عندما عادت مياومياو إلى المنزل في تلك الليلة ، وجدت أن والدها نادرًا ما ترك العمل مبكرًا وكان بالفعل في المنزل. خلعت حذائها اللطيف ذي أصابع القدم المستديرة ، وارتدت نعال الأرنب الأبيض الخاص بها ، واندفعت إلى الداخل ، وعانقت ساق والدها ، وقالت ، "أبي ، لماذا عدت مبكرًا اليوم؟"
"اليوم هو الذكرى السادسة لزواج والدي ووالدتي. خرجت عائلتنا المكونة من ثلاثة أفراد لتناول الطعام". ابتسمت ون فوشن وضغطت على وجه ابنتها.
رمش مياومياو في ارتباك ، "ذكرى زواج؟ ما هذا العيد؟" لماذا لم أقول دائما ما هي عطلة اليوم في روضة الأطفال؟ هل تحدثت عن المهرجانات من قبل؟
"إنه اليوم الذي يتزوج فيه الزوجان. لا تزال مياومياو صغيرة. طالما تعلم ، إنها عطلة أمي وأبي." أوضح Wen Fuchen ، "لا تغير ملابسك؟ سنخرج. حتى."
"نعم!" أضاءت عيون Miaomiao وركضت على الفور إلى الغرفة. تمتلك مياومياو الكثير من الملابس التي من الواضح أنها تحب العديد من الملابس الجميلة ، لكنها لا تستطيع ارتدائها مرتين أو ثلاث مرات. لأن هناك دائمًا ملابس جديدة لطيفة تنتظرها في الخزانة!
كان Miaomiao قصيرًا جدًا. بعد أن فتحت الخزانة بقوة ، قامت بإمالة رأسها ونظرت إليها لفترة طويلة. ثم سحبت والدتها لتخلع ملابسها ، ثم بدأت في التغيير.
ارتدت Miaomiao قميصًا بيج صغيرًا وتنورة ذات ثنيات تحتها بنقشة مربعات بنية فاتحة. كانت فو رو قلقة من أنها ستكون باردة ، لذلك أخذت زوجًا من الجوارب العالية المزيفة التي كان يرتديها صديق صغير ووضعتها مع حذائها الأسود اللطيف ذو الأصابع المستديرة. بدت لطيفة جدا.
خرجت مياومياو اليوم لتمشيط ضفيرتيها ، وهي الآن لا تحتاج إلى تغييرها. تركت حقيبتها المدرسية في المنزل ، وأخذت والدتها وأبيها من يدها للخروج.
حجز Wen Fuchen مطعمًا. لم يكن أي منهما يرتدي ملابس رسمية للغاية. كانوا يرتدون أكثر كل يوم. كان هناك شعور بالدفء عندما جلست أسرة مكونة من ثلاثة أفراد معًا.
بعد الحصول على القائمة ، سألت فو رو مياومياو عما تود أن تأكله. قام Miaomiao بمسح القائمة ووجد أرجل دجاج مقلية. مما لا يثير الدهشة ، أنها طلبت أرجل دجاج مقلي ، ثم طلبت بطاطس مقلية. هناك أيضًا حساء لحم الخنزير القلقاس الذي تفضله أكثر. هناك ثلاثة أنواع من الطعام ، هذا المحل رائع!
بعد أن أنهت مياومياو الطلب ، نظرت إلى فو رو ، "أمي ، أي باد مياومياو الصغير."
أخرج فو رو جهاز iPad من أجلها. Miaomiao صغير وقوة قليلة. لقد اشتريت جهاز ipad بحجم صغير نسبيًا ، وهو مناسب لها للاحتفاظ به. فتحت جهاز iPad بمهارة ، والتقطت صوراً ، ثم التقطت مقطع فيديو لمحيطها ، ثم أرسلت الفيديو إلى مجموعة العائلة و Qin Yuna.
أنت تقرأ
أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصف
Romanceمكتملة 74 فصل بعد أن تم إنقاذ مياو مياو البالغ من العمر ثلاث سنوات ونصف من المتاجرين بالبشر ، وضعت عائلة وين كاملة الثراء الأميرة الصغيرة التي كادوا قد فقدوها في قلوبهم. لذا ... عندما أنهى الأب ون للتو مؤتمر بالفيديو ، وكان على وشك الاستعداد للذهاب...