#عرس_الذيب
🖊 خولة الغريب 🖊
الفصل الثاني - رهان القبل - 🍾💋بارت60💋🍾شريفة:( بصوت مبحوح بالغوات قالت ) خوك كاين فالدار ؟
شافوو فيها كاملين باستغراب قبل ما تمشي عندها أسية كتقلب فيها و فجبهتها لي بدا يتكبد فيها الد٠م و تزراق فالبلاصة ..!
اسية: أويلي مالك ؟؟ فين مشيتي كتطيري خلعتينا عليك و غبرتي ..؟
شريفة:( غمضات عينيها و رجعات حلاتهم ) انا مزيانة غير خليني دابا .. احم واش حكيم فالدار ؟
محمد أمين:( رد كيشوف فحالتها ..! كي كانت فالدار قبيلة بحال البلارة و كي رجعات دابا ..؟ ) اه كاين ..! بغيتيه فشي حاجة ؟ ياكما تعرض لك شي واحد ..؟
شريفة:( خرجات النفس مرعود حاسة بالطونسيو طايحلها شوية و تسخف لهم تما ..! ) أنا تسرقت و مشيت تبعتهم و لكن ما شديتهمش درت أكسيدون
محمد امين:( طرطق فيها عينيه ) هاذشي كامل و مزيانة ؟؟ ( بغى يشد فيها و بلباقة بعدات يديها ) احم .. ما تقسحتيش بعدا ؟ كي طرا لك ..!
شريفة:( غمضات عينيها كتتنهد ) أنا كنعرف حكيم و بالصدفة دخلت لبيتوو و لقيت الفردي محطوط عندو تما ( بلعات ريقها و كملات ) ما توقعتش غنهزو و نخرج للزنقة و يسرقوني ..! كنت عوالة غير نضحك معاه و نردو ليه .. صرف بيناتنا و صافي
محمد أمين:( خرج عينيه كيتأكد من لي سمع و بصدمة قال ) ما فهمتش واقيلة ؟ شنوو قلتي درتي ؟ شنوو تسرق ؟
شريفة:( تكات على باب الطونوبيل شادة على راسها ) هزيتلوو الفردي و دابا تسرق ( شافت فيه كترمش ) عارفة راسي كحلتها و بلا ما تزيد على ما بيا حتى نتا .. بغيتك تفكر معايا فشي حل ..!
محمد امين:( غوت بعدم تصديق ) واش نتي مريييضة فدماغك ؟؟ عرفتي شنوو درتي و لا لا ؟ كاين شي واحد كيلعب قاش قاش بالسلاح ؟ ( باستهزاء ) ياكما سحابلك د عاشورة غتعمريه بالما و ترشي بيه عباد الله ..؟
شريفة: ما نويتهاش هاكا ما نويتهاش
صوتها تقج كثر ما هو مبحوح .. كتمشي و تجي فبلاصتها وجهها حمممر .. بزز قاطعة البكية فراسها قداهم .. هما لي كيشوفوو فيها بقلة حيلة .. جاتهم اللقوة ..!
محمد أمين: خاص ضروري نقولهالوو ( جبد تيليفونوا ) غنعيط نعلموو قبل ما توقع شي كارثة
شريفة:( خرجات عينيها كتحرك فراسها بالنفي ) لالا ما تعيطلوش عافاك ( دوزات يديها على عنقها ) أنا السباب و أنا لي غنلقى الحل .. أنا صو
محمد أمين:( رد بعصبية مقاطعها ) على شمن حل كتهضري ؟ راك خرجتي عليه أ الشريفة .. بردتي دابا منين رديتي صرفك ؟
عقلها حفاتوو بالتفكير و لا لقات حل للكارثة لي دارت .. الفيديو الحاجة الوحيدة لي غتعاونها يلا تحركوو فأقرب وقت قبل ما يفوت الفوت .. و لكن كيفاش غيفيدها هي لي ما كتعرف حد ؟ خاص ضروري البوليس يدخل فالخط ..! تمتمات بصوت خافت
أنت تقرأ
عرس الذيب 🐺مكتملة🐺
Romance💎مكتملة💎 هناك قلوب عاشت وماتت وهي تنتظر فقط لحظة عطف وإحتواء ! وهناك قلوب قد غدر بها رغم أنها لم تنبض يوما إلا بالوفاء ! و قلوب من الرحمة معدومة ، و بالغدر موصومة ، ملوثة بالكذب ، لاتعرف معنى للنقاء ! 🐺 عرس الذيب ...