أحبيني بلا عقد (41)

173 5 1
                                    

#الفـــصــل_03
🔏
#🅂🄰🄵🄸🅈🄰_🄽🄰🄶🄰🅃
#𝓘𝓻𝓲𝓼
❀ #عن_الماضي ⁂ #نصف_مغلق ❀


تقدم هيون ناحيته مصدوم منها حتى هو و لكن عاذرها ، الصدمة دير ما كثر .. و جر بغيث الكرسي .. لي حس بديك الحركة بحال رحمة ربي على قلبو .. ولا باغي غير يهرب و لا يشوف ديك النظرة على وجهها و يسمع كلامها لي كيف الملح على الجرح ..

الياس : كنزة ، تهدني ؟
كنزة : انا ثقت فيه و هو قتل ليا صاحبتي ... خلاني وحدانية و كوا قلبي
الياس : استغفري الله اش كاتقولي .. واش حماقيتي
كنزة : ما بقيتش بغيت نشوفو مزال .. (نهارت كاتبكي) هووو هو قتااااال ..
الياس : (عنقها ) قدر الله ما شاء فعل .. لاش كاتحمليه فوق طاقتو

سكتات مخلية دموعها نازلين بلا حتى كلمة ... حتى رخات منو و رجعات لفراشها .. تجمعات على نفسها مشكلة وضعية الجنين فالبطن و بقات كاتبكي في صمت .. شاف حتى عيا و ناض و هو كايسوط لعل و عسى الثقل على صدرو يخفاف و خرج مخليها تتفش على راحتها ... لقاهم واقفين فالباب ..

الياس : غا سمحو لينا و كان ..
غيث : (هز كتافو) عادي .. المهم حنا غاديين نمشيو دابا .. الاجراءات كيما قلت ليك انا مكلف بيهم و غذا نتلاقاو مع الظهر ان شاء الله
الياس : (سلم عليه) كانقدر ليك تعاونك معانا شكرا ..
غيث : و لو المرحومة ماشي شي حاجة قليلة بالنسبة ليا ...
الياس : غذا ان شاء الله غادي تكون صدقة على روح المرحومة و حتى هوما غاديين يصليو صلاة الغائب فالمسجد .. مرحبا باي فرد من طرفك .. غاديين ياخدو غير الاجر
غيث : ان شاء الله الحاج و الحاجة و الاخت غاديين يكونو تماك .. خاص غير يسيقو الخبار
هيون : (طلع شعرو من على عينيه و حنحن) هند عرفات ..
غيث : من الخير .. ضروري ما تقصد داركم ..
الياس : الله يجازيكم بالخير
غيث : اللهم امين .. خلينا ليكم الراحة دابا .. و بلا ما تضغط عليها .. (تبسم بحرقة) معدورة ..

                                    𑁍᪥𑁍᪥𑁍᪥𑁍᪥𑁍᪥𑁍᪥𑁍᪥𑁍᪥𑁍᪥𑁍

𝙼𝚘𝚛𝚘𝚌𝚌𝚘 🇲🇦
#الـــشـــــاون 🔹🔷🔹

صوت الطيور خلاها تفتح عينيها ... وجهها مقابل مع وجهو الشي لي خلا قلبها ينتافض بعنف فالاول .. و لكن منين استوعبات الوضع تهدنات و تنهدات و عينيها كايتساراو فملامحو المؤلوفين ... الفرق الوحيد لي كاين هي اللحية .. من ديما كانت باغا تكون اللحية عند عمر باش تلعب فيها و لكن الكيماوي كان حارمها من ديك اللحظة و دابا هي حارمة راسها ... سهات فيه ما منتبهاش للقرب لي بيناتهم و لا ليديه لي محاوطين خصرها .. و لكن حركتو خلاتها تصحا و تبلع ريقها بالزربة و بدات كاتتحرك محاولة تفك راسها من قبضتو ..  فتح عين كايشوف فيها كيفاش  كادير و تبسم ..  رخا يديه الشي لي خلاها دور تشوف فيها ..

عمير : صباح النور
صوفيا : صباح الخير.
عمير : (مد يدو قدامو كايجبدهم) سمحي ليا  فيا عادة خايبة ..
صوفيا : هانية ماشي مشكيل .. يومين ها هي دازت ..
عمير : شكرا ..
صوفيا : العفو .. نمشي نلبس دغيا ياك
عمير : اه البروجرام عندنا عامر ..

عن الماضي *نصف مغلق* (بالدارجة المغربية)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن