#عرس_الذيب
🖊 خولة الغريب 🖊
الفصل الثالث - ذنب لا يغتفر -💣 بارت 132💣دازت خمس شهور ثقييييلة فحياتهم كاملين ..! نور نجحوولها العمليات لي دارت و بقات مع خليل حيث عندها لي كونطرول د الطبيب كل شهر .. متبعين حالتها بالتفصيل الممل .. و حتى هو ولفها معمرة عليه الدار هي و حبيبة لي خلطات عليهم و هزات الحمل عليه شوية .. خصوصا يالاه بادي فخدمة جديدة و بلاد جديدة .. ماشي بالساهل يقاد امورو ..!
أما الحمل د حكيم ما هازو حد من غيرو .. ما حيلتوو لخدمتوو و لا خدمة شريفة لي رجع هو لي مسيرها و منتابه لخوتوو كاملين و خصوصا ملاك و أسية ...! اما شريفة حريرتها بوحدها و الهم لي هازو من جهتها ما يعلم بيه غير الله ..! الخاطر لي عمرو فحياتوو دارو مع شي حد .. دارو معاها و والوو .. حالتها هي حالتها ..!
دخلات فحالة صمت و انغالقات على راسها .. رجع كلشي كحل فعينيها ما عندها حتى شوية د الحماس باش تعيش .. غير جالسة و كتذبل ..! ما بقات باغى لا تهضر لا تضحك و تنشط .. لا تخدم و تخرج تشوف الناس حتى من حكيم كتسنى النهار لي يعيى فيه تا هو و يبعد عليها .. صافي ما بقى كيهمها والوو ..!
الرغبة مشات و ولات كتلقى راحتها غير فبيتها شادة عليها فالظلام و طالقة فالتيليفون فيديوهات ديال الحزن و الكآبة كتصنت لهم و تسمع لموسيقى حزينة .. تأثر معاها و تشبع بكى و صدرها غير ما كيزيد يتزير عليها و تظلام الدنيا فعينيها بلي فيها .. فينما كان شي بوسط على الموت و الحزن قراتوو و فينما كاين شي فيلم د الخوف .. الموت و الفراق تبعاتوو .. كتألم معاهم و تعيش فالجو ديالهم .. و تا هي كتشوف راسها ما بقالها والوو فهاذ الحياة لي ما عطاتها والوو و ما يستاهلش الواحد يعذب راسوو على ودها ..!
آخرتها عذاب و موت .. الموت لي رجع تابعها حتى فنعاسها .. و الكوابيس ما كيبعدوش عليها .. كتفكر كبيرة و طفولتها و كاع ديكشي لي عاناتوو لا فدارها لا فالإصلاحية لا مع حماتها و عائلة إلياس و حتى ذكرياتهم بجوج فالفراش ( إلياس ) رجعولها و ولات كتعيف لحمها و ما كتحملش حكيم يقيس فيها حتى بصبع ..! كلما تفكر إلياس كتبدا تحك لحمها بحال يلا فيها الجذام ما كرهاتش تبدل الجلدة من بلاصتها ..!
فكل مرة فايقة كتغوت و تبكي كتغزل .. ها الطونوبيل شعلات فيها العافية و ما قدراتش تخرج منها و بقات كتحرق و هي حية .. ها الحاذثة فاش ضربوها كتعاود فأحلامها بالعرض البطيئ و بعد المرات كتخيل وليدات صغار كيخنقوها و كيقولولها نتي لي قتلتينا .. نتي لي ما بغيتيناش .. نتي سباب ..! حتى كتفيق مجيفة بصح و غير كتكح و تنهج ..!
و هاذشي تعدا الاحلام و رجعات كتسمع صوتهم و هي جالسة فبلاصتها فالصالون .. حتى كتشد وذنيها و تبدا تغوت .. ما قتلتكومش ماشي انا السباب ماشي أنا ..! و حتى كتقول نسات و كترجع تشوف لحمها لي بقى فيه السيكاطريس د الخياطة د الجرح .. واخا خطوط صغار بحال الشعرة ما كيبانوش .. و لكن بالنسبة ليها مشوهين بزااايد و ما قادراش تتقبلهم ..!
أنت تقرأ
عرس الذيب 🐺مكتملة🐺
Любовные романы💎مكتملة💎 هناك قلوب عاشت وماتت وهي تنتظر فقط لحظة عطف وإحتواء ! وهناك قلوب قد غدر بها رغم أنها لم تنبض يوما إلا بالوفاء ! و قلوب من الرحمة معدومة ، و بالغدر موصومة ، ملوثة بالكذب ، لاتعرف معنى للنقاء ! 🐺 عرس الذيب ...