يحدق به تشين يو ، حتى لو كان مياومياو متوترًا بعض الشيء ، ما زال يلاحظ ذلك.
أدارت وجهها إليه ونظرت إليه ، شفته متزامنة: إلى ماذا تنظر!
ابتسم تشين يو وركب السيارة معها وجلس في الخلف ، مستفيدًا من وين تشاويو ووين تشاوبي في المقدمة ، أخذها بهدوء من يدها.
لقد مررت بتجربة الإمساك بأيدي عند مشاهدة فيلم من قبل ، لكن Miaomiao لم يرفضه بعد الآن وسمح له بالمصافحة.
إنهم ذاهبون إلى المدينة القديمة هذه الأيام. كانوا يعيشون في فندق ريترو بالقرب من المدينة القديمة. إنه بعيد قليلاً. تستغرق الرحلة حوالي ساعة ونصف. بعد ركوب السيارة ، أغلقت مياو مياو عينيها واستعدت للتحديق لفترة من الوقت. قبل أن تعرف ذلك ، اتجهت إلى تشين. على كتف يو ، شعرت بالنعاس الشديد.
شعر تشين يو بالرائحة قادمة من جسد مياومياو ، وكانت ضربات قلبه أسرع بكثير. أخذ يد مياومياو ونظر بعناية بينما كانت نائمة.
عندما كان مياومياو طفلاً ، كانت يداه صغيرتين جدًا. عندما كبر ، كانت أصابعه طويلة جدًا. كانت يديه ناعمة ، وكانت أظافره مشذبة بعناية ، وكانت بشرته شديدة البياض. حدق تشين يو في يدها لفترة طويلة. فجأة استدار ون تشاويو في المقدمة وسأل ، "عمتي ، ماذا تريد أن تشرب؟"
في اللحظة التي أدار فيها ون تشاويو رأسه ورأى المشهد التالي ، عبس. عندما رأى أن مياومياو لم يفتح عينيه وعرف أن مياومياو كان نائمًا ، خفض صوته وقال ، "تشين يو ، لا تأخذ أخت زوجي. رخيصة!"
عندما سمع ون تشوبي هذا ، أدار رأسه بسرعة ورأى الاثنين في هذا الوضع ، وعلى الفور همس بتحذير: "نعم ، اترك عمتي الصغيرة!"
"لم أفعل ، سقطت مياومياو في النوم ، والآن أغادر ، سوف تستيقظ." ورد تشين يو أيضًا بصوت منخفض.
"إذن دعنا نذهب! لماذا تمسك بيد عمتي الصغيرة؟ هل يمكنك لمس يدها؟ أقول لك ، من المستحيل تمامًا أن تكون عمي الصغير!" حذر ون تشاويو.
ترك تشين يو يد مياومياو ، ورأى ابني أخيه يحدقان به في المستقبل.
لا بأس ، الآن لا يزال مياومياو يتكئ على كتفه ، ولا يزال سعيدًا!
لم يستيقظ مياومياو حتى وصل إلى وجهته وكان على وشك النزول من الحافلة. بعد أن نزلت من السيارة ، اشتكى Wen Chaopei: "عمتي ، ابق بعيدًا عن Qin Yu! إنه يخطئ معك!"
"... ؟؟؟" نظر مياومياو إلى تشين يو ، "ماذا فعلت بي؟"
"لا شيء ، فقط أمسك بيدك." بدا تشين يو بريئا. كان من الواضح أن هذا هو التقصير بينهما. لم تكن طريقة خاطئة. بعد كل شيء ، عندما لم تكن نائمة ، سمحت له بالسحب. شرعت في.
أنت تقرأ
أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصف
Romanceمكتملة 74 فصل بعد أن تم إنقاذ مياو مياو البالغ من العمر ثلاث سنوات ونصف من المتاجرين بالبشر ، وضعت عائلة وين كاملة الثراء الأميرة الصغيرة التي كادوا قد فقدوها في قلوبهم. لذا ... عندما أنهى الأب ون للتو مؤتمر بالفيديو ، وكان على وشك الاستعداد للذهاب...