ch 58

99 8 0
                                    

شعر تشين يو أن هناك خطأ ما عندما سمعه. بعد التفكير في الأمر ، قال: "من المحتمل أن تواجه هذه الفتاة مشكلة. بشكل عام ، لا تنفق الفتيات أكثر من 30 ألف يوان في الأسبوع عندما يعرفن أن نفقات معيشة الأولاد تبلغ 50000 يوان في الشهر. إنه أشبه باستخدام Xiongda كآلة نقدية ".

"آلة النقد؟ ولكن على الرغم من أن كل شخص في شيونغ أغنياء ، إلا أنهم ليسوا أغنياء بشكل خاص." سأل Miaomiao مع بعض الشكوك: "آلة النقود Xiongda تريد أن تكون آلة نقدية ، أليس كذلك؟"

شعرت تشين يو أن مياومياو لم تدرك تمامًا مدى ثراء عائلتها ، وسوف يتم خداعها في المستقبل. كان عليه أن يشرح ، وقال على الفور: "مياومياو ، في الواقع ، عائلتك أغنى مما تعتقد الآن".

Miaomiao: "......؟"

إن فهم مياومياو الحالي للوضع الاقتصادي للأسرة هو أن الأسرة غنية حقًا ، لكنها لا تعرف مدى ثرائها.

اعتقدت أن هناك العديد من البلدان في هذا العالم ، حتى لو كانت بلدهم ، فهناك العديد من المقاطعات ، ولكل مقاطعة العديد من المدن ، فما مقدار الأموال التي يمكن أن تمتلكها أسرهم؟

ربما يكون في الترتيب الأعلى في هذه المدينة. بعد كل شيء ، يمكن لأولئك الذين يقومون بأعمال تجارية الحصول على المال. على الرغم من أن شركة أبي كبيرة جدًا ، إلا أنها شركة واحدة فقط.

مياومياو ، الذي لا يعرف حتى بوجود مكتب فرعي ، لا يستطيع أن يفهم.

لكن تشين يو كان على اتصال بهؤلاء في وقت سابق. عندما كان صغيرًا ، اعتقد أنه على الرغم من امتلاك عائلة مياومياو للمال ، إلا أنه لم يكن هناك مفهوم محدد. في وقت لاحق ، علم من والده أن عائلة مياومياو لديها أموال أكثر من عائلتهم. الكثير من المال.

لهذا السبب ، كان تشين يو قلقًا لفترة من الوقت ، خوفًا من أن يكره مياومياو. لكن لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن أشعر أن مياومياو لا يستطيع أن يكرهه بسبب هذا ، لأنه كان لا يزال أكثر ثراءً من معظم الأولاد في المنزل.

فكر تشين يو في من أين تبدأ الشرح ، ثم قال: "هذا هو مياومياو. والدي ووالدك يتعاملون معًا ، لذا فهم في الواقع يعرفون القليل عن عائلتك. والدك ... يكسب الكثير من المال. ، يمكنك أن تفهم أنه في بلدنا ، قد يحقق والدك أكبر قدر من المال ".

"... ؟؟؟" Miaomiao: "تارو ، تقصد إصبع كاذب ، أليس كذلك؟"

شعر تشين يو أن مياومياو قد لا يكون قادرًا على قبول كل ذلك مرة واحدة ، لذلك أومأ برأسه على الفور وقال ، "نعم ، إنه إصبع كاذب. تقريبًا أن والدك هو الشخص الأكثر ربحًا في بلدنا. يمكنك فهم ذلك. "

"اتضح أن والدي جيد جدا؟" ما زال مياومياو لا يصدق ذلك. "لكنني لا أعتقد أن عائلتنا تختلف كثيرًا عن عائلتك. لذا القلقاس ، هل عائلتك هم الأفضل؟"

أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن