يؤتيك من لُطفه ما لا تعرفه حتى يُنسيك الذي ظننته لا يمُر.
.
.
.
عليك أن تعلم علم اليقين أن لكل باباً مغلق مفتاح🔑 .وجميع الابواب المغلقه مفتاحها واحد .(الاستغفار).
استغفر الله العظيم و اتوب اليه.⬛⬛⬛⬛⬛⬛⬛⬛⬛⬛⬛⬛
كانت تزرع الغرفه ذهاباً وإياباً وهيا ترجع خصلات شعرها الأسود الطويل للخلف لتصنع كعكه كبيره منه فوق راسها تتدلا منها بعض الخصلات بنعومه فوق وجهها لتذيده فتناتاً وجمال وهيا شارده الفكر مشتت الذهن لا تعرف ماذا تفعل معه فهو ذو رأس يأبس متحجر يفعل مايريد ولكنه يخبرها بكل مره تتحدث بها معه خلال الأسبوع الماضي .... انهو يصبر عليها لا اكثر .
اهكذا.
اهكذا يكون الصبر حبأً بالله .
عن اي صبراً يتحدث ذالك الحارس !!!!
فهما لم يمضي عليهم الوقت الكثير لاتخاذ هذا القرار المصيري . نعم تحبه وبشده يخطف أنفاسها بواسامته وهيبته الرجوليه ويجعل من معدتها ترفرف كما العصافير من شقاوته وشغبه الوقح .تعجبها وقاحته وبشده تذغزغ أنوثتها وترضيها جدا نظراته الشغوف إليها
تلمع عيناها فرحاً عندما تبصر ماد اشتياقه إليها من بريق عيناه الذي يضئ كما يضئ القمر السماء. تعلم أنها ليست بالمده الطويله لتعرفها عليه وتعلم طباعه ولكن ما يظهر لها انهو حاد المزاج صعب الطباع ...ولكنها تحبه .نعم فهي علمت بأنها أحبته منذ أن رأته بالمرسي للمرة الأولى . آفاقها من شتاتها رنين الهاتف خطت باتجاهه لتجده سيد افكارها وحارسها يضئ اسمه شاشه الهاتف .
:مساء الليل علي عيونك ياكريز
اندهشت في بدأ الأمر لطريقته بالحديثه ولكنها سرعان ما ابتسمت وهيا تجاريه بالحديث.
:يامساء الروقان علي ابو ضحكه جنان
سمعت ضحكاته الصاخبه عبر الاثير لتبتسم بحباً لتلك الضحكات الرجوليه الخشنه
:الله دا احنا طلعنا مش سهلين ولينا في الالش تمام .
:علشان تعرف بس .احنا جامدين اوي ونعجبك بردو.
:من ناحيه الجامدان في دي حاجه ميختلفش عليها انسان . اما تعجبني . فانتي خطفتي عيني وقلبي وعقلي كمان مش بس اعجاب ياليال العمر .
ملئه السعاده وجهها وجعلت من ذالك الصغير بصدرها يكاد أن يحلق من فرطها .
:انت كده سكتني لانك عارف اني مبعرفش ارد علي كلامك ده .بتكسفني ياحارس
.
.
علي الجهه الاخره يقف ذالك الوسيم بحديقه المنزل يحدثها بالهاتف وهو سعيداً بتلك الرقيقه الخجول . وكلامتها التي تذيده هوساً بها : سلامتووووو الكريز . بس بصراحه بحبك وانتي مكسوفه ببقا عاوزة اكلـــــ .
قاطعت حديثه سريعاً لمعرفتها جيداً لاي طريقاً سيتجهه .
: لسه موصلني من شويه البيت في حاجه حصلت خلتك ترن دلوقتي .
ابتسم بحباً علي تلك الماكرة الخجول التي غيرت اتجاه الحديث لصالحها :أبداً ياحبيبي كنت بس بأكد عليكي ماعدنا بكرة.
:أيوة ياحارس ماانت أكدت 55 مره عليه
ابتسم بهدوء : نخليهم 56 لتأكيد ياروحي
علقت بابتسامه هادئه له :والله طيب يابشمهندس عيوني ليك .
:يسلملي عيونك ياحبيبي .هستناكي بكره المغرب في ماعدنا .
: Okayمش هتاخر أن شاء الله
أغلقت معه الهاتف وارتمت فوق الفراش ودقات قلبها كالطبول وهيا تتمتم .
بحــــبو..لا لا بمــــوت فيه . بعشــقك يابن البحراوي .
أنت تقرأ
حارس الليل ..
Tajemnica / Thrillerحارس رجل قاسي الطباع لا تعرف الرحمه طريقاً لقلبه....... . . . أما هي... كما الليل الجميل بسمائها الصافيه المشعه دئماً بنجمومها المضيئه التي تنير ظلام عتمته الكاحل . . . . . فتاته فاتنه وجريئة لاتصمت عن الحق طبيبه جراحه من أكفاء الأطباء.. ستقع...