ch 54

117 8 0
                                    


أشرق عينا مياوميو فجأة بعد سماع هذا ، وأرادت مد يدها ولمسها بسرعة ، لكنها شعرت أن هذا لم يكن محجوزًا للغاية؟ على الرغم من موافقة تشين يو على لمسها ، إلا أنهم كانوا أصدقاء فقط. أليس هذا العمل حميميًا بعض الشيء؟

هذا Tangquan Pond في غرفة. الغرفة ليست كبيرة جدا. ون تشاويو ووين تشاوبي ليسا بعيدين. بطبيعة الحال ، سمعوا ما قاله تشين يو. فجأة ، نظر ون تشاويو إلى عيون تشين يو باشمئزاز واضح: "تشين يو ، أنت مبهرج للغاية!"

تشين يو: "...؟" لذا اتضح أن خلع ملابسك وارتداء القميص ليس عرضًا ، هل هو عرض لتتفق مع مياومياو؟ شكرا ، لقد تعلمت ذلك!

أسرع ون تشوبي بسرعة ، "خالتي ، لا تتحدثي مع تشين يو ، إنه متجهم للغاية! إذا كنت تريد أن تلمسه ، المسنا! ليس لديك علاقة دم به ، لا يمكنك أن تكون قريبًا جدًا!"

كان مياومياو متشابكًا بعض الشيء ، ونظر إلى وين تشاويو ووين تشوبي ، وقال جملة مؤلمة للقلب: "لكن ليس لديك عضلات صدرية أو عضلات بطن. ما الذي ألمسه؟"

وين تشاويو ووين تشاوبي: "..." قلبي يؤلمني ، وسأرتب لمدرب شخصي لأداء تمرين جيد عندما أعود اليوم! لدينا سنة لاحقة!

في النهاية ، لم يستطع مياومياو الإمساك بها ، مد يده ولمس عضلات صدر تشين يو ، ثم طعن.

ناعم جدا؟

"القلقاس ، عضلاتك ليست صلبة ومرنة!" قال Miaomiao في مفاجأة.

كانت آذان تشين يو حمراء قليلاً ، وقالت ، "هكذا يكون الأمر عندما لا تعمل العضلات بجد."

أدرك مياو مياو فجأة أنه كان على هذا النحو.

أدركت أنها نخزت عدة مرات ، وسرعان ما سحبت يدها قائلة: "أشبع فضولي ، فلنذهب إلى الينابيع الساخنة".

شعرت تشين يو بخيبة أمل بعض الشيء عندما رأتها تسحب يدها ، لكنها كانت أيضًا ممتنة بعض الشيء. لقد كان خائفًا حقًا من أن مياومياو ستنخز عدة مرات ولم يستطع إلا أن يفعل شيئًا لها.

بسبب وجود مياومياو ، كان الأولاد الثلاثة لا يزالون يرتدون سراويل فضفاضة خارج سروال السباحة. عند رؤية وقت الكلام ، سكب مياومياو نصف الماء في Tangquan Pond وسكب زيت الأوسمانثوس الأساسي الذي اختارته.

يتركز الزيت العطري ، ويختلف طعمه إلى حد ما عن رائحة الأوسمانثوس العامة ، ولكن بعد تخفيفه في الماء ، يتحول إلى رائحة أوسمانثوس خفيفة ، مما يجعل الناس يشعرون بالشهية.

ابتلع Miaomiao ، وضع الزجاجة في الماء دون إضاعة قطرة ، وغسل الزيت العطري على الحافة الداخلية للزجاجة.

أخرجت كيسًا من الأوسمانثوس برائحة حلوة ، "هل هذا أيضًا يُسكب مباشرة؟"

"عمتي ، لا تدع الأوسمانثوس المعطر الحلو ، ضعه ، يبدو وكأنه وعاء من كرات الأرز اللزج ، هل نحن أربع كرات أرز دبق؟" لم يستطع Wen Chaoyu إلا أن يسأل.

أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن