#عرس_الذيب
🖊 خولة الغريب 🖊
الفصل الثاني - رهان القبل - 🍾💋بارت72💋🍾شريفة: أوك نشربوو قهوة عندي فالمكتب .. تفضل ..!
أحمد برادة: من الأحسن نمشيو لشي قهوة .. الريسطو ديالك ندخلها نهار الافتتاح ان شاء الله ..!
شريفة:( ضحكات جنب و قالت ) خايف نسجل هضرتك ؟ المهم ..! مشغولة ما عنديش الوقت .. نهضرو عندك فالطونوبيل حسن ..!
ضربات الضورة و فتحات الباب جلسات قداموو بكل هدوء .. من الأول عارفة ما عاونهاش في سبيل الله .. و كانت كتسنى تعرف شنوو هو المقابل بفارغ الصبر ..!
أحمد برادة: ألوغ ندخلوو فالموضوع ديريكت .. ما نزيدش نعطلك ..! Pour être claire avec toi charifa " باش نكون واضح معاك ا شريفة " النهار لول لي شفتك فيه .. عزيتك بزاف و تمنيتك لولدي .. انسانة ضحوكية و حيوية بحالك ما تجي غير مع سيدي مهدي ..!
شريفة:( رمشات عينيها و ردات بذكاء ) فهمت ..! عائلة بحالكم أكيد ما غتقبلش بوحدة بحال شادية عروسة ليها .. و بنتلك أنا من دون الناس تزوجني بولدك باش تبعدوه على صاحبتوو ( زيرات على سنانها ) الغالي سيدي مهدي برادة ..!
أحمد برادة: غنعاملوك بحال بنتنا و ما غتلقايش ما حسن منا .. و حتى مهدي وافق فاش شافك و هضر معاك ..! و أنا كنأكد لك تا واحد ما غيوصلك و لا يقيسك بضر .. لا شادية لا غيرها .. يكفي تنسي ولدي فيها .. ما يبقاش معمر راسوو بيها و يكون مرتاح معاك ..!
شريفة: و يلا ما بغيتش شنوو غادي تدير ؟ ( هزات حاجبها ) ما كاين لاش نمثلوو على بعضياتنا .. كيعجبني الواحد لي كيقصد ديريكت و من ديبار كيبين وجهوو الحقيقي ..!
أحمد برادة:( تنهد ساكت مدة و عاد قال ) هذا دين عليك .. كيفما عاونتك حتى نتي خاصك تعاونيني ..!
شريفة: فهاذ اللقطة سمحلي أ موسيو برادة أنا انانية شوية ..!
أحمد برادة: حتى أنا على ود ولدي غنكون اناني معاك .. مهدي نهار خرجتي نتي و ياه تعرف على الطليق ديالك .. و تخلق ليا معاه مشكل كبير يقدر يوصلنا حتال المحاكم .. فهم بلي ضحكنا عليه و شي حاجة بيناتنا ..!
شريفة: و كالعادة بفلوسوو قدر يشريك حتى نتا ؟ ( باستهزاء ) شي حاجة متوقعة من إلياس ماشي جديدة ..!
أحمد برادة: ما قدرتش نبيع بيك .. و لكن فحالة ما قبلتيش .. غنعطيه كاع التسجيلات د ليزابيل لي عندي و حتى المسجات .. و غتولي القضية بيناتكم بجوج .. نتي طلبتي و أنا نفدت و نصبنا على وحدة بريئة ..!
شريفة:( حيدات النظاظر من عينيها و شابكات يديها بجوج ..! ) فهاذ الحالة حتى نتا غتمشي فيها .. القانون لا يحمي المغفلين ..!
أحمد برادة:( جبد شهادة من الطب النفسي كتأكد بلي هو مريض نفسيا و تصرفاتوو خارجة عن ارادتوو الشخصية و مدها لها .. خلاها حتى قراتها و قال ..! ) إذا قبلتي بالزواج من مهدي غتنساي هاذ الحوار لي ضار بيني و بينك .. لا إلياس لا شادية لا غيرهم غيقدر يوصل لك ..! شنوو قلتي ..!
أنت تقرأ
عرس الذيب 🐺مكتملة🐺
Romance💎مكتملة💎 هناك قلوب عاشت وماتت وهي تنتظر فقط لحظة عطف وإحتواء ! وهناك قلوب قد غدر بها رغم أنها لم تنبض يوما إلا بالوفاء ! و قلوب من الرحمة معدومة ، و بالغدر موصومة ، ملوثة بالكذب ، لاتعرف معنى للنقاء ! 🐺 عرس الذيب ...