انفصال..33

1.4K 92 19
                                    

احيانا ً ‏ " يتعافي المرء بالأبتعاد عن الجميع لفتره ليعود اقوي ."
.
.

شعرت بالقوة حين قرأت مقولة جبران خليل جبران :
"قد تبكي .... و هذا حقك ،، قَد تحزن و هذَا حقُّك ،، لَكنْ إياك أَن تنكسر ." .❤️👌
.
.
"بسم اللهِ على قلبك حتىٰ يهدأ،
إنما هي دُنيا والمُستراح في الجنة." 🍀
.
.
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ❤️
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
""بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير""
نطق المأذون بتلك الجمله الشهيره بين أي زوجين جمعهما القدر سوياً لم تسع الفرحه قلبي ذالك العاشق ولا يوجد وصف لكم السعاده التي تملأ صدره الان سوا الوقوف واختطاف زوجته من بين ابيها واخيها واحتضانها لصدره وهو يشعر بانتماء لا يوصف إليها تلك الجميله التي أنارت حياته وملئتها بالسعاده أمام أنظار الجميع الذين التفو حولهم لتهنئتهم .
خرجت تلك الليل الي حديقه المنزل تستنشق الهواء بعمق لصدرها فهي أصبحت الآن لا تستطيع الوقوف بمكان يجمعهما سوياً تشعر بالاختناق وفكرة أن تتنفس الهواء بمكان يوجد هو به يخنقها ابتسمت بألم وعينها تلتمع بوهج من الدموع "الان اصبحت اختنق من المكان الذي يجمعنا وسابقاً كنت اختنق من ابتعاده عني ولا استطيع التنفس سوا بجواره" أحست به يقف خلفها من أنفاسه القريبه منها ومن رائحه عطره القويه التي تملاء الأجواء من حولها ظلت كما هيا ولم تلتفت لنظر إليه حتي .اغمض عيناه وهو يقف خلفها يحاول سحب اكبر كميه من الهواء الذي تتنفسه يحاول إيصال رائحتها التي اشتاقها حد الجنون لصدره وهو يغلق عيناه بألم يحرق قلبه همس إليها بما يحرق بصدرة "وحشتيني يالياليا " .
ابتسمت بهدوء وسخرية علي حديثه ولما تلتفت حتي للنظر إليه ليتحرك هو ويلتفت للنظر بوجهها
وهو يهمس إليها بألم وعيناه يلتمع بها الدموع الحارقه : غيابك حرقني حي ياليال وقلبي بيتعذب ببعدك عني والفرح غاب عن حياتي يافرحه عمري حنيني ليكي بيحرقني الف مرة في اليوم
ابتلع تلك الغصه التي تخنقه من حلقه وهو ينظر لوجهها بشوق اضناه ويهمس بوجع وحرقه:رجوعك ليا بقا حلم حياتي كل يوم بيفوت في بعدك عني الف مره بموت فيه صوتك بسمعو في كل لحظه بكون فيها لوحدي جراحي مبتدواش في بعدك دي بتزيد ياليال .مد يداه يحاول امسك يداها ولكن رجوعها للخلف جعل يداه تتعلق بالهواء وعيناه تدمع على ما وصلا إليه
فهو يشعر ببعدها عنه الان كبعد السماء عن الارض ليهمس بندم يقطر من عيناه: سامحيني ياليال.
نظرت بعيناه بعزه نفس وقوة تنبع من جسدها الذي يهتز من فرط الغضب أثر ما فعل بها :مش هسامحك أبداً طوال حياتي وقلبي مش هيبرد غير لما ادوقك من عذابو أضعاف ياابن البحراوي .مش هنسي الي عملتو فيا طوال ما انا عايشه .حراجك هتزيد اكتر واكتر لانك مبقتش موجود في حياتي الي بينا مبقاش اكتر من وقت .
ابتلع غصته بخوف من القادم لتكمل وعيناها داخل عيناه تطالعه بقوه وشموخ : نعتني بالخيانه ليييييييييييه شوفت مني ايه لكل الاهانه الي وجهتهالي والضرب والذل الي شفتوووو منك . قلتلك هتندم وفعلاً انت ندمك هيموتك الباقي من عمرك عليا وعلي طفل كان في رحمي مننا هتفضل في الماضي ندمان علي حب وعشق كان بينا .جذبها من ذرعيها إليه بعنف وعدم تصديق لما تقول ولكن هو يعلم أنه حقها وتتحدث هكذا لتهوين عن روحها الملكومه لما حدث
:وهيفضل بينا العشق لحد اخر نفسي ليا .
رجعت للخلف بعنف وكره للمساته علي جسدها
:مفيش بينا حاجه بعد الي عملتو بناقص العلاقات مع حد ميصونهاش .انت مش قادر تعرف انا كرهتك قد ايه انت كنت سبب فقداني لطفلنا انت السبب اقتربت منه تلكمه بقسوة وعنف فوق صدرة ودمعاتها تتسابق للخروج من عينها وهيا تتذكر أنه من كان وراء كل ما حدث لهما :ليه تعمل كده فينا انت سبب خسارتنا للطفل ليه كده ليه انا مكنتش استاهل كل ده .
وقفت تعتدل وهيا ترجع خصلاتها للوراء بحده أثر انفعالها عليه لتمسح وجهها بعنف وهيا تنظر إليه بنفور يقطر من عيناها : ياريتك تكون بعد الي عملتو فيا اتعلمت تراعي ضميرك. لاني كرهتك.
أعطته ظهرها ورحلت بدون حتي أن تستمع للمذيد من حديثه أما هو فكانت قدماه لا تساعده حتي علي الوقوف لشده الالم قلبه وجسده .
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
صعدت لغرفتها ترتمي فوق الفراش تبكي بحسره علي ما وصلاه إليه من كره ونفور لتلك العلاقه المهلكه لهم ولكنها التفت تنظر إلي الخلف عندما شعرت بأحد معها بالغرفه شحب وجهها وهيا تقف تصرخ بفزع عندما رأت اخر شخص تتوقع رويته الان فكمم فمها سريعاً بيداه وهو يقبض عليها حتي لا تقدر على الذهاب هرباً من بين يداه وهو يهمس بهوس إليها :وحشتني ياليال .
لتحاول التخلص من يداه التي تقبض عليها تمنعها من الرحيل ليبعد يداه عنها وهو يتجه للباب يغلقه ويسحب المفتاح لجيبه
لتصرخ به بخوف شديد وارتجاف تملك منها
:انت ازي تتجرأ وتيجي لحد هنا انت اكيد مجنون اتفضل أخرج بره حالاً لاصرخ والم عليك الناس .
اقترب بخطواته منها وهو يناظرها بهوس كمختل فقد توازنه ويحدثها :اهدي ياحبيبتي هيجرالك حاجه من كتر الزعيق انا مش هخرج من هنا فمتحوليش انا كنت هتجنن بسبب بعدك عني وحشتيني موت ياليال .
:انت اكيد مريض انا ست متجوزة وبحب جوزي حل عني بقا ياخي وسبني في حالي .
ليضرب تلك التحفه التي كانت بجانب يداه بغضب وعنف تملك منه لحديثها ذالك :
:انتي ايه معندكيش كرامه بعد كل الي عملووو معاكي لسه بتحبيه بس تمام انا قلتهالك قبل كده انتي بتاعتي انا ليا انا باردتك أو لا انتي ل.ي.ا افهمي بقاااااا .
كان جسدها يرتعش من الخوف من جنون ذالك الطبيب الذي أصبحت تصرفاته لا يمكن أن تكون طبيعيه حاولت الفرار لمرحاض الغرفه ولكنه تداركها وامسكها سريعاً وهو يطالعها بجنون :انتي التفاهم معاكي صعب هتطريني اختار طريق مكنتش احب اتعامل معاكي بيه .
:انت مجنون ابعد عني سبني انت بتعمل ايه .
أخرج تلك الحقنه من جيبه وهو ينظر إليه ا
:متخفيش يا حبيبتي انا مقدرش ائذيكي دي حقنه مهدئه هتخلي اعصابك هادئه عن كده .
صرخت بجنون وهيا تبتعد عنه تحاول الهرب من يداه لكنه كتف ذراعيها بيداه وغرز تلك الحقنه بكتفها من الخلف ثواني وارتخت بين يداه وشعرت بتخدر في جميع أنحاء جسدها لكن دماغها مستيقظ يستمع لكل ما يخرج منه من أفعال وتصرفات .
انزالها فوق الفراش وهو ينظر إليها بهوس لتمتد يداه فوق وجنتيها يتحسسها بهدوء وهو يهمس لها : دئماً فاتنه بكل حالتك ياليال .
.
.
نزلت تلك الخادمه تركض لاسفل لتحدثهم عن ما تستمع إليه من أصوات تخرج من غرفت ست ليال قابلت أمامها ذالك الحارس لتركض إليه بهلع :حارس بيه الحقني.
قطب جبينه فالارهاق والتعب قد تملك من روحه ولا يستطيع حتي التحدث لأحد فهو كان سيخبر عدي برحيله حتي لا يحزن
ليتمتم بهدوء وهو ينظر إليها:في ايه .
:في أصوات تكسير وزعيق بتخرج من غرفه الست ليال يابيه.
انتابه الفزع والخوف عندما استمع لحديثها هذا ولم يبقي بمكانه لثواني أخري ليصعد سريعاً لغرفتها حتي يطمئن عليها طرق الباب وهو يحاول الدخول ولكنه مغلق ليصيح بعنف شديد وهو يطرق فوق الباب من فزعه عليها
:ليال انتي كويسه .
:ليال قافله الباب عليكي ليه ليال.
لم يستمع إلي رداً منها ليذداد خوفه أكثر.
:ليال ياحبيبي طمنيني عليكي .افتحي الباب ده بدل ما اكسره ليال .
دار حول نفسه كالمجنون وهو لا يلتقي رداً منها ليذداد الخوف بداخله خوفاً من أن تكون فعلت بذاتها شئ .
.
أما بالداخل دار حوله نفسه كالمجنون وهو يردد بهوساً :ايه الي جاب الحيوان ده جاي يفرق بينا من تاني وفاكرني هسيبك ليه تاني أبداً ياليال يا نعيش سوا يا نموت ونبقا مع بعض علي طوال .
اقترب منها وهو يلمس فوق خصلاتها بجنون وهو يهمس إليه وهيا لا تستطيع فعل شئ سوا البكاء بدون صوت حتي :متقلقيش ياحبيبي محدش يقدر ياخدك مني انا جمبك ها متخفيش ياحياتي .
دار بالغرفه يفكر ماذا سيفعل ليتخلص من ذالك الحارس فقرر فتح باب الغرفه له .
.
انفتح الباب لكن ذالك الحارس لم يكن بالخارج فاغلقه سريعاً ليلتفت حول نفسه بالغرفه وهو يجذب شعره للخلف بجنون لتغمق عيناه وهو ينظر إليها بجنون وهوس تمالكه لها اقترب منها وهو يخرج تلك القداحه وهمس اليها بجنون : ملكي حتي اخر نفس فيا
تخيالي بعد كل الي عملتو ده بيحاول برضو يوصلك علشان ياخدك مني امرأت رجالتي يخلصو عليه فكانت روحه زي القطط والطلقه جت في صحبو خليتهم زرعو الشك بينكم لغايه ما الغضب عماه وخلاه ضربك وهانك وبردو مفيش يومين وكان عرف الحقيقه بس الي فرحني انك سبتيه ياليال دلوقتي هو بيحاول ياخدك مني دا نجوم السماء اقربلو منك احنا هنرو لعالم تاني نعيش فيه سوا ميكونش فيه غير انا وانت .
أبتعد عنها يقترب من ستائر الغرفه يشعل بها النيران من خلال تلك القداحه التي يحملها وهيا يذداد ارتجاف واهتزاز جسدها من الهلع ولا تستطيع فعل شئ سو البكاء وهيا تنظر إلى ما يفعل انتهي من إشعال النيران في الغرفه واقترب منها يتمدد لجوارها يحتضنها بيداه وينظر في وجهها كمختل فقد توازنه وعقله .ثواني ونظرو تجاه ذالك الزجاج الذي تتطاير حولهم بسبب ذالك الحارس الذي كسره بكرسي حديد بيداه .دخل للغرفه ينظر حوله بجنون يبحث عنها ولكنه وجدها فوق الفراش بين يدي ذالك الو.....خ وهو يضمها هكذا والنيران مشتعله بالداخل.ليقفز ذالك الرجل من جانبها سريعاً يتوجه إلى ذالك الحارس يلكمه بوجهه وهو يصيح بجنون
:جيت لقدرك برجليك .
ولكن حارس تفاد لكمته سريعاً وضرب رأسه بوجهه ذالك المسخ وهو يهمس بوحشيه
:انت الي جيت لموتك ياابن ال....... رجالتي قلبو اسكندريه عليك علشان يجبوك تحت رجلي ياوسخ بس كويس انك جيت بنفسك انا هعرفك انت بتتعامل مع مين .
انقض عليه بضربات واللكمات في جميع أنحاء جسده بسرعه جعلت الآخر عاجز عن صدها ليصيح بعنف وقسوة وهو يحنقه بيداه
:ياابن ال...... انت تحط شويه حاجات وسخه ذيك في قوضه نومنا علشان توقع بيني انا ومراتي واهو موتك هيكون تمن وساختك .
التفت يداي حارس حول عنق ذالك المسخ المسما (بكمال) يخنقه حتي احمر وجهه الآخر لعدم استطاعته سحب الأكسجين واغمض عيناه ليقع بين يدين ذالك الحارس ليلاقيه الآخر أرضاً وهو يبصق عليه بغضب ويضربه برجليه نظر لتلك النائمه فوق الفراش ليركض إليها بهلعاً نظر لها وجدها ممددتاً لا تستطيع الحركه وعيناها تخرج منها الدموع كشلالات من المياه ليجلس بجانبها يرفعها بين يداه وهو يربط فوق وجنتيها ويهمس بخوفاً وهلعاً عليها :ماالك ياحياتي عمل فيكي ايه الكلب ده .......ليال ردي عليا ارجوكي قلبي هيقف من خوفي عليكي .ليال .
وضعها برفق ووقف سريعاً لمرحاض الغرفه يجذب زجاجه مياه ويركض إليها مره اخري
سكب من المياة فوق وجهها ورأسها حتي تفيق ولكن لا يوجد جديد حملها بين يداه وهو ينظر لعيناها بخوف يقطر من عيناه عليها .
:ليال ياحبيبي فوقي .ليال. فيكي ايـــ......
لم يكمل تلك الجمله الا وشعر بشئ حاد يخترق جانبه مع ارتفاع طلقات الرصاص من خلفه التفت بألم ينظر إلى ما حدث ليجد ذالك المسخ ملاقه أرضاً وجسده ينزف دم بغزاره ويقف عند الباب ذالك المراد يمسك بيداه مسدساً وقع بجانبها فوق الفراش وهو يمسك خصره من الالم الذي لا يحتمل ليقرب منه ذالك المراد سريعاً يصيح به :خليك فايق اوعا تغمض عنيك .
ولكن كل ما خرج منه بذالك الوقت همسه باسم تلك الملاقاه تشاهد كل ذالك وعيناها تزرف الدموع :ليال يامراد .
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
مضت تلك الليله التي كانت كابوساً بشعاً للجميع بعد أن راو تلك النيار المشتعله بغرفه ابنتهم .تم نقل تلك الليل وزوجها للمشفي سريعاً ورحلت تلك العائله معهم ليكتشفو جميعاً أن ذالك الحارس طعن بمنطقه خطره للغايه وتم إيذاء الكبد الخاصه به فتم استأصال الكبد الخاص به وتبرع له ذالك المراد بعد أن توافقت زمرات الدم بينهم ونسبه نجاح ذالك الزرع كانت عشره ايام مضت علي الجميع بثقل والم شديد لما حدث أفاقت تلك الليل باليوم الثاني وكانت تتحرك كاانسان الي لا يستوعب كل ماحدث حتي الآن .حتي بعدما تذكر كل ماحدث لزوجها وعلمت بأخيها كانت جامده صامته لا تفعل شئ قدر الجميع الوضع الذي كانت به مرت عليهم عشره ايام أخري بدأ فيها حارس ومراد بالتعافي ولكن مازالو محتجزين بغرف واقيه لتجنب حدوث عدوة .كان ينتظر دلوفها إليه وهو علي جمرات ملتهبه ولكنه في العشرون يوماً لم تدلف إليه يمضي يوم وراء الآخر وهو ينتظر دلوفها ولكن مع نهايه اليوم يخيب أمله ويتجدد بحلول شمس يوم جديد .فطلب من والدها أن يحدثها لتدخل إليه ولكن رد والدها ادهشه حيث أعطاه جواب منها وأعلمه بحالتها وطالبها للسفر بعيداً بدون أن يعلم أحداً عن مكانها فهاجت اعصاب الآخر وانب والدها كثيراً أنه وافق علي ذالك وما كان بيده شئ سوا قرات رسالتها التي اذدادت من هياجه ومحاولته للخروج من المشفي ولكن منعته الأطباء ووالدته وكل من حوله فأطر للرضوخ لهم وإرسال رجاله للبحث بداخل المطارات عن مكان رحيلها أما عن الرساله فكانت مضمونها (انا عرفت كل حاجه وعرفت السبب الرئيسي الي وصلنا لكده وده ملوش غير مضمون واحد وهو انعدام الثقة بينا وانا مقدرش اكمل معاك اكتر من كده وحيات اغلا شئ عندك دا لو عندك غالي في حياتك خلينا ننفصل عن بعض بهدوء ويوم ما تاخد القرار بلغ بابا وبدون ذكر اسباب للي حصل بينا محدش يعرف اي حاجه عن الي بينا .
ليال الجبالي ).
كان ينتظر اي خبراً عنها من رجاله ولكن دام انتظاره طويلاً فقد مرا شهر وخرج من المشفي وانتظر وانتظر ولم يأتيه شئ يطمئن قلبه عنها .
.
.
.
يتبع
Sorry يجماعه عن التاخير
الرايه في النهايات فاضل فيها مش اكتر من اربع فصول اتمني البارت يعجبكم
ومتنسوش التصويت وارئكم الجميله.
دمتم بخير وعافية ويمنن من الرحمن .
Basma Hussine.

حارس الليل ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن