ch 1

2K 65 1
                                    

"ماذا علي أن أفعل؟ هذا الجسد الصغير يعاني من حمى شديدة وأغمي عليه دون اتخاذ خطوتين. لا أحد على استعداد لشرائها!"

"هل من غير المجدي تناول الأدوية المضادة للحمى؟"

"إنه غير مجدي ، كنت أنام طوال الوقت ، إنه حظ سيء حقًا. اعتقدت أنني صادفت بقرة نقدية يمكن أن تبيع بسعر جيد ، لكن من يدري أنها خاسرة!"

كانت مياومياو مستلقية على السرير القديم ، مغطاة بلحاف رقيق ، وملصق تبريد على جبهتها. احمر وجهها الصغير اللطيف من الحمى ، وأمسكت يداها الصغيرتان باللحاف الرقيق على جسدها ، وتتنفس بثقل بعض الشيء.

"أمي ..." تمتمت ، وعبس حاجبيها قليلاً.

"مياومياو؟ مياومياو؟"

"من هذا؟" عندما كانت مياومياو نائمة ، سمعت صوتًا غير مألوف تنادي نفسها. أرادت التحدث ببعض الشكوك ، لكنها لم تستطع إصدار صوت.

"أنا نظامك. يمكنني التواصل معك في قلبي. لست بحاجة إلى التحدث عندما تكون مريضًا. فقط فكر في قلبك."

"Sister System ، Miaomiao غير مريح للغاية ، خائف للغاية ، Miaomiao يريد العودة إلى المنزل." أمسكت يد مياومياو الصغيرة باللحاف بإحكام ، وقالت بحزن في قلبها: "لقد أخذ مياومياو بعيدًا من قبل الرجل الشرير ، لذا أفتقد والديّ".

"لا تقلق ، ستعود إلى المنزل قريبًا."

...

لم تعرف مياومياو كم من الوقت نامت ، لقد شعرت بالدوار فقط ولم ترغب في فتح عينيها.

حتى استيقظت ، نظرت إلى السقف الأبيض ، وكانت لا تزال مرتبكة في عينيها الكبيرتين البريئتين.

"مياومياو مستيقظ." رن صوت المرأة اللطيف المألوف حولها ، ونظر مياومياو إلى الجانب. عندما رأت الشابة الجميلة ، أصبح فمها مسطحًا وصرخت على الفور ، "أمي ..."

"طفل." عانقها فو رو بين ذراعيها ، "لا تبكي ، لا تبكي ، أمي هنا."

أمسك مياومياو بملابس والدتها ، ولم تتوقف الدموع.

تم اختطافها من قبل مُتجِر بالحلوى قبل نصف أسبوع. ولدت مياومياو في عائلة وين ، أغنى رجل ، لكن والديها لم يسمحا لها بتناول الكثير من الحلويات منذ صغرها ، لذا كانت متحمسة للغاية لتناول الحلوى.

بعد اختطافها من قبل المتاجرين بالبشر ، رأوا أن الملابس التي كانت ترتديها كانت كلها ماركات معروفة لملابس الأطفال. نزعوا عنها ملابسها وباعوها مستعملة. لم يعطوها سوى الملابس الرديئة والرخيصة التي تركها الأطفال السابقون.

كان فصل الشتاء في ذلك الوقت ، ولم تكن تلك الملابس دافئة ، ومرضت في اليوم التالي من الحمى. أراد المُتجِر أن يبيعها بسعر جيد ، فتم إعطاؤها عصا دواء لتقليل الحمى ، لكنها كانت تخشى البرد ، لذا لم تتمكن من تغطيتها إلا في الشتاء. مع اللحاف الرفيع ، لم تنخفض درجة الحرارة.

أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن