#عرس_الذيب
🖊 خولة الغريب 🖊
الفصل الثاني - رهان القبل - 🍾💋بارت86💋🍾كيقولوو النوم هو الموت الأصغر و فحالة ما تجمع مع العيى .. ف واخا يطبلوو و يغيطوو قدامك ما تحس بلي ضاير بيك ..!
ضورات وجهها كتمدغ و دوزات يديها على حنكها كتأنن بصوت ناعس و رجعات سكتات .. حتى هربوو البنات من قدامها ..!
البنات لي كانوو هازين سينيال و عكار فالاحمر .. كيزوقوو وجه لي معاهم و هما كيكركرو .. و لي فاقت بيهم كتزاد عليهم .. خالقينها بيناتهم .. نص ساعة هكاك و نعسوو حتى هما ..!
********************************
فتح عينيه على صوت الساعة د التيليفون كتصوني ..! مد يديه طفاه و جلس فبلاصتوو كيتكسل ..! كانت الخمسة د الصباح .. يالاه وذن الفجر بشي شوية ..! الجو بارد و الشمش باقي ما شرقات ..!
وقف غسل وجهوو و نشفوو كيحك فسنانوو و غير كمل .. جبد سبادرين لبسها هي و كيطمة د السبور ..! هز صاك صغير ديال الظهر .. فيه شنوو غيحتاج و مشى للشالي ديال المرشدات ..!
فتح الباب بالشوية و دخل كيقلب على شريفة لي ناعسة ما جايبة لدنيا خبار .. وجهها فيه شوية ديال سينيال و العكار .. لي غير شافوو حكيم تبسم و قال ..!
حكيم: رحبوو بيك ..! ( تحنى على رجليه لعندها كيفيقها بالشوية تا حلات عينيها مبوقة ..! ) نووضي هزي معاك كيطمة .. سبرديلة و تبعيني .. أنا كنتسناك برا ..!
شريفة: انن ( حطات يديها على وجهها كتشوف شنوو ديكشي ) ففف .. حكيم ضربك حما٠ر الليل ؟؟
حكيم: هه ..! نوضي يالاه .. عشرة دقائق عندك تبدلي عليك و تغسلي وجهك ..!
رمى لها كلاموو و خرج من تما ما كيشوفش فالبنات .. مخليها كتفوه و تشوف فالظلام لي باقي طايح ..! بعظام مدكدكين جبدات حوايجها لبساتهم تما نيت .. و مشات للحمام غسلات وجهها و قادات حالتها ..!
حكيم:( جهد صوتوو شوية ) أنا هنا .. اجي ..!
شريفة:( شافت فيه واقف و حداه كلب شادو بسنسلتوو ملويها على يدوو .. قربات منوو بحذر و قالت حاضية لسانوو لي خارج كيلهث ) هاذشي علاش منوضني ؟ ( رخى ليه السنسلة شوية تا غوتات و نبح عليها ) خلييه بعييد ا حكيم و لا نرجع بحالي ..!
حكيم:( ضحك ) تحركي قدامي ما غيقيسكش ( هز يديه ) ما تسمعيش الهضرة غنطلقوو عليك .. أنا علمت ..!
شريفة:( خرجاتلوو لسانها .. حاطة يديها على جنبها ..! ) علاش فين ماشيين بالسلامة ؟
حكيم: نجريييو شوية و نشووف السوفل عندك فين واصل ( حرك راسوو ) يالاه ..!
شريفة:( زادت قداموو و بهدوء قالت ) شنوو وقع البارح ؟ شكون هاذوك لي ضربوو بالحجر و فين شافوو لبنات ..!
حكيم: ولاد هاذ الجهة .. طلعوو مع الصور ضربوو غير من الفوق و هربوو .. شافوهم فالسهرة فاش كنا فالساحة و حتى الشالي عندكم كيبين لبرا و شي بنات كانوو كيبدلوو تما .. عاد هضرت مع بثينة باش يغطيو داك الجهة ..!
أنت تقرأ
عرس الذيب 🐺مكتملة🐺
Lãng mạn💎مكتملة💎 هناك قلوب عاشت وماتت وهي تنتظر فقط لحظة عطف وإحتواء ! وهناك قلوب قد غدر بها رغم أنها لم تنبض يوما إلا بالوفاء ! و قلوب من الرحمة معدومة ، و بالغدر موصومة ، ملوثة بالكذب ، لاتعرف معنى للنقاء ! 🐺 عرس الذيب ...