كانت المدارس الإعدادية في Xiong Da و Xiong Ershang بعيدة عن المنزل ، وكان الظلام قد حل بالفعل عندما عادوا إلى المنزل. عندما ذهبوا إلى المستشفى لرؤية السيدة وين ، كان كبار السن يشعرون بالنعاس بالفعل.
ذهب كبار السن إلى الفراش في وقت مبكر ، ولم ينتظر شيونغ داكسيونغ إر كثيرًا ، لذلك عاد إلى المنزل أولاً.
كان Wen Fanchu و Jiang Fangfang قلقين من أنه إذا علم Xiong Daxiong Er أن هناك خطأ ما في Miaomiao ، فسوف يتسربوا أفواههم عن طريق الخطأ ، لذلك لم يخبروهما ، حتى لا يعرف الطفلان أن أخت زوجهما كان سيئا جدا. كانوا قلقين عندما رأوا أن السيدة وين كانت مريضة. جداً.
بعد تناول الغداء ظهر يوم السبت ، كانت مياومياو على وشك أخذ قيلولة ، عندما تلقت صوتًا من شيونغ دا: "عمتي ، دعنا نذهب إلى بوديساتفا ونصلي معًا؟ جدتي في المستشفى ، نحن قلقون جدًا."
بعد تلقي رسالة WeChat هذه ، فكرت Miaomiao في الأمر ، ثم أرسل رسالة صوتية تقول: "جسم الجدة تحسن ، ألا تعرف؟"
"هاه؟ هل تحسنت؟" أرسل شيونغ دا صوتًا محيرًا إلى حد ما.
"نعم ، لقد كان أفضل قليلاً الليلة الماضية ، يجب أن يكون على ما يرام."
خططت Miaomiao في الأصل لزيادة القيمة الصحية للجدة تدريجياً قليلاً ، ولكن ربما بسبب زيادة قيمة الحظ إلى 100 ، يتعافى جسد الجدة بنفسها.
كما قالت أخت النظام ، فإن الأشخاص الذين يتمتعون بحظ كبير تفضلهم الجنة ، إلا إذا كانوا لا يهتمون بأجسادهم أو كبار السن لأسباب من هذا القبيل ، وإلا فلن يموتوا بهذه السهولة.
حتى أن مياومياو سخر من الإثارة ، متسائلاً عما إذا كان يجب عليه زيادة قيمة الحظ إلى 100 لعائلته. ألا يمكن القيام بذلك مرة واحدة وإلى الأبد ولن تتضرر الأسرة؟
ومع ذلك ، قالت أخت النظام لها ألا تفعل هذا. يقال أنه إذا لم تأت النتوءات المصيرية ، فقد تحدث أشياء سيئة أخرى. عندما لا تكون متأكدًا مما إذا كان بإمكانك استخدام النظام لمساعدة أسرتك ، فمن الأفضل عدم التصرف.
استمعت Miaomiao دائمًا إلى أخت النظام ، وتابعت بشكل طبيعي ما قالته ، لكن هذه المرة يبدو النظام السيئ فظيعًا بعض الشيء. أخت النظام كانت تأكل ، ولم تأكل نصفها حتى الآن.
أخت النظام تأكل صوت النظام ، مثل أكل شيء لذيذ في العالم ، قالت مياومياو إنها أيضًا جائعة QAQ!
استغرقت أخت النظام يومين لأكل النظام المكسور هذه المرة. ليلة الأحد ، بدأت في الاستعداد للترقية.
بعد عودة مياومياو إلى المدرسة يوم الاثنين ، بدأت في الاستعداد لتقديم العروض في حفل التخرج. اختارت هي وكين يو الأغاني واستعدتا للأداء على المسرح.
أنت تقرأ
أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصف
Romanceمكتملة 74 فصل بعد أن تم إنقاذ مياو مياو البالغ من العمر ثلاث سنوات ونصف من المتاجرين بالبشر ، وضعت عائلة وين كاملة الثراء الأميرة الصغيرة التي كادوا قد فقدوها في قلوبهم. لذا ... عندما أنهى الأب ون للتو مؤتمر بالفيديو ، وكان على وشك الاستعداد للذهاب...