نظر إليها تشين يو لفترة من الوقت ، وقال: "في الحقيقة ، لا شيء ، لأن ضغط الدراسة ثقيل بعض الشيء مؤخرًا ، وأشعر أنه قد يتفوق علي الناس في أي وقت. هذا لن أن يكون امتحانًا شهريًا ، لذلك يجب أن أعمل بجد. الناس في الفصل يقولون جميعًا ، أنا طالب في المدرسة الثانوية ، وأنا الأول في كل اختبار. أخشى أن يضحكوا علي إذا لم أفعل الحصول على المركز الأول في الامتحان التالي ".
عندما سمعت مياومياو ذلك ، عبس حواجبها وقالت ، "تارو ، لماذا لا تؤمن بنفسك كثيرًا؟ أنت جيد جدًا. أتذكر أنه في السنة الأولى من امتحانات الثانوية العامة من قبل ، في كل مرة تظهر فيها نتيجة العلوم ، لقد كنت أعلى بسبع أو ثماني نقاط من الثانية. حسنًا ، من الصعب تحسين النتائج العالية ، ومن الصعب على الأشخاص المتأخرين تجاوزك ".
آمنت مياومياو بـ تشين يو ، لأنها كانت تعاني بالفعل من مثل هذه المشاكل.
في الماضي ، غالبًا ما قال زملاء الدراسة إنها حصلت على درجات جيدة وكانت الطفلة الثانية منذ عشرة آلاف عام. باستثناء تشين يو ، لا يمكن لأحد أن يتفوق عليها في الدرجات. تستمع كثيرًا ، خوفًا من أن تتغير من الثانية إلى الثالثة ، لذا فهي أيضًا جادة جدًا في الدراسة. أريد أن آتي إلى القلقاس لأنني استمعت كثيرًا ، لذلك أشعر بالتوتر.
"أنت على حق." رفع تشين يو ابتسامة محرجة ، وبخ نفسه لعدم امتلاكه الشجاعة للاعتراف ، ولكن بعد فكرة أخرى ، لا يزال مياومياو شابًا. قال إنها بالتأكيد لن توافق على ذلك. لا يزال من الصواب عدم إخبارهم أنه لا يمكنهم حتى أن يكونوا أصدقاء.
بعد انتهاء امتحان دخول الكلية ، سيخبرها مرة أخرى.
في الفترة التالية من الزمن ، اكتشف مياومياو أن تشين يو عاد إلى ما كان عليه من قبل. على الرغم من أن الاثنين لم يكونا في نفس الفصل ، إلا أنهما كانا معًا أثناء العشاء وكانا يخرجان للعب معًا في عطلات نهاية الأسبوع.
حتى يوم ما في نهاية المستقبل القريب.
جدول المدرسة يتغير كل فصل دراسي. هناك العديد من الفصول في المدرسة ، ولكل فصل العديد من الطلاب الذين يرغبون في الحصول على التربية البدنية.
في حصة التربية البدنية يوم الاثنين ، فصل مياومياو وفصل تشين يو متماثلان.
هناك الكثير من الفتيات في دروس الفنون الحرة. وهي مقسمة إلى مجموعتين للتشغيل لمسافة 800 متر. Miaomiao هي الدفعة الأولى وفقًا لرقم الطالب. تقف في الدفعة الأولى من الطرق الخارجية. بعد أن أطلق المعلم صافرته ، بدأت في اتخاذ الخطوات. الجري ببطء ، وانتقل إلى المسار الأول.
نتائج Miaomiao الرياضية ليست من الدرجة الأولى ، ولكن يمكنه النجاح في كل موضوع ، خاصة أن درجة 800 متر جيدة جدًا ، وكل اختبار تقريبًا هو درجة مثالية. لأنها على الرغم من أنها لا تجري بسرعة كبيرة ، إلا أنها تتمتع بقدرة تحمّل ممتازة.
أنت تقرأ
أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصف
Romanceمكتملة 74 فصل بعد أن تم إنقاذ مياو مياو البالغ من العمر ثلاث سنوات ونصف من المتاجرين بالبشر ، وضعت عائلة وين كاملة الثراء الأميرة الصغيرة التي كادوا قد فقدوها في قلوبهم. لذا ... عندما أنهى الأب ون للتو مؤتمر بالفيديو ، وكان على وشك الاستعداد للذهاب...