"مياومياو يفهم."
بعد وصول الطائرة إلى الوجهة ، ذهب مياومياو وعائلة شقيقه إلى فندق منتجع الينابيع الساخنة.
عندما اتصل Wen Fanchu بـ Wen Fuchen للتحضير للرحلة ، كان Jiang Fangfang يبحث عن فنادق وقرر أخيرًا هذا الفندق المصنف من فئة الخمس نجوم بتكوينات فاخرة.
حجزوا جناحًا رئاسيًا بغرفتي نوم. تنام غرفة النوم الرئيسية مع الزوج والزوجة ، وتنام الغرفة الثانية لثلاثة أطفال. عندما وصلت مياومياو إلى الفندق ، نظرت إلى ردهة الفندق بفضول. ووفقًا لتعليمات والدتها ، فقد اتبعت إخوتها وأخواتها جيدًا ، محاولًا ألا تسبب لهم المشاكل.
بعد الحصول على بطاقة الغرفة ، ذهبت إلى غرفة الفندق. نظر مياومياو إلى الحمام ببعض الحزن. كان طويلا جدا. مع طولها ، لم تستطع غسل يديها ويديها في الحمام.
شد Miaomiao أكمام Xiongda بإحراج قليلاً ، "Xiongda ، كيف نغسل أيدينا هنا؟ يبدو أنه لا يوجد مقعد صغير لنا لنتقدم إليه."
لم يلاحظ Xiong Da أي شيء من قبل ، ولكن عندما سمع Miaomiao يقول ، بدأ يشعر بالضيق.
عاش Xiong Da و Xiong Er دائمًا في نفس الغرفة معًا. الأخوان توأمان ولديهما علاقة جيدة للغاية. على الرغم من أنهم عادة ما يشعرون بالغيرة عند التعامل مع العمة الصغيرة ، إلا أنهم جميعًا يعيشون معًا في الحياة اليومية. يستخدمون نفس الطريقة المصنوعة حسب الطلب مثل Miaomiao. الأحواض والمراحيض التي يستخدمها أصدقائي الصغار في الحوض هي لتربية الأطفال ليعيشوا بشكل مستقل منذ سن مبكرة.
لكن الظروف هنا لا تسمح بذلك.
فكر شيونغ دا لبعض الوقت وقال ، "سأطلب أمي".
بعد أن أحضر السيد Xiong Jiang Fangfang ، ألقى Jiang Fangfang نظرة ، وقام بتعديل جانب حوض الاستحمام ، وطلب منهم فتح صنبور حوض الاستحمام لغسل أيديهم ، لكن ارتفاع المرحاض أصبح مشكلة مرة أخرى. في النهاية ، اشترى Jiang Fangfang مقعدين صغيرين وأعادهم إلى الوراء. واحد أمام المرحاض والآخر بجانب السرير.
استبدل Jiang Fangfang مجموعة الأسرة المكونة من أربع قطع التي اشتراها بالمناسبة ، حتى لا تجعل فراش الفندق غير نظيف.
تم حل المشكلة الكبيرة ، صعدت مياومياو على المقعد الصغير ودخلت السرير ، وشعرت بالنعومة ، ولكنها ليست مريحة مثل سريرها ، وليس بمظهر جميل مثل سريرها.
شاهد جيانغ فانغ فانغ الأطفال الثلاثة وهم يتسلقون السرير ، وشعروا بالعجز ، "عليك خلع حذائك قبل أن تصل إلى السرير."
خلعت مياومياو حذائها بسرعة وجلست على السرير ، وهي تنظر إلى جيانغ فانغ فانغ ورأسها مرفوعًا: "أخت الزوج ، ماذا لدينا لتناول طعام الغداء؟"
أنت تقرأ
أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصف
Romanceمكتملة 74 فصل بعد أن تم إنقاذ مياو مياو البالغ من العمر ثلاث سنوات ونصف من المتاجرين بالبشر ، وضعت عائلة وين كاملة الثراء الأميرة الصغيرة التي كادوا قد فقدوها في قلوبهم. لذا ... عندما أنهى الأب ون للتو مؤتمر بالفيديو ، وكان على وشك الاستعداد للذهاب...