🐺الجزء 165🐺

1.1K 34 1
                                    

#عرس_الذيب
🖊 خولة الغريب 🖊
الفصل الثالث - ذنب لا يغتفر -💣 بارت 165 💣

غير طلق منها طاحت فالأرض بحال الشرويطة كلها كترجف واحد الحريق راه لا إله إلا الله ..! و فالبلاصة مشى لعندها خليل هزها مكمشة فصدرو كتبكي بالجهد حاسة بالموت داخلاها ..!

تعصب و بقات فيه ختوو و بقى فيه خوه حتى هو و الحالة لي وصلوو لها ..! حطها فالصالون ما عارف ما يديرلها و تا واحد فالبقية ما تزحزح ..! رجعات الكونفيرصاسيون كاملة ..! عرفوها تعرفات عليه ف tinder خلصات و اختارت الدولة لي بغات " كوريا " و بدات كتهضر مع هذا و هذا .. تا قلبوها للواتس .. مدة طويلة و هما على اتصال ..! لدرجة ناوي يجي للمغرب يشوفها ..!

كلشي على أعصابوو ..! و هي كتهته حداهم ..! حسام ضربها و لي عطى الله عطاه شنوو غيزيدو يضربوو كثر ..! يقتلوها !؟ و حكيم تا هو ما قصرش من جهتوو .. دابا حتى الهضرة و شوف تشوف واش تتوكض لها ..! و لكن حسام كان عندو رأي ثاني ..! و ما بقالوو فين يزيد مزال حاس براسوو غتطرطق فيه شي حاجة لداخل .. من هاذ الضغط لي ضغط راسوو ..! وقف على غفلة قرب من جهتها و قال

حسام: سيري راكي مطلقة ..! ( نفض يديها فجنابو و كمل كيشوف فالدراري ) ورقتها غتوصل تال عندها ..!

خليل:( تنهد و قرب من محمد اميين ) عيط لبسمة تجي لهنا و تجيب معاها الشانطة ديالها تشوف شنوو تديرلها ..! غتخليوها هاكا حتى تعفن لها يديها ؟

سكت مخلي محمد أميين كيدوز لابيل لمراتوو و حكيم حبس حسام فالصالون باش ما يتحرك فين و تا هو دوز لابيل لشريفة و علمها تخلي كاع لي فيديها و تجي دابا ..! تا لحقات هي و بسمة كيجرييو و وقفوو مشوكيين فمنظر ملاك ..!

بسمة مشات ديريكت لعندها هازة شانطة صغيرة د الاسعافات فيديها .. باش تعقم لها الحرقة و تديرلها الدوا و شريفة قربات من حكيم عاقدة حجبانها و هو كثر منها .. صافي جهل و طلعلوو كلشي فالراس .. شاف فيها بحال عمرو عرفها .. بحال يلا كيقولها ظهرك مالح و يالاه كوليها دابا بوحدك ..!

بنفس الشوفة جرها من يديه و حرك عينيه لحسام باش يزيد تا هو ..! وقفهم قدام ملاك لي توكضات شوية بالما لي عطاها خليل .. كتبكي و تعاود ..! و بنرفزة نطق ..!

حكيم: قلتي شريفة كتخوني مع حسام ..! هضرتي فشرفي يعني متأكدة من شنوو كتقولي ..! ما درتي والوو و هما لي دارو تبلاو و ضحكوو عليك ؟ و أنا حماااار بجوج وذنين قدامكم ..! يالاه وريني شنوو شديتي عليهم ؟

شريفة:( وسعات عينيها فيه و قالت ) حكييييم واعي شنوو كتقول حتى نتا و لا ما واعيش ..!!!!

حكيم:( ضحك باستهزاء .. ضحكة مغذذة كياكل فيها راسوو من الداخل ) واااعي و بزااااف كاع ..! باش تهضر فشرفي و تجلس تفصل و تخيط كيف بغات .. خاصها تكون هي نيت واعية و عارفة شنوو كتقول و شنوو كتدير ..! نذذذذذذبح مك نتي و ياه و نشششرب من دمكم قبل ما تفكرو تديروها و عارفكم ما تديروهاش ..! و لكن الغزالة د ملاك فاهمة و شايفة شي حاجة حنا ما شايفينهاش واقيلة ..! ( حط يديه على جنبوو و الثانية كيجبد بيها لحيتوو ) ها هما قدامك آتي ما عندك .. هانا كنسمع لك دابا ..! و لكن تكوني كذبتي عليهم و تبليتي .. راها ماشي غير نحرقك ريتك نجبدها لك ..!

عرس الذيب 🐺مكتملة🐺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن