"كيف ، ها ... ، مع ... رجل... قبلة...."
"هل تقبيل الرجل مشكلة؟"
بالنظر إلى سيثيان يسأل عرضًا، ألقى يي جيول نظرة لم يستطع فهمها. إلى الجحيم بحيوية، ولكن على الرغم من أن رجلين، وهما على وجه الدقة، قبلا بعضهما البعض، إلا أن سيثيان لا يزال يبدو غير مبال لدرجة أن يي جيول كان يتساءل كيف يمكن أن يكون هادئًا للغاية.
أنت تقرأ
Fairy Trap // فخ الجنية
Paranormalيعاني جو - يي جيول الذي ينام 22 ساعة في اليوم مصاب بمتلازمة روستوف. تعلم الهروب من جسده أثناء النوم ، يتبع فراشة ذهبية واجهها ذات يوم وعبرها إلى بُعد آخر. وهناك ، التقى بالأمير الرابع سيث وأنقذه عدة مرات ... *** "من قال انه بإمكانك أن تموت كما يحل...