وهي في عقلي دائمًا بينما تظن انها منسية.❤️
.
.
.
'أولئك الذين يتركون كل شيء في يد الله سوف يرون في النهاية أيدي الله في كل شيء."
.
.
"ما مسستُ حريرًا ولا ديباجًا ألين من كف النبيﷺ، وما شممت عنبرًا قط ولا مِسكًا ولا شيئًا أطيب من ريح رسول اللهﷺ."- أنس رضي الله عنه واصفًا النبيﷺ..
🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋رفرفت باهدابها تحاول فتح ماستيها بصعوبه تشعر بألم يكاد الفتك براسها فردت رزعيها بصعوبه وهيا تحاول الاعتدال بجسدها لكنها صاحت بألم من وجع جسدها المتشنج بقسوة
فاعتدل ذالك الجالس ووقفا ليذهب نحوها سريعاً يحاول مساعدتها وهو لا يقوي علي النظر بعينها لا يصدق حتي الآن ما حدث معهم وما فعله بها عندما استيقظ منذ ساعتين وراء حالتها وما اوصلتها يداه لها وهو لا يصدق كان يشعر بأنه بكابوس وسيفيق منه عاجلاً غير آجلاً دارء بالغرفه ينظر إليها لا يصدق هيئتها لا يصدق ما وصلووو إليه هو يعلم أنه لم يكن بوعيه لكن لتلك الدرجه اذاها جلس فوق الكرسي وهو يضع يداه فوق وجهه يحاول استيعاب ما حدث حتي الآن ما مقدار الالم الذي كانت تشعر به وهو يعاشرها كالحيوانات بقسوة وعنف ليتذكر صراخها الذي ملائ المكان واغمائها بين يداه لأكثر من مرة ضرب الألم جنباته عليها وهو يتذكر وميض مما حدث معاهم تلك الليله كانت جحيمها وبيداه آفاق من ما هو به وهيا تصيح بألم جعله ينتفض بوقفته ويذهب إليها سريعا امتدت يداه يحاول رفعها ومساندتها ولكن رجوعها سريعاً هكذا وخوفها منه قسم قلبه وروحه الي شطرين همس بصوت متحشرج يخرج بصعوبه شديده :لــيــال .لياااالي .
نطقت تلك الكلمات وهيا لا تقوي على النظر إليه تشعر بمراره بحلقها لا تستوعب حتي الآن
:لو سمحت ابعد عني ومتقربليش خالص .
تجمعت بعيناه بعض الدموع وهو يهمس بصوت يخرج بألم :ليال انا والله العظيم ما اعرف ازاي ده حصل .
رفضت الاستماع منه ورفضت حديثه ودموعها تنزل كاشلالت تغسل وجهها وجسدها من ما حدث به وهيا تصيح بألم شديد يظهر علي وجهها :أخرج بره ارجوك وسبني لوحدي أخرج .
حاول الاقتراب منها لشعورة بالمها وانهيارها المتوقع ولكنها أزاحت يداه عنها بعنف وهيا تصرخ :حرام عليك بقا حرااام والله ابعد عني وأخرج ايه الصعب في طالبي ده أخرج باااااره أخرج .
انهارت بنوبه بكاء شديد وهيا تعطيه ظهرها العاري الملئي بأثر عنفه عليه وبكل انشن به علامات زرقاء اللون واخره تحولت للون النبيتي الداكن ابتلع ريقه الجاف وهو يدلف لغرفه الملابس لايقوي قلبه علي المغادرة يريد المكوث بجانبها لتهدئتها ومداوات جراحهم سوياً فهو يشعر بخروج روحه من جسده حزن علي حالتها تلك ومدا اذئه لها يقف خلف الباب يستمع لانينها الذي يشق صدرة .
احتضنت الوساده وهيا تبكئ علي ماحدث معهم األم قلبها اقوي من جسدها ظلت تبكي قرابه الساعه وجسدها ينتفض مع انتفاضه قلبه بالداخل عليها لملمت الغطاء حول جسدها العاري وهيا تحاول الاعتدال بالفراش انزلت قدمها بصعوبه فوق الارض تشعر بالألم شديد بجسدها ووجع مميت بباطنها لفت ذراعها حول بطنها تحاول تهدأت الالم الذي يضرب بها حاولت الوقف بهدوء ومع ذالك فشلت لأكثر من مرة لكنها تريد الدلوف للمرحاض لعلا الماء الدفاء يخفف من الالمها.
وقفت بصعوبه قسوه لتخطو خطوتين ولم تطعها قدمها لأكثر من هذه وقعت أرضا بعنف لتدخل بنوبه بكاء مريره وهيا تشعر بالمها تزداد ثواني حتي شعرت بجسدها يرفع عن الأرض نظرت إليه وهيا تتنفس بعنف لم تقدر علي الاعتراض فهيا بحاله لا تسمح برفض المساعده .ادخلها حوض الاستحمام بعد أن عدل من حراره الماء ووضع به بعض من المهدات لجسدها فهو يشعر بالاختناق الشديد عندما ينظر إليها وهيا بذالك الوضع كل ما خرج منها إليه :أخرج بره لو سمحت .
نظرت إلي مكان خروجه بحزن عليه وليس منه فهيا لا تصدق أنه يأخذ مثل تلك الأشياء كيف له بأخذها وهو بوضعه الطبيعي شديد هما متزوجان منذ الخمسه اشهر ولم يحدث مثل ذالك الشئ مطلقاً لم تشاهده ياخذ شئ كهذا سابقا .هو بالطبيعي جيد أثناء العلاقه يكون أكثر من الطبيعي بكثير فلما عليه باخذ تلك المنشطات . سيجن عقلها من كثره التفكير لان لا تصدق ما حدث معهم هي ليست غاضبه منه هيا لان لا تستوعب تلك الليله .كيف طلب منها الدلوف لتلك الغرفه وعدم المجئ إليه وهو بتلك الوضع متاكده أن فيه خطأ ما حدث إذاء كان هو من أخذ تلك الاشياء بنفسه فلما لم يأخذها منذ دخل لغرفتهم تتذكر عندما كان بذالك الوضع حديثه (سامحيني ياليال مش بايدي)
ايقظها من ما هيا به طرق الباب وهو يهمس إليها من الخارج :ليال انتي كويسه محتاجه حاجه .
:لا .
:تحبي أجاي اساعدك في حاجه .
:لا .
زفرت بحنق شديد من ذاتها ولكن عليها فعل ذالك عليها أن تعرف كيف أخذ تلك الاشياء وفعل بهم كذالك لاحاظت بدء بروده المياه فعلمت أنه قلق عليها عندما تاخرت هكذا بالمرحاض وقفت بصعوبه فالماء لم ياتي بثمارهي معاها لكنها تقدر علي الوقف بمفردها .لفت جسدها بمنشفه كبيره ودخلت لغرفتهم ولكنه فارغه أيعقل أن يكون ذهب لعمله بمثل ذالك اليوم نفضت راسها من تلك الأفكار التي تكاد ابتلاعها مرة أخري لتخطو لغرفه الملابس .انتقت شئ فضفاض يريح جسدها المنهك وخرجت مره اخري لترا الفطور يوضع فوق الفراش اقتربت بخطواتها منه رأت فطور كبير ومعه كوب من العصير ويوضع شريط من المسكن لم تطعها معدتها علي تناول اي شئ منه فرفعت العصير ترتشف منه القليل وهيا تأخذ حبه من المسكن حملت الفطور وضعته فوق الطاوله والقت جسدها فوق الفراش وهيا تان بوجع ثواني حتي سحبتها غفوه النوم سريعاً .بعد قليل خرج ذالك الحارس من مكتبه ليخطو تجاه غرفتهم لاطمئنان عليها دخل غرفتهم وجدها تغط في النوم نظر إلي فطورها ليجده كما هو لم تمسه
زفر بضيق يخنق صدره وهو يقترب منها ليجلس بجانبها فوق الفراش ينظر إليها بحزن ووجع علي ماحدث معهم فهو في تلك الساعه التي قضاها بمكتبه تذكر كل ماحدث معهم بلامس تذكرها وهيا تخرج وتتركه كما أمرها من ثم لم يطوعها قلبها علي تركه بتلك الحاله فهيا تعلم ما قد يحدث له تذكر همسه لها بمسامحته فليس بيده كل ماحدث معهم ملس فوق شعرها برفق ولين وهو ينظر لملامحها المجهده مما حدث التمعت عيناه بغضب شديد وهو يتوعد من وضعهم بتلك الحاله من الحزن والوجع تمدد بجانبها فوق الفراش وهو يأخذها باحضانه ويربت فوق ظهرها بنعومه ورفق هو يعلم طريقه نومها جيداً فهيا صاحبه نوم ثقيل بشده قبل جبينها وهو يستنشق عبيرها يغلغله لصدره ويداه تطوق خصرها يقربها منه ثواني حتي غرق هو الآخر بالنوم من ذالك المجهود الشاق الذي كان به ليله الامس .
مر اسبوع عليهم لم يتغير به الكثير كانت تنام معظم الوقت وتتجنبه وتذهب لعملها وتأتي تقضي باقي اليوم في النوم اسبوع مر وهيا علي تلك الحاله تتجنبه وتتجنب حديثه اشتاقته وبشده ولأن لا تصدق ما فعله وتستغرب من حديثه وفعله بتلك الليله تتذكر حديثه وهو يأخذها بقسوة وعنف وكأنما هو المغصوب وليست هيا لم يطاوعها قلبه المتيم به تركه بتلك الحاله فضلت ازئها علي وجعه.
زفرت بحنق وهيا تجذب الغطاء فوقه تعتدل حتي تنام فاليوم كان ملايئ بالعمليات والمشفي كانت بحاجه لدكاترة اضافيه وهيا كانت من ضمنهم ومشرفه علي الاضوار الرئيسيه بها وبعض الحالات التي تتابعهم .
سمعت صوت سيارته بالخارج لتعدل وضعها لنوم . ما هيا الادقيقه وفتح الباب ودلف منه ذالك الغاضب منها ومن ذاته ومن كل شئ .
اقترب من مكانها ليحدثها بغضب وشوق
:ليال قومي انا عارف انك لسه منكتيش وعارف انك لسه واصله دلوقتي .
عدلت من نومها وهيا تجلس بهدوء تنظر لاشئ تتجنب النظر إليه ولكنه صاح بنفاذ صبراً:انا بكلمك عيونك تكون معايا بوصيلي ياليال .
لم تتحمل صياحه الجهوري بها وطريقته تلك لتصيح هيا الآخر :مش عاوزة كمان دي فيها غصب .
قطب وجهه الذي اذداد احمراره وهو يرا طريقتها الفظه بالحديث جذبها بعنف من فوق الفراش ليوقفها أمامه ويداه فوق ذراعها يضغط عليهما وهو يصيح بشراسه
:اتعدلي ياهانم وانتي بتتكلمي معايه انتي فاهمه .
لم تعطي رد لحديثه ليصيح بعنف وهو يضغط فوق ذراعها أكثر
:قولت فاهمه ايه مبتسمعيش .
امأت براسها بخوف وهيا تنظر أرضاً وعيناها تلتمع بدموع .
ليتحدث بغضب وهو يدور بالغرفه كالاسد الحبيس ولم ينظر إليها :انا عارف ان الي حصل بينا مش سهل وانووو غلط بس مش بايدي انا زي زيك معرفش ازي وصلتلي الحبايه دي وطبعاً الهانم مفكره اني باخد الحاجات دي ومصدووومه وواخده جمب لأنها زعلانه بس تمام اوي لحد كده .
ابتلعت ريقها وهيا تنتظر إكماله لحديثه .
لينظر إليها بغضب وحزن :انا ليلتها طلبت منك انك تمشي ومتفضليش جمبي نهائي بس طبعاً ازي ليال هانم تسمع الكلام وتعمل الي اتقالها ازي علي العموم خليكي واخده جمب وزعلانه ومدام مش طيقاني اوي كده اوك .
انا مسافر سوهاج اسبوع عالله ترتاحي وتحاولي تصفي نفسك من نحياتي شويه لاني مش قاااادر نفضل كده اكترررر بس تمام كله براحتك انتي بس انا صبري له حدود يا....ليال .
رحل بخطواط غاضبه بعد أن القا نظرة عليها طوقها باشتياق اهلكه جلست فوق الارض وهيا تستند بظهرها علي الفراش لتضع راسها فوق قدميها تنتحب بشده وهيا لا تعلم ماذا تفعل .
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
مر اسبوع اخر علي الجميع لم يحدث به شئ سوا المعتاد مؤاخر تجلس تلك الريم تهز اقدمها بتوتر وهيا تنظر إلي ذالك الجالس معها :ايه يابنتي مالك بهتهزي رجلك لما وترتيني كده ليه .
صاحت بغضب وهيا تدب يداها بالطاوله لينظر إليها الجميع بتعجب :هموت من الغل .
:ريم اهدي الناس ابتدوو يبصوو علينا .
:اسفه يافؤاد .اخذت نفس عميق وهيا تحاول عدم النظر باتجاهه وهو جالس مع تلك الفتاه
ولكن عيناها تخونها وتنظر إليهم وقلبها يتألم لذالك كثيرا لم تعد قادره على التحمل أخذت حقيبتها وهيا تحدث فؤاد وعيناها عليهم تلتمع بدموع الغيره :عن اذنك يا فؤاد .
امسك يداها وهو يحدثها بلين :يابنتي اقعدي اتغدي الاول انتي كده هتتعبي سحبت يداها منه وهيا تخطو للخارج :مش عاوزة حاجه مش عاوزه .
رئها ذالك الجالس بمقابله عمل ففضل المقابله بالكافيه الشركه ولم يكن يعلم أنها ستخدمه هكذه ستزهق روحها مش شده الغيره وجهها محتقن بشده وهو ادرا الناس بتلك الرقيقه حبيبه قلبه التهمت قلبه نيران الغيره التي اذقها منها منذ قليل وهو يرا ذالك السمج الذي يلاحقها بكل مكان يمسك يدها ويحدثها بكل ذالك الود ضم قبضه يداه حتي ابيضت مفاصلها ليتاذن من تلك الجالسه أمامه ويلحق بتلك الغاضبه كي يلقنها درس ويقطم رقبتها علي ما حدث منذ قليل .
نظر إلي مكان ذهابها ليراها باخر الروق وهيا تركض لاعلي زفر بضيق وحنق منها ومن أفعالها الطفوليه تلك ليركض خلفها حتي لحقها وأمسك يدها يوقفها وهو ينهج ويتنفس بصعوبه أثر ذالك الركض تمتم بلهاث :اقفي يابت بقا قطعتي نفسي انتي مبتتهديش ابدا .
صاحت بغضب وهيا تجذب يداها منه :انتي الي مبتتهدش ابدا ومبتبطلش رمرمه وبنات زباله من الي بتعرفهم ابد وملكش عزيز ولا غالي ياعدي .
جذبها إليه وهو يمشطها بنظراته باشتياق اهلكه أوردته وامات قلبه : لو مليش عزيز ولا غالي زي ما بتقولي يابنت الجبالي مكنتش وصلت لهنا .
طوق خصرها يقربها منه يلصقها بجسده بشوق جارف :انتي الغالي عندي وانتي اعز شئ علي قلبي ياريم .
نست كل شئ في أحضانه ورائحته تغلغل رئتيها لتتمتم بحزن عميق:طب ليه كل ده ليه كل مرة بتبعدني عنك كده ليه كده ليه .
جذبها إليه يحتضنها بعشق وروحه تشتاق وجودها وبشده :والله ياروح عدي انا كنت قاعد جوه في مقابله عمل لشركه ...... لاستيراد وحارس مش موجود علشان كده انا الي محطوط في كل حاجه لحد ما يوصل مش اكتر .
أفاقت لوضعها وهيئاتها وهيا تنظر إليه بغل وغيظ لتلكمه بكتفه بغل وهيا تصيح بشراسه
:ابعد عني انت بتعمل ايه انت ما صدقت .
رفعت اصباعه في وجهه وهيا تحذره
:اياك تقربلي تاني انت فاهم .
صعدت سريعاً وهيا تلعن غبائها وقلبها الخائن الذي حن إليها ومازال ذالك الواقف ينظر إلي أثرها بغير تصديق ليتمتم وهو يضرب يداه ببعضهم :يا بنت المجانين .
لكنه قلبه تراقص فرحا وهو يشعر بالجليد بينهم ينصهر شئ فشئ.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
انت فين ياعدي انا في مكتبي مستانيك .
:أيوة لسه واصل يلا بقا .
القا ذالك الهاتف فوق المكتب بعنف وهو ينظر إلي الخارج من ذالك الجدار الذجاجي .أهلكه شوقه فلم يحتمل صبرا أكثر فاتي ولكنه يخاف تجاهلها مره اخري يخاف ابتعادها عنه كالفترة الماضيه ففضل المجئ المكتب أولاً ثم الذهاب لها كي يعرف ماذا سيفعل حتي يذوب الجليد بينهم مرة أخري .
طرق المكتب ليدخل ذالك العدي ووجهه يضحك عن الايام السابقه ليبتسم وهو يشاغبه :بتضحك يبقا فكت الحظر عنك بنت الجبالي .
ابتسم علي حديث حارس وهو يغمزه بطرف عيناه :عقبال ما ينفك عنك من بنت الجبالي بردو .امممم شكل العيله دي هتجيب اجلنا بردي بردي دا حتي اختك مسلمتش من العيله دي .
ابتسم وهو يجلس على كرسي المكتب ينظر إلى صورتها الموضوعه أمامه بشوق يحرق أوردته إليها : بس متنكرش أن العيله دي غيرت حياتنا كلنا لاجمل واجمل خالت لحياتي معني وروح وانت اتعدلت علي ايد بنتهم وابنهم راجل من ضهر راجل عمل المستحيل علشان يزيل جبال التلج من قلب كاملياء ويسكونو وخد بالك هيا حبيتووو بس من غبائها مش عارفه .
ابتسم الآخر بخفه وهو ينظر له :طب وانت يا برنس السنيوريته محنتش عليك لسه.
القا تلك التحفه التي أمامه عليه وهو يخرصه
:اتكتم يلا واتعدل في كلامك .
صاح الآخر بألم وهو يفرك يداه التي صدت التحفه عن وجهه وضربت بيداه :اه بقيت غبي اوي ياصحبي وقلبك قسي علياااااا .
:اخرس يلا واتعدل وخالص انا معنديش وقت ليك انا مفحوت من ساعه ماروحت البلد ماشاكل مبتنتهيش وعاوز اروح ارتاح عرفني بقاااا الشغل في الشركه هنا ماشي ازي والصفقه الاخيره تمت .
:كله تمام يابووووص وبعدين انت عارف ان الشغل ماشي زي القلم وانا كنت لسه في مقابله شركه ........ للتصدير والصفقه هتممم ولا لسه كنت قاعد بتفق فيها مع مشرفه الشركه .
وقف يعد من هيئته ويلبس جاكيت البذلته خاصته :حلوووو اوي كده انا نازل .
وقف الآخر استعداد للرحيل :طب يلا ننزل سوا انا كمان ماشي .
نزلا سويا وهما يتحدثان بعده تفاصيل تخص العمل اوقفهم بالخارج وقوع مفاتيح السياره من يد عدي ليميل لجذب المفتاح وهو يستند فوق ذراع ذالك الحارس لينطلق (طلق ناري )يصيب كتف ذالك الواقف يمسك بذراع صديقه وقف ذالك العدي بثانيه ينظر تجاه صوت الطلق ليزيح صديقه برمشه عين وتخترق الرصاصه القادمه صدرة وهو ينتظر الي ذالك الجالس أرضاً ينظر إليه بعدم استعاب حاول الوقوف والاقتراب من ذالك الملاقئ أرضا ينزف من صدرة بعنف وغزاره وهو يهمس بألم ويداه تترك ذراعه المصابه وتكتم الدم النافز من صدرة أخيه
:ليه كده ياعدي ليه صاح بألم وهو يطلب المساعده .
خرج كل من بالشركه ليرووو من اين صوت الرصاص وكانت هيا من ضمن جميع من خرجوووو رأت زوج اختها ملاقي أرضا ينزف وبجانبه شخصاً لم ترا ملامحه بسب التجمهر حولهم ولكنه نبضات قلبها البطيئه انباتها بحدث كارثه لا مجال اخترقت ذالك الجمع لمساعده زوج اختها وكانت الكارثه عندما رأت ذالك العدي ملاقي بجوار زوج اختها هبطت تجلس بجانبهم وهيا لا تعلم ماذا تفعل ولكن انذار سرينه الإسعاف آفاقها لتفعل ما تعلمته من اختها من الاسعافات الاوليه سحبت تلك الاسكارف الموضوعه حول عنقها تكتم بها الدم الغزير الذي يخرج من قلبه وهيا تشعر أنها ستنهار بأيه لحظه نظرت لحارس الذي ابتلاعته هو الآخر سحابه سودا فاكان أكثر من مرحب بها كي يخفف من الالمه التي اخترقت فؤاده حزن علي رفيق دربه .
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
تركض باذالك الطابق المخصص لا تستطيع التنفس من أثر الصدمه عندما شاهدت بالتلفاز بألاخبار التي رجت المدنيه ما حدث لزوجها وصديقه وعندما وقع نظرها عليه وهو مرتمي بارض الشركه وحوله الدماء بكل مكان اخترق صدرها الم مبرحاً جعل تنفسها انعدم خطت بصعوبه تجاه بخاخ الأكسجين تمده لانفها تستمد منه الطاقه التي تجعلها تستطيع المضي لحبيبها فهو يحتاجها الان أكثر من أي وقت مضي صرخت بوجع وهيا تمسك بجهه قلبها تدلكه لم تعطي نفسها المزيد من الوقت نزلت تركض لسيارتها ولكنها رأت أخيها يأتي سريعاً ويقف أمامها بسيارته : اركبي.
لم يأخذ بالطريق كثيراً من الوقت ولكنها شعرت بهم كاالاف من السنين وصلا نزلت تركض من السياره وهيا تتعثر بكل خطوته تخطوها تجاه المشفي وتقع لتقف مره اخري تكمل مسيره ركضها وصلت اخيره لترا جميع عائلتها هنا وقفت امام والدها الذي يناظرها بشفقه وحزن وهيا لا تقدر علي الحديث حتي تشعر بشلل بلسانها ليرحمها والدها وهو يطوقها بذراعه ويتمتم بحزن عليهما
:ادعيلهم يابنتي هما بين ادين ربنا هو القادر علي نجاتهم دلوقتي .
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
:أيوة ياباشا نفذت الي اتفقنا عليه بس صحبوا اخد الي فيه النصيب هو كمان .
:عارفم عليك أخفا انت ومتبنش خالص والفلوس في حسابك .
اغلق الهاتف وهو يلقيه فوق المكتب لا يصدق أنه تخالص من غريمه أخيراً ولكنه صاح بفرح وهو يقف أمام المراه يحدث نفسه .
: أخيراً هتبقي ملكي وحدي محدش غيري هيقربلك ياليال بس متقلقيش ياحبيبتي حبي ليكي هيكفينا احنا الاتنين .
تحرك صوب أحدا صورها التي تملأ الغرف ليقف أمامها يرفع يداه يلمس وجنتها برفق وكأنها أمامه ويشعر بها :الي كان واقف بينا خلصت منووو ياليال ومعتش حد هيقف في طرقنا ياحياتي .محدش بعد انهارده يقدر يمنعني عنك ياااااااااااااليال.
.
.
.
يتبع .
اسفه ياجماعه علي التاخير سامحوني بس حقيقي انا عندي أسبابي اتمنااا تدعولي كلكم لاني اكتشفت اني حامل في شهري الأول اتمنا منكم الدعاء ليا ولاسرتي وكمان طفلي الاول لسه داخل الحضانه جديد فكل وقتي معاه ومع بيتي اسفه علي تأخري عليكم .
.
.اسعد الله اوقاتكم بكل خير.
أنت تقرأ
حارس الليل ..
Mistero / Thrillerحارس رجل قاسي الطباع لا تعرف الرحمه طريقاً لقلبه....... . . . أما هي... كما الليل الجميل بسمائها الصافيه المشعه دئماً بنجمومها المضيئه التي تنير ظلام عتمته الكاحل . . . . . فتاته فاتنه وجريئة لاتصمت عن الحق طبيبه جراحه من أكفاء الأطباء.. ستقع...