cb 12

444 32 0
                                    


رواية

بعد الاستحمام ، ارتدى مياومياو بيجاما صغيرة لطيفة وسحبه جيانغ فانغ فانغ.

تم نقل Xiong Da و Xiong Er إلى الحمام من قبل والدهما لتنظيفهما اليوم. ما لم يفعله ون فانشو بشكل جيد ، وبدا الطفلان مشمئزين قليلاً.

بعد رؤية Miaomiao يخرج ، وافق Xiong Daxiong Er على أن العمة ستنام معهم الليلة ، وأراد سحب Miaomiao إلى غرفتهما الصغيرة. ومع ذلك ، انحنى الطفلان إلى الأمام. عانق مياومياو ساق جيانغ فانغ فانغ مباشرة ، "أريد أن أنام مع أخت زوجي اليوم".

بدا Xiong Da و Xiong Er متظلمين واشتبهوا في أنهم قد فقدوا حظهم.

تبع مياومياو بطاعة جيانغ فانغ فانغ إلى غرفة النوم الرئيسية. كان شقيقها لا يزال يعمل ساعات إضافية في الدراسة. كان مياومياو قد صعد بالفعل على السرير الناعم واستلقى في المنتصف. رمشت عينها ونظرت إلى جيانغ فانغ فانغ بترقب ، "أخت الزوج ، مياومياو تريد أن تسمع قصة صغيرة قبل الذهاب إلى الفراش."

"حسنًا ، أخت زوجي لم تتحدث منذ وقت طويل." قال جيانغ فانغ فانغ بهدوء.

قبل سرد القصص لـ Xiong Da و Xiong Er ، كانوا جميعًا يدورون حول سوبرمان يقاتلون الوحوش ، لكنهم الآن يخبرون الفتيات ، تم استبدال جيانغ فانغ فانغ بـ Snow White و Little Red Riding Hood.

سمعته مياومياو من قبل ، لكن ما قالته أخت زوجها يختلف عن والدتها في بعض التفاصيل. استمع مياومياو بعناية شديدة. بعد الاستماع إلى القصة ، غنى Jiang Fangfang تهويدة أثناء إقناع Miaomiao بالنوم.

عندما سقطت مياومياو في النوم ، كانت تحب النوم ووجهها جانبيًا ، فقط في مواجهة جانب جيانغ فانغ فانغ. نظرت جيانغ فانغ فانغ إلى خديها الممتلئين ، وأرادت أن تضغط عليها ، لكنها كانت قلقة من أنها قد تنزعج من النوم. في النهاية ، ما زالت لا تستطيع التراجع ، فقط مدت يدها ولمس خدها بلطف.

عاد ون فانشو إلى غرفة النوم ورأى مياومياو يرقد في منتصف السرير. شعر بالاستياء قليلاً ، لكنه ما زال يخفض صوته وسأل ، "لماذا تريد أن تنام معك اليوم؟"

"لا أعرف." أجابه جيانغ فانغ فانغ بشكل روتيني ، وهو يحدق في خدود مياو مياو اللحمية.

فجأة رفعت رأسها ونظرت إلى وين فانشو ، "هل لنا ابنة أخرى؟"

"هذا ليس شيئًا تقول أنه يمكنك أن تلده عندما تولد ، ماذا لو كنت ابنًا؟" كان ون فانشو عاجزًا.

اختفت فكرة جيانغ فانغ فانغ في الاستيقاظ مرة أخرى مرة أخرى. إنه لأمر مؤسف أنها لم تنجب تنينًا وعنقاء.

إذا كانت تشاو باي فتاة حقًا ، فما مدى روعتها؟

انحنى ون فانشو وقبّلها على خدها ، "لا تلد. عليك أن تجلس في الحبس بعد الولادة. ثم لا يمكننا فعل أي شيء."

أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن