ch 17

532 25 0
                                    


"غزاة؟ ما هذه الأشياء؟" أمالت مياومياو رأسها الصغير في شك ، ونظرت إلى العمة ، لكنها سألتها في قلبها.

اعتقد النظام أن المضيف كان لا يزال شابًا ، لذا استخدم تعبيرًا أكثر تلطيفًا: "هو مهاجمة الجسد المقابل والسماح للعكس بالعكس مثلها".

عبس مياومياو على الفور ، وقال بتردد ، "إذن ... هل تهاجم والد مياومياو؟"

"يجب أن يكون ، ووفقًا لهذا الموقف ، يجب أن يكون هدفها الأصلي هو شقيقك ، ولكن نظرًا لأن مياومياو ذكّرت أخت زوجها من قبل ، فإن ظهور أخت زوجها ربما جعلها تدرك أن شقيقها صعب للهجوم ، لذلك جاءت إلى والد مياومياو. الآن ". وأوضح النظام.

كان مياومياو غاضبًا جدًا. على الرغم من أنها كانت صغيرة ، إلا أنها كانت تعلم أيضًا أن والدها ينتمي إلى والدتها. كيف يمكنها أن تحب العمات الأخريات!

تريد هذه العمة أن يحبها والدها ، لذلك لا ينبغي لها فقط أن تأخذ والدها من والدتها ، ولكن أيضًا يجب أن تأخذ والدها من مياومياو! إنه رجل سيء!

"Miaomiao ، Auntie لم تذكر هدفها بوضوح ، لذلك كان على Miaomiao أن تتعامل معها أولاً. لا تكن متهورًا ، وإلا فإنها ستتعرض للصفع فقط ، متهمة Miaomiao بالجهل." شقيقة النظام تذكير.

كيف استطاعت مياومياو أن تفهم معنى "الضرب والاستسلام" ، لكنها عرفت أن أخت النظام كانت لصالحها ، لذلك تحملته وسألت بقلق: "أخت النظام ، ماذا يجب أن تفعل مياومياو؟ لم يعجبني. هذه العمة ، لا أريدها أن تكون إلى جانب والدي ".

"لا تقلق ، كان يجب على أمي أن تلاحظ ذلك أيضًا ، مياومياو مثل هذا ..." بدأ النظام في إعطائها فكرة.

كان Wen Fuchen يتحدث مع Fu Rou هناك. بعد الاستماع إلى أخت النظام ، داس مياومياو على حذائها اللطيف ذي الأصابع المستديرة ، وداس على ساقيها القصيرة ، وسار إلى تشو فو ببراءة. تنظر إلى رأسها ، "أخت جميلة ، اسمي مياومياو ، ما اسمك؟"

عندما سمعت تشو فو مياومياو تطلق على نفسها اسم "الأخت الجميلة" ، كانت سعيدة ، جالسة على الأرض ، وقالت بابتسامة: "اسم أختي هو تشو فو ، مياومياو جيد."

"الأخت جيدة." نقرت مياومياو بإصبعها بخجل وسألتها: "هل أختي سكرتيرة أبي؟"

"لا ، أختي سكرتيرة أخيك التي أتت لتسليم المستندات".

"أوه أوه." أومأت مياومياو برأسها على عجل ، ثم نظرت إلى تشو فو بفضول ، "هل لأختي صديق؟"

"اه كلا." سُئلت تشو فو فجأة عن صديقها ، وكانت مندهشة بعض الشيء. لمثل هذا الطفل الصغير ، هل كانت تعلم إذا كان لديها صديق؟

"أبي ، ألا تقوم شركتك بتعيين أصدقائهن؟" نظرت مياومياو إلى والدها باستنكار. "سمعت أصدقاء صغار آخرين يقولون إن شركة والدهم تعين جميعًا أصدقائها وصديقاتها. ، الرفاهية جيدة جدًا."

أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن