وتستحق قلوبنا أن تحمل علي كفوف من الحب.ونستحق الا نهون أو يستهان بنا....🤍صلو علي من كان قلبه نقياً صافياً ...
صلو علي شفيع آلامه 🤍🌼〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
.جلسو جميعاً فوق الطاوله المحجوزة باسم ..عاصم الجبالي .فهو صاحب سمعه عاليه ووضع مرموق بالاسكندريه بل وذيع سيطه بمصر اكملها لشده كفائته وتمكنه من قضاياه الموكل بها التي يعمل عليها بدهاء ومكراً شديد فهو من اشهر المحامين بالاسكندريه لم يتمكن من قضيه قبل وخسرها ولا يقبل بقضيه مشبوهة أو مشكوك في موكلها لا يتعامل مع تجار المخدرات ابداً ...ولا يقبل أن يرافع عن قضيه وهو يشك باتجاهها ....
جلسو جميعاً فوق الطاوله المختاره لهم وتجلس بجانب عاصم زوجته فريال وعلي الجانب الآخر يجلس مراد بجانب تلك الجميله بثوبها الازرق الغامق الذي تتطابق مع منحنياتها المغريه بطريقه تهلك انفاس كل من تقع عيناه عليها تلك الريم...الرقيقه ذات الوجه الملائكي!!
بجانب ذالك الوسيم ذو الطاله الرجوليه الخشنه فما يميذ
..مراد !!! وجهه الوسيم مع ملامحه الرجوليه الخشنه ببشرته السمراء الجذابه بتلك الغمزه الموجود بمنتصف ذقنه تعطي لهو طاله خاطفه مهلكه لكل من تتطلع له يتجاذبون أطراف الحديث سوياً علي الجانب إلاخر تجلس بطلتنا الفاتنه بجانب والدها يتحدثون حول ما يحدث معها تلك الفتره يأثر عليها ...علي الجانب الآخر اخذ مراد بيد تلك الورده يراقصها علي الأنغام الموسيقه الصاخبه الموجوده بمطعم الفندق الذي تم جحزه بالكامل الليله من أجل راحه عائلته وقضاء الوقت معهم باستمتاع دون اخد احتياط بوجود أحد ما حولهم واخبار الذين يعملون به ما يريد اليوم من تجهيزات لجعلها سهرة مميزه كالعاده ...
ملئه البسمه وجهها وهيا تتطلع نحو .مراد وريم وهما يرقصان معنا بااحترافيه وبعض من الشقاوة من تلك الريم ...... ابتسم لها مراد وهو يشير لها بالمجيء نحوهم ذادت البسمه على وجهها وهيا تقف لتقدم باتجاههم لتشاركهم بتلك الرقصه ......
مال عاصم باتجاه زوجته وهو يهمس لها ببعض الكلمات ........
احلا حاجه عملوها أنهم سبونا لوحدنا شويه يابطل علشان اعرف استفرد بيك !!!
ضحكت بصخب علي حديثه العابث وهيا تهز راسها يميناً ويسار وتنظر له .... مش ناويه تكبر أبداً ..... انت ايه رائيك في الموضوع ده.... ابتسمت لهو بسعاده وهيا تضع يداها فوق صدرة وتهمس له وهو مخدراً باأستمتاع من رائحتها العطره التي تتغلغل لصدره .....انت جامد . جامد اوي نظر لها وهيا تقضم شفاهها ... مابلاش كده. انتي عارفه اني مبقدرش عليها .. ابتسمت له بشقاوة تردد
هياااا ايه ... شقاوتك يافري هانم .بعد قليل اتأ مراد وهو يتنفس بصعوبه للأجواء الصاخبه التي عايشها قبل قليل جلس وهو يبتسم بانتشاء ويردد من بينا شفتاه ...... بناتك دول هيجيبو اجلي !!!! انشف يلا شويه ......طب ماتورينا شويه نشفان ياحاج ...ملئه وجهه بعض من النظرات الماكرة وهو ينظر باتجاه مراد .... عاوز تشوفني ناشف. عيوني .بس استحمل!!!
مش مرتحلك ياحاج ...... لا لا لا انت فهمت غلط انا قصدي نشوفك في الرقص مش في المكتب ياحاج ابوس ايدك متنشف اكتر من كده علينا يامتر !!!!! جاأت الفتيات للجلوس بأمكانهم مأل باتجاهها وهو يغمز بشقاوة لتلك الريم ..... ليال حياتي ، مش عاوزة تعرفيني ايه الي مزعلك ومغيرك كده الفترة دي !!!! ملئه عيناه غيمه من الدموع وهيا تنظر أرضاً .... احرقته أوردته دموع عيناها وهو ياخد مقعده ويجلس بجوارها ويحيطها بذرعاه من الخلف ليضع رأسها فوق صدرة العريض ويحتويها بذرعاه الضخمه التي ابتلاعها كلياً ولا يظهر منها سو رأسها عندما شعرت باحتواء وامان حضن أخيها الغالي ملئت رئتيها ببعض من الهواء الممذوج بعطرة
لابتلاع الغصه التي تشكلت بحلقها .... بابا انا قررت اسحب الأسهم الموجوده ليا في المستشفي دي . قطب عاصم حاجبيه استغراب للحديث وحثها بنظراته علي اكمل الحديث !!!! بابا في حاجات كتير انا اكتشفتها مأخراً بتحصل في المستشفي غير قانونيا أبداً بس محدش قادر يتكلم خوفاً من تجبر الدكتور..( رياض ) وائذيتو ليهم
يعني مثلا ابسط الأمور الدكتور دا بيلعب في الادويه الي بتبعتها الاداره للمستشفي وبيجب ادويه منتهيه الصلاحيه وبيبع الادويه السليمه بنسبه 50٠/٠ للصيدليات الخارجيه .
دا غير أن التبرعات الي بتيجي للاطفال في المستشفي دي بتروح لحسابات بنكيه خارج حسابات المستشفي. وبيأخر عمليات الاطفال المستعجلة بشهور فبالتالي نسبه نجاح العمليه بقل لـ 20 .30 في الميه أما في الاول بتكون 60.70في الميه انا كل ما اطلع من عمليه طفل متنجحش بتعب جداً وبنهار داخلياً أن مقدرتش اساعده بحاجه انا تعبت جداً من الي بيحصل حوليا والله تعبت. تعبت اوي يابابا كل ما اشوف حياه طفل بتدمر بحياه عائله كامله بنهار !!! دخلت بنوبه بكاء حاده أدمت قلوب من حولها أسفاً علي هذه الاطفال ووجع لالمها وانهيارها بهذا الشكل...
شدد مراد من ذرعاه احتواء لها وهو يضم قبضه يداه غصب من ذالك الحيو..أن منزوع الرحمه والقلب .... وتوعد له بالعقاب الشديد
وعلي الجهه الاخرى هناك من أحمر وجهه بالغضب الشديد وشعوراً بالنيران تسرى بصدرة توعد له بغضباً شديد ...... اذا كان هو معدوم الضمير ... فحظو بقاااا وقعوا مع الا مبيرحمش !!!!
أنت تقرأ
حارس الليل ..
Mystery / Thrillerحارس رجل قاسي الطباع لا تعرف الرحمه طريقاً لقلبه....... . . . أما هي... كما الليل الجميل بسمائها الصافيه المشعه دئماً بنجمومها المضيئه التي تنير ظلام عتمته الكاحل . . . . . فتاته فاتنه وجريئة لاتصمت عن الحق طبيبه جراحه من أكفاء الأطباء.. ستقع...