نام مياومياو لما يقرب من ساعتين. عندما استيقظت ، كان فو رو قد قام بالفعل ، وكان ون فوشن لا يزال في السرير.
جلست مياومياو في حالة ذهول ، وفركت عينيها بيديها الصغيرتين ، وقالت ، "أبي ، أهلا بك في المنزل."
رآها ون فوشن تستيقظ ، وابتسمت وعانقتها بين ذراعيها ، وقبلها على جبهتها ، "لم أرها منذ عدة أيام ، هل تفتقد الأميرة الصغيرة والدها؟"
"اعتقدت." تمسك يد Miaomiao الصغيرة الناعمة بوجهه ، "أبي نحيف ، لذا فهو بحاجة إلى تناول المزيد من اللحوم ، وإلا سيكون قبيحًا. لن تحبه أمي ومياومياو."
"حسنًا ، بدءًا من اليوم ، سيأكل أبي المزيد من اللحوم." أخذ ون فوشن الملابس المنزلية الصغيرة التي وضعها فو رو جانبًا ، ووضعها في مياومياو.
يحب Miaomiao ارتداء الملابس الرياضية في المنزل. لأنها تحب ارتداء التنانير ، حتى بالنسبة للملابس الرياضية ، عليها أن تختار التنانير الصغيرة.
مكيف الهواء المركزي في المنزل قيد التشغيل ودرجة الحرارة مناسبة تمامًا. حتى لو كانت ترتدي تنورة ، فإن مياومياو لا تشعر بالبرد. بعد أن قامت ، كانت على وشك العودة إلى غرفتها. قال فو رو: "حبيبي ، ستذهب إلى روضة الأطفال بعد غد. لنرى ما إذا كنت قد أنجزت كل واجباتك المدرسية اليوم."
"تمام." وافقت مياومياو بطاعة ، وداست على نعال الأرنب ، واندفعت إلى غرفة النوم ، وبدأت في مقارنة واجباتها الشتوية التي كتبتها.
لتأكيد انتهاء واجباتها المدرسية الشتوية ، ركضت إلى والدتها مرة أخرى ، "أمي ، لقد انتهيت من كتابتها جميعًا."
"هذا جيد ، هل قررت ما تريد التسجيل في فئة الاهتمام هذه الفصل الدراسي؟" فو جوداو.
في روضة الأطفال التي حضرها مياو مياو ، تم أخذ فئة الاهتمام كدورة اختيارية.
لأن الأصدقاء الصغار يحتاجون إلى قسط كافٍ من النوم ، فليس لديهم الكثير من الوقت في الفصل. بالإضافة إلى التمارين الصباحية والقيلولة ، يحصل كل فرد على ثلاث فصول في الصباح وثلاث فصول بعد الظهر.
من بينها ، الفصل الأخير في الصباح وبعد الظهر هو أنشطة مجانية ، ويأخذ المعلم الأصدقاء للعب الألعاب معًا. بقيت أربع فصول ، وكل يوم علي أن أحضر فصل لغة أجنبية وفصل اهتمام.
تعتمد فصول الاهتمام على هواياتك الخاصة. يمكنك اختيار ما يصل إلى خمس دورات في كل فصل دراسي ، وتنقسم إلى فصول مختلفة على أساس الفصل الدراسي السابق. يمكن للأصدقاء الصغار الذين يعانون من ضعف القدرة على التعلم أن يتعلموا موضوعًا واحدًا أو موضوعين فقط في الفصل الدراسي وأن يعيدوا الدروس كل أسبوع.
كانت مياومياو حزينة قليلاً ، لم تكن تعرف ما الذي ستختاره.
فكر فو رو لبعض الوقت ، وقال ، "سيستمر فصل الموسيقى الصوتية. يغني طفلي جيدًا ، لذا لا يمكنني تجاهلها. هل ما زلت مضطرًا إلى حضور فصل الرسم؟"
أنت تقرأ
أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصف
Romanceمكتملة 74 فصل بعد أن تم إنقاذ مياو مياو البالغ من العمر ثلاث سنوات ونصف من المتاجرين بالبشر ، وضعت عائلة وين كاملة الثراء الأميرة الصغيرة التي كادوا قد فقدوها في قلوبهم. لذا ... عندما أنهى الأب ون للتو مؤتمر بالفيديو ، وكان على وشك الاستعداد للذهاب...