ch 49

104 7 0
                                    

تسجل ورقة اللغة الإنجليزية للمدرسة الإعدادية 120 نقطة ، منها 15 نقطة لتطبيق المفردات ، و 20 نقطة للتكوين ، ومجموع أسئلة الاختيار من متعدد 85 نقطة. لقد حصلت أسئلتها باللغة الإنجليزية على مجموع نقاط عالية تبلغ 83 نقطة ، ولكن ماذا عن Wen Miaomiao ... 85 نقطة؟ ؟ ؟

هل هذه درجة كاملة لأسئلة الاختيار من متعدد؟

وسعت عينيها في حالة من عدم التصديق ، ونظرت إلى مياومياو ، ورأت أن مياومياو كانت تتطلع إلى النظر إلى الأشخاص القلائل الذين كانوا يتقافزون ، كما لو كانوا يريدون بفارغ الصبر معرفة درجاتها الخاصة.

في الواقع ، هذا هو الاختبار الأول للجميع بعد السنة الأولى من الإعدادية. قد يكون الأمر كذلك أن العديد من الأطفال سيحصلون على تصنيف درجات بعد الاختبار الأول. محتوى ورقة الاختبار ليس من الصعب الخروج. إنهم جميعًا أطفال تمت ترقيتهم للتو من المدرسة الابتدائية. إذا كانت الأسئلة على الأوراق صعبة في البداية ، فسوف يفقدون ثقتهم حتمًا.

عندما قامت مياومياو بصياغة الورقة ، وجدت الأمر بسيطًا جدًا. قالت والدتها إنه كلما كان الموضوع أبسط ، يجب أن تكون أكثر جدية.

لأنها ... كانت مهملة للغاية ، وقد أخطأت QAQ في أسئلة بسيطة!

كان مياومياو جادًا عندما كتب الأسئلة ، وبعد أن انتهى من الكتابة ، راجعها بعناية ، وقرأ جميع مقالاته الإنجليزية بعناية.

أرسل Yan Xing'er بطاقة Miaomiao المقروءة آليًا ، وهو يشعر ببعض الحزن ، ولكن لا يزال هناك بصيص من الأمل.

بعد كل شيء ، من المرجح أن تأخذ أسئلة الاختيار من متعدد فرصة. ربما لا يكون Wen Miaomiao سيئًا في اللغة الإنجليزية ، ولكن هل هناك سؤال أو سؤالان متعدد الخيارات مناسب للصيد؟

رأى مياومياو أن أسئلة الاختيار من متعدد كانت علامات كاملة ، وشعر على الفور بالسعادة.

ولكن بعد فترة ، تم إرسال ورقة إجابتها أيضًا. إنها أيضًا نتيجة مثالية!

الأطفال الذين هم في الصف الأول فقط من المدرسة الإعدادية لديهم بالفعل مفردات محدودة ، لذلك هذه المرة التكوين بسيط للغاية في الواقع. هو اتباع النص الإنجليزي للوحدة الأولى والتوصل إلى موضوع مماثل. يتطلب فقط أن يكون تكوينك يحتوي على أكثر من 70 كلمة ودرجة باللغة الإنجليزية. حاول أن تجعلها عالية قدر الإمكان.

على سبيل المثال ، تكوين Miaomiao ليس رائعًا حقًا ، ولكن بالنسبة للأطفال الذين هم فقط في الصف الأول من المدرسة الإعدادية ، لا يتطلب المعلم الكثير من تكوين اللغة الإنجليزية. على الرغم من أن هيكل جملتها بسيط ، إلا أن قواعدها صحيحة.

ليس من السهل على الأطفال في هذا العمر القيام بذلك ، وقد أعطى المعلم علامات كاملة مباشرة لتشجيعه.

أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن