ch 67

127 6 0
                                    


بعد عودته إلى المنزل بعد الاختبار النهائي ، خطط تشين يو سرا لرؤية والديه.

على الرغم من أنهم ليسوا في سنتهم الثانية ، فقد أكدوا رسميًا علاقتهم ، وهم في الجوار. عليهم أن يقولوا مرحبًا إلى والد زوجها وحماتها في المستقبل ، لذلك تحدثوا عن ذلك مع مياومياو.

لكن مياومياو شعرت أنه يجب عليّ رؤية والديّ فقط قبل زواجهما ، على الأقل عندما كانا في سنتهما الأولى ، لذلك رفضا عرض تشين يو. لهذا السبب ، كانت أحذية الأطفال الخاصة بـ Qin Yu مكتئبة للغاية ولم يكن بإمكانها الاستفادة من العطلة الصيفية إلا من وقت لآخر. عندما ذهبت للعب في منزل Miaomiao ، رأيت أساسًا Fu Rou ، وكان Wen Fuchen في المنزل خلال النهار على الأكثر يومًا واحدًا في الأسبوع.

يكون الطقس حارًا جدًا ، ويخشى مياومياو من التعرض للسمرة ، لذلك إذا التقى شخصان خلال النهار خلال العطلة الصيفية ، فيجب أن يذهب كل منهما إلى منزل الآخر. إذا كنت تريد المواعدة ، يجب أن تختار في الليل.

في تلك الليلة ، كان الاثنان يذهبان لمشاهدة فيلم ، وبالمناسبة ، تناولوا وجبة خفيفة في منتصف الليل لزيادة الوزن.

في السنوات الأخيرة ، طالما حل الصيف ، لا توجد لدى مياومياو شهية للأكل ، خاصةً مثل تناول الطعام المثلج. أقنعتها تشين يو عدة مرات ، لكنها رفضت الاستماع. في كل مرة عادت خالتها ، كانت تشعر بالألم حتى الموت قبل أن تشرب شاي الدم. حتى لو كنت تعلم أن تناول الكثير من الثلج يضر بصحتك ، فأنت لا تزال ترغب في تناوله.

في النهاية ، لم يعد بإمكان فو رو تحمله ، لذلك طلبت مباشرة من اختصاصي تغذية مطابقة مياومياو بالشاي المعطر ، وطلبت منها أن تشربه كل يوم. بعد شربه لمدة نصف عام ، تحسنت حالة عسر الطمث في Miaomiao كثيرًا. فقط في الصيف ، لا يزال يتعين على وزن Miaomiao إسقاط عدد قليل من القطط.

يبلغ ارتفاع مياومياو 1.7 متر ، وهي تعرف كيف تأكل ، ووزنها ليس خفيفًا جدًا. تزن عادة في حدود 105-110 كيلوغراما ، ولكن لأن اللحم أكثر صلابة ، فإنها تبدو أنحف. بعد أن خسرت بضعة كيلوغرامات في الصيف ، بدت أرق ، اعتقدت تشين يو أنها إذا لم تستطع تناول الطعام ، فسوف تأكل وجبات أقل وأكثر.

عندما كان الاثنان يشاهدان فيلمًا في ذلك اليوم ، اشترى تشين يو جزءًا كبيرًا من الفشار ومشروبين آخرين. تناولها مياومياو دون أن تدري أثناء مشاهدة الفيلم ، ثم ذهب الاثنان إلى مطعم قريب من الأسياخ المقلية. كانت هناك أرجل دجاج مقلية ، ولم يتراجع مياو مياو ، وأكل القليل.

كانت لا تزال تلامس بطنها عندما كانت تأكل أرجل الدجاج ، وقالت: "أتناول السعرات الحرارية اليوم. هل سأخسر وزني هذا الصيف؟"

"لا تكن هزيلا ، اللحم لطيف." قال تشين يو بسرعة.

فكر مياومياو في شيء ما وحدق فيه بريبة ، "تارو ، ألم تريد عمداً أن تجعلني سميناً؟"

أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن