أخرج مياومياو دفتره الحسابي من حقيبته المدرسية الصغيرة وقلب الصفحتين ليتم كتابتهما في نهاية هذا الأسبوع. قبل البدء في العمل على السؤال ، قال تشين يو: "مياومياو ، هل تعتقد أن شيونغ داكسيونغ حسن المظهر؟"
"إن شكلها جيد." رفعت مياومياو رأسها وأجابت. هذا هو ابن أختها الصغير ، كيف لا تبدو جيدة!
فكر تشين يو لبعض الوقت ، وقال ، "ثم ... أفقد وزني حتى يصبحوا نحيفين ، حسنًا؟"
"لا!" عبس مياومياو على الفور ، "تارو ، ستفقد الكثير من الوزن دفعة واحدة ، وسيكون ذلك غير صحي! خذ وقتك ، رقيقًا إلى أن يكون أكثر بدانة مني ، ثم عد إلى الوضع الطبيعي. فلنستمر في التمرين."
ظل مياومياو يتذكر ما قالته أخت النظام ، ليس من الجيد أن تفقد الوزن بسرعة كبيرة. لا تزال أخت النظام قلقة الآن ، بعد أن أضافت القيمة الصحية لـ Qin Yu إلى 80 ، ستفقد Qin Yu وزنها بشكل جنوني. على الرغم من أن Miaomiao لا يفهم سبب عدم صحة فقدان الوزن بسرعة ، إلا أن أخت النظام قالت ، هذا صحيح!
كان تشين يو مكتئبًا بعض الشيء ، "لكن ... ألم تقل أن شيونغ دا شيونغ إير جميلة؟"
"أنت تبدو جيدًا أيضًا! أنت لطيف جدًا أيضًا! أنا لطيف أيضًا. الكبار ينادونني بلطف." ثم وضعت مياومياو قلمها الصغير ورفعت يدها بنرجسية وفركت خدها. "إخواني وأخواتي وأعمامي وخالاتي وأجدادي وأجدادي الذين قرصوا وجهي جميعهم يقولون إن وجهي رقيق ورقيق ، قائلين إنني لطيف".
"Xiong Da Xiong Er حسن المظهر ، لكن اللحم أيضًا حسن المظهر." مدت Miaomiao يدها بحذر ، وضغطت خد تشين يو ، ثم فركها برفق عدة مرات.
تحول وجه تشين يو إلى اللون الأحمر ، وكان متوترًا جدًا من النظر إليها ، "أنت ... هل تعتقد حقًا أنني أستطيع؟"
"بالطبع!"
شعر تشين يو بسعادة كبيرة. منذ أن ازداد وزنه ، لم يمتدحه أحد سوى عائلته. كان Miaomiao الوحيد.
انها حقا ملاك صغير!
قال تشين يو بخجل: "قم بأداء واجبك أولاً. انتظر وشاهدني أتدرب ، لذا لا تتابع. لقد فقدت الوزن مؤخرًا."
عندما سمعت مياومياو هذا ، أصيبت بالذعر على الفور. ضغطت اللحم على خدها على عجل ، ثم ضغطت على يدها الصغيرة السمين للتأكد من أن الجسد لا يزال هناك ، ثم شعر بالارتياح.
تنفست الصعداء وبدت وكأنها شخص بالغ صغير: "لحسن الحظ ، لا يزال اللحم موجودًا. ثم يجب أن أتناول المزيد من الطعام في الظهيرة ، لذلك لن أمارس الرياضة في فترة ما بعد الظهر."
أومأ تشين يو بسرعة. أخبرت والدها أمس أن مياومياو تحب أكل أفخاذ الدجاج المقلي. مهارات الطبخ لدى والده جيدة. اليوم ، سأُظهر مهاراتي وأسمح لمياومياو بالتذوق.
أنت تقرأ
أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصف
Romanceمكتملة 74 فصل بعد أن تم إنقاذ مياو مياو البالغ من العمر ثلاث سنوات ونصف من المتاجرين بالبشر ، وضعت عائلة وين كاملة الثراء الأميرة الصغيرة التي كادوا قد فقدوها في قلوبهم. لذا ... عندما أنهى الأب ون للتو مؤتمر بالفيديو ، وكان على وشك الاستعداد للذهاب...