ch2

958 67 1
                                    


جلست مياومياو في حجر والدتها ، مع والدها ، وعائلة مكونة من ثلاثة أفراد في المقعد الخلفي ، وتوجه السائق بالسيارة إلى المستشفى.

"أمي ، انتظري حتى أذهب إلى المستشفى ، هل ستحصلين على حقنة؟" قبل أن تقوم أخت النظام بتحويل مسارها ، أدرك مياومياو أن المستشفى ليس مكانًا جيدًا عندما كان جالسًا في السيارة في الوقت الحالي.

يمرض الأطفال بسهولة. ذهبت مياومياو إلى المستشفى عدة مرات منذ أن كانت طفلة. وتيرة الحقن ليست عالية ولكنها تلقت أيضًا عدة حقن. أصبح Miaomiao خائفًا بعض الشيء عندما اعتقد أنه قد يكون مثقوبًا بإبرة.

"لا ، سنقوم اليوم بفحص الجسد ، لسنا بحاجة إلى حقنة". لمست فو رو شعرها ، وهو يريحها بهدوء.

تنفس مياومياو الصعداء. فقط لا تأخذ الحقنة. على الرغم من أن الحقن ليس مؤلمًا بشكل خاص ، إلا أنه غير مريح.

عندما وصلت إلى المستشفى كانت هناك رائحة مطهر. عبس مياومياو قليلا باشمئزاز. قبل الفحص ، نظرت إلى وين فوشن ، "أبي ، هل يمكنك أيضًا إجراء فحص؟ يبدو الأب متعبًا مؤخرًا."

"أبي ليس متعبا ، أبي يكسب المال لشراء تنانير صغيرة لطيفة لمياومياو." اعتقد Wen Fuchen أن ابنته كانت تهتم كثيرًا في سن مبكرة ، وكان قلبه دافئًا ، وكان يمسك بيد ابنته الصغيرة.

Miaomiao مرتبك بعض الشيء. ألا يقوم أبي بالاختبار؟ لكن أخت النظام قالت إنه يجب فحصها!

فكرت Miaomiao لفترة طويلة ، لكنها لم تستطع التفكير في فكرة جيدة ، لذلك لم تستطع إلا أن تقول بشكل مخجل: "لا يمكن فحص Miaomiao بمفرده ، يجب فحص أمي وأبي. أمي وأبي مع Miaomiao ، وإلا فإن Miaomiao لا تذهب. "

"الأميرة الصغيرة أصبحت حقًا أكثر إصرارًا." مدّ ون فوشن يده ولمس طرف أنف مياومياو ، وقال مداعبًا: "بعد ذلك سيتحقق منك أبي وأمي".

"هذا صحيح تمامًا. لقد خططنا في الأصل لإجراء فحص طبي كل عام. في الأصل ، أجرينا فحصًا جسديًا الشهر المقبل. سيتم إجراؤه في وقت واحد اليوم. وهذا يوفر عليك من الانشغال والمماطلة الشهر المقبل مثل الماضي سنة." ابتسم فو رو.

شعر Wen Fuchen أن الأمر منطقي ، لذلك خضعت الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد للفحص البدني.

نظرًا لأن بيانات الاستقصاء كبيرة نسبيًا ، فلن يتم إصدار تقرير الفحص النهائي إلا بعد بضعة أيام.

بعد عودته إلى المنزل ، لم ينس مياومياو الحادث. عندما رأت والدها يخرج مرة أخرى ، كانت ترتدي نعال أرنب فروي ، وتقف عند مدخل المدخل ، قائلة ، "لقد خرج أبي للعمل بجد. تذكر ألا تشرب وتعود إلى المنزل مبكرًا."

تذكرت مياومياو أن والدتها كانت تقف هنا كل يوم وتخبر والدها هكذا. اليوم جاءت لتخبرها.

أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن