حارس..21

1.8K 79 27
                                    

‏أنتَ ظلّي و خلّي و رَفيقي و حَبيب رُوحي ، أنتَ الأمانُ الذّي احـ.ـاربُ بهِ خوفِي ..
.
.
لا تيآس وان ضاقت الطُرق ، فأن الطريق الى الله لا يُغلق ابداً .♥️🦋
.
.
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.

〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
كانت تجلس بداخل أحضانه بالفراش وهو يداعبها لتتذكر ذالك اليوم في المشفي عندما غنا لها تلك الاغنيه وهو يراضيها لتبتسم علي تلك الذاكره المحببه لديها لترفع راسها تتطلع الي عيناه وهو تهمس برقه ونعومه :حـــارس غنيلي .
ابتسم بعبث وهو يقرص وجنتها بخفه
:والمقابل ايه .
لتصيح به وهيا تبتسم علي ذالك العابث الذي بنظرة منه يوقعها بعشقه للمرة التي لا تعلم عددها :بطل هزار بقااا وغنيلي .
تمتم بنظرات وقحه وهو يطوق جسدها بنظراته ويداه تسبح علي منحنياتها المهلكه للرجولته :ومين قالك اني بهزر انا بكلمك جد والله .
ابتسمت بخفه وهيا تنظر له وتغمض عيناه بيداها وهيا تداعبه :طب بطل قله ادب ولم عيونك عني شويه .وايه هو المقابل يااستاذ حااااارس .
امسك يداه يضعها فوق شفتاه يقبلها بحنان جعل تلك الجالسه بحضنه فراشات معدتها ترفرف بشده لحبها لذالك الرجل العاشق لها
:امممم المقابل مش هتعرفيه دلوقتي .وقله الادب مستحيل اقدر ابطلها وانتي قدامي كريز حياتي .اما عيوني ودي الأهم متقدرش تبعد عنك ياليال انتي بقيتي نورهم وسبب لوجودهم علشان يتاملوكي يافاتنتي ياصاحبه الماستين .
التفت تطوق عنقه بذرعياه وهيا تحتضنه بعشق يطوف فوق وجهها البهي الموراد من أثر عشقه لها وهيا تهمس بعشق له :انا بعشقك ياحارس قلبي انت بقيت كل حياتي .ربنا يخليك ليا وميحرمنيش منك ابدا ياحبيبي .
ضمها لقلبه يريد ادخالها لضلوعه وعيناه تلمع ببريق من التملك والعشق لتلك الفاتنة الجالسه بحضنه وهيا تسمعه تلك الكلمات النابعه من قلبها العاشق له ليقبل عنقها بهدوء ورقه قبلات متفرقه وهو يتمتم لها :انا وصلت معاكي لمرحله ابعد من العشق ياليال بقيت مهوس بيكي بدمنك بهواكي مفيش كلمه توصف الي جوايا ليكي .
ذادت من ضمه وهيا تتنهد بعشق وتهمس :(حاااااارس) هجبلك عشق اكتر من الي جوايا ليك ازي .
التقط شفتاها يقبلها بعشق جارف ويداه تتغلغل بثنايا خصلاتها وقبلته تذداد عنف حتى ادما شفتاها فصل قبلته عندما شعر بانسحاب أنفاسها اجلسها بحضنه وهو يربط فوق خصلاتها برفق وحنان :ياحياه الروح قلبي ماداق النوم ولا يوم ولا هرتاح راح تنسا أو تهواني أو تلاقني كلي جراح يامسهرني ليالي وانت علي بالي . تطالع لوجهها وهو ينظرها بعشق يسبح به وهو يكمل غنائه
:انا عمري ما نسيتاك انا ما صدقت لقيتك .
ضمها لقلبه اكتر وهو يتمايل بها بين يداه
:وبتسأل لو حبيتك وانا دايب فيك شيفني جيلك دايب وجيبلك قلبي وجاب روحي وناسي الحبايب وبــعــمـرى شــاريــك.
ياحياه الروح قلبي ما داق النوم ولا يوم ولا هرتاح راح تنسا أو تهواني أو تلاقني كل جراح يامسهرني ليالي وانت علي بالي .
عانق يداها يشبك أصابعهم معاً وهو يكمل
:هات ايدك تحضن ايدي شوف حبك جوا وريدي قربت اقول ياسيد راح اموووت في هواك مش عـايــزك تــبعـد عـنـي ولا عايز افضل مستني دانـــا مــنـــك وانـــت مـــنــي
وحياتي مــعـــاك.ياحياه الروح قلبي ماداق النوم ولا يوم ولا هرتاح راح تنسا أو تهواني أو تلاقني كلي جراح يا مسهرني ليالي وانت علي بالي ياليال الحارس ..
كانت تنظر إليه وعيناها تلتمع بدموع العشق لذالك الرجل الذي تجلس باحضانه وهو يغني لها بعشق فاض من عيناه بدارت هيا والتقطت شفتاه تقبله بحب ورقه ونعومه اذابته وهو يستقبل منها ببعض الاستغراب لمبادرتها ولأول مرة بتقببله ولكنه لم يعطيها فرصه لانسحاب ليندمج معاها ويأخذ منها زمام المبادرة بعشق يعلم جيداً بأنه هالك لاجله لامحال .انقلبت تلك القبله الرقيقه لآخر عاصفه ملئيه بالمشاعر الجياشه التي جعلت الأجواء تمتلاء بالحرارة من حولهم فسحبتهم لاعالمهم الجديد الملأ بالعشق الخالص .
〰️〰️〰️〰️〰️〰️🍂〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️🍂〰️〰️〰️〰️〰️

حارس الليل ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن